أخر الاخبار

كيفية تنشئ موقعك الشخصي خلال دقائق بشكل جداب




  الكتير من مستخدمي الانترنت يحتاجون الى انشاء مواقعهم الشخصية على الانترنت لاستخدامها في اغراض متنوعة متل نشر نمادج لاعمالهم والسيرة الداتية الخاصة بهم والتواصل معهم
لكن الكثير من المستعملين  لا يمتلكون المعرفة الشاملة  لإنشاء مثل هذه المواقع، ويحتاجون للاستعانة ببعض المصممين والمختصين للقيام بهذه المهمة بدلاً منهم.

لذا يُمكن للراغبين بإنشاء موقع كهذا النموذج الخاص بي الاستفادة من خدمة SomeBody التي تتيح للمستخدم إنشاء موقعه الشخصي خلال دقائق معدودة وبشكل جداب ورائع.

وفي الحقيقة  فإن الخدمة  توفر طريقة سلسلة  للغاية في التسجيل وانشاء الموقع، فكل ما عليك فعله هو التسجيل عبر إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ومن ثم الانتقال مباشرة للاعدادات لاضافة معلوماتك الشخصية ...
 
 إذ يُمكن للمستخدم تخصيص جملة الترحيب الظاهرة في أعلى الموقع واستبدال الصورة الشخصية، ومن ثم إضافة نبذة قصيرة عن نفسه بحسب ما يراه مناسباً مع وضع روابط وصور لأعماله والتي ستظهر في أسفل الصفحة.

وبذلك يكون المستخدم قد أتم فعلاً بناء موقعه الشخصي، بعدها سيحصل المستخدم على رابط فرعي لموقعه بحيث يمكنه مشاركته مع الآخرين أو إضافته داخل حساباته على الشبكات الاجتماعية اليس هدا جميل .


الموقع : SomeBody



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -