أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

استراتيجية مربحة جدا طبقها و ستحصل على أكثر 150 دولار اسبوعيا

كثيرة هي الطرق التي تمكنك من تحقيق ربح مادي كبير على شبكة الإنترنيت ، كمنصة تداول الفوركس Forex  أو العملة الرقمية CPA  ... ، لكن للوصول إلى ذلك عليك استثمار مبلغ كبير نوعا ما " 100 دولار فأكثر" لكي تحقق حلمك و تصل للأفضل ، لكن الأغلبية الساحقة من الأشخاص المبتدئين بهذا المجال لا يمتلكون هذا المبلغ لذا يلجأ العديد منهم إلى العمل في المواقع المملة التي تربح فيها بعد جهد و عناء طويلين 1 دولار أو أقل ، و هذا ليس سوى مضيعة للوقت و الطاقة .
 لكن أخي الكريم من اليوم فصاعدا لن تعاني من هذه المشكلة أبدا و ستصل باذن الله إلى أكثر من 150 دولار في الأسبوع إذا طبقت معي الطريقة التي سأمليها عليك بعد قليل .
أولا عليك التسجيل بموقع Trafficmonsoon عبر الضغط على register  و ملأ الخانات بمعلوماتك الشخصية ، هذا الموقع غني عن التعريف ، طريقة العمل فيه تتمثل في مشاهدة الإعلانات التي يعرضها عليك ، قيمة الإعلان الواحد تصل إلى $0.01  في أغلب الأحيان و للاشارة فالاعلانات في الليل تصبح كثيرة جدا و لهذا أنصحك بالاكثار من مداومته ليلا ،  أما اذا أردت الربح بسرعة كبيرة فالطريقة الأسهل هي جلب أشخاص يتسجلون من رابطك .
بعد التسجيل بالموقع و تفعيل البريد الإلكتروني ، تفتح حسابك و تضغط على الخانة الخضراء لتبدأ بمشاهدة الاعلانات :


اضغط على أحد الإعلانات و انتظر حتى ينتهي العد التنازلي تم اكتب رمز الكابتشا و عاود الكَرة مرة أخرى حتى تجمع 5 دولار أو أكثر .
بعدما تصل أرباحك في الموقع إلى 5 دولار ، يمكنك استثمارها و مضاعفة الأرباح عن طريق ترويج منتج من منتجات ClickBank  وأنصحك بقسم الأعمال و الاستثمار "Affaires/Investissement " لأنها مطلوبة جدا و نسبة أرباحك فيها ستكون كبيرة ، مثلا لاحظ معي هذا المنتج :


كما ترى فعند بيعك هذا المنتج لشخص واحد فقط تربح 106 $ فورا بدون عمل أي شيء لكن كنصيحة لا تقم بالترويج على حسب الثمن الذي تراه كبيرا ، بل ركز على التفاصيل التي بينتها لك في الصورة أعلاه . بعد اختيارك للمنتوج الذي أعجبك تضغط على Promouvoir فتنبثق معك نافدة تم تضغط على crée بعدها تنسخ الكود الأول .
الآن نعود الى موقعنا الأول  Trafficmonsoonفبعد أن تختار المنتج الذي تود الترويج له ما عليك سوى الذهاب إلى يسار الصفحة و الضغط على By Massive Traffic  ثم  تضغط على new site و تلصق الكود بعدها تختار عدد النقرات لإعلانك تم تضغط على Preview و هنيئا لك . 
بعد يومين أو تلاث تذهب إلى حسابك بكليك بانك و ترى عدد المشترين لمنتوجك الذي روجت له و بعد ذلك تسحب أمواك من أي بنك تريده ، هذه الطريقة أعدها كل أسبوع و ستحقق إن شاء الله عائدا ماليا ضخما جدا بسهولة و بقليل من الجهد فقط . 

   لاتبخل علي في تشجيعي عن طريق ترك تعليق  لاني تعبت في كتابة الشرح والسلام عليكم