أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

افضل شبكة اعلانية يمكنك الإعتماد عليها كأفضل بديل لجوجل أدسنس + اتبات الدفع

كما المعروف لدى الجميع أن جوجل أدسنس هي أفضل شبكة إعلانية تدفع للناشرين ثمن جيد مقابل الضغطة على الإعلان (CPC)، في حين أن الشبكات الأخرى المنافسة تدفع ثمن ضعيف مقابل النقرات مقارنة بجوجل أدسنس، لكنها تتنافس فيما بينها و لكل شبكة مميزاتها الخاصة أحياناَ تكون أفضل من جوجل أدسنس في بعض المميزات لكن بشكل عام تبقى جوجل أدسنس هي الأفضل على الإطلاق.

 رغم تفوق برنامج جوجل أدسنس على المنافسين فإن شروطه الصارمة تجعل العديد من الناشرين يبتعدون عنه، بسبب أن أدسنس قامت بغلق حساباتهم أو أنه لم يتم قبولهم في البرنامج أساساَ و ذلك لعدم تحقيق مواقعهم لشروط القبول في برنامج أدسنس.

 إذا كنت أحد هؤلاء الناشرين بحيث أن موقعك لم يقبل في جوجل أدسنس، أو تم حظر حسابك أو أن محتوى موقعك لا يتوافق مع سياستهم، فكل ما عليك فعله هو الإعتماد على بديل لجوجل أدسنس لإظهار الإعلانات على موقعك.




 في هذا الموضوع سأقترح عليك  شبكة إعلانية تعتبر أفضل بديل لجوجل أدسنس.
وهدا اتبات الدفع على حسابي في البايبال
 
الشركة الاعلانية الجديدة Revenue Hits أفضل بديل ادسنس مع اثبات الدفع
 
وتتيح لك شركة Revenuehits إستخدام إعلانات كثيرة منها، إعلانات بانر جانبية، ونوافذ منبثقة، وأشرطة منزلقة والمعروفة بالتوب بار وهذه الأنظمة الإعلانية تتيح لك كسب مبالغ كبيرة خاصة إذا كان لديك عدد زوار يومي لا بأس به، ويمكنك ملاحظة كبري مواقع تحميل الألعاب والأفلام والأغاني تستخدم هذه الأنظمة لغرض كسب الأموال .

 شرح موقع revenuehits شبيه الادسنس مع اثبات الدفع وهناك نظام يمكنك يقوم بإحتساب أرباح منه توفره لك هذه الشركة، وهو مبني علي المشاهدات والنقرات في نفس الوقت .



ويدعم موقع شركة Revenuehits دفع الأرباح عبر موقع PayPal وعن طريق بطاقة وموقع payoner، وعن طريق حوالة بنكية لحسابك البنكي، ويعتبر الحد الأدني لسحب الأرباح من هذه الشركة هو 20$ ويمكنك الوصول لهذا المبلغ بوقت قياسي، خاصة إذا منت تتوفر علي عدد لا بأس به من الزيارات اليومية .


ومن أكثر ما يميز شركة الإعلانات Revenuehits، هو نظام الدعوات أو الريفيرال، ويمكنك تحصيل مبلغ قد يصل إلي 100$ من هذا النظام، ويعمل هذا النظام عن طريق دعوة المزيد من الأشخاص للإشتراك في الموقع عن طريقك، ويتم تقسيم الأرباح لك علي ثلاث مراحل مختلفة وهي :
 
المرحلة الأولي: عندما يصل الشخص الذي قمت بدعوته للتسجيل بموقع Revenuehits إلي مبلغ 10$ تكون عمولتك مثله 10$ .
المرحلة الثانية: عندما يحقق نفس الشخص ربح يصل إلي 50$ تحصل أنت علي مبلغ 40$ كربح إضافي، إذاً إجمالي الأرباح من الريفيرال أو الدعوات حتي الآن وصل إلي 50$ .
المرحلة الثالثة: عندما يصل ربح نفس الشخص الذي قمت بدعوته إلي مبلغ 100$، سيتم تحصيل لك ربح إضافي حوالي 50$، 
وبذلك يصبح إجمالي الأرباح الخاصة بك من الدعوات أو الريفيرال وصلت إلي 100$ تقريباً .
😉
للتسجيل | من هنا