أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

أفضل 5 مواقع على الإطلاق لربح البيتكوين بسهولة تامة و بقليل من الجهد

 ×-بســــــــــــــم الله الر حمــــــــــن الرحميــــــــــم-×
السلام عليكم ورحمة الله  وبركاته:
درس جديد مرة اخرى في عالم الربح من الانترنت هو اني، أحببت ان أقدم لكم عصارة تجربتي الطويلة في ربح البيتكوين ، حيث مررت و استكشفت عدة مواقع لربح مئات الساتوشيات لكن منها من كان نصابا و منها من تعجبت من مصداقيته و سهولة الربح منه . 
لذا أخي الكريم وبدون مقدمات مملة ، سأمر معك إلى أفضل 5 مواقع أستخدمها شخصيا و أربح من الموقع الواحد ما بين 10000 الى 22000 ساتوشي في اليوم . 


1 - alien faucet

أفضل موقع على لائحتنا هاته ، بامكانك معه ربح ما بين 350 الى 20700 ساتوشي في 5 دقائق ( غالبا ما تكون 1200 ساتوشي ) ، لكن الموقع لا يقدم ذلك العدد للدول العربية لذا انصحك بتغيير الأيبي الى دولة اجنبية ( أحسنها أمريكا USA )  وذلك باضافة  browsec  الى متصفحك و تشغيله .
للتسجيل في الموقع تنزل الى اسفل الصفحة و تضغط على register  و تكتب اميلك  . بالنسبة لطريقة العمل تنزل أسفل الصفحة و تكتب رمز الكابتشا ثم بعد ذلك تضعط على claim now و مبروك عليك .
2 -  Daily Doge  
الموقع صادق جدا و هو شبيه بالموقع الأول و طرق ربح البيتكوين مثلها كذلك و هو كذلك يمكنك ربح 1000 ساتوشي في 5 دقائق فقط .

3 -  bitcoin zebra 

يقدم لك موقعنا هذا من 200 الى 3000 ساتوشي كل رأس ساعة لكنه كسابقه لا يقدم أكثر من 400 في الدول العربية لذلك عليك استخدام اضافتنا لنحصل على أكبر عدد ممكن من الساتوشيات في وقت وجيز ، بالنسبة للسحب فهو يحول لك اذا وصلت الى 5500 ساتوشي الى محفظتك كل يوم جمعة . 
4 -  coins 
موقع رائع جدا هو أيضا عبارة عن محفظة بيتكوين  ، يمنحك عند التسجيل و تفعيل رقم هاتفك  2ph بمعنى 2000 ساتوشي كما  يمكنك ربح أكثر من 400 الف ساتوشي فقط عند اتمام المهام الضرورية من رفع البطاقة الوطنية ، وفاتورة الماء و الكهرباء الى غير ذلك ، الموقع يعطيك  ايضا 20 ph  للشخص الواحد المسجل تحتك .أي 20.000 ساتوشي  .
 5 -  bitvisitor  
موقع مميز حقا فهو يدفع لك فورا بعد وصولك الى 30 bits  و ذلك ليس بالأمر الصعب حيث يمكنك تخطي هدا العدد في 15 دقيقة فقط ، الموقع يقدم لك من  bits 2.4 الى  70 bits فور اتمام الاعلان الذي مدته 5 دقائق . بعد اتمامه تضغط على Next لتمر للاعلان التالي .

                  أتمنى من صبيب القلب أن الدرس قد نال إعجابكم وأراكم في تدوينة جديدة إن شاء الله :)