" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك، 1000متابع بسعر 0.25$، فلورز شيب "

أخر الاخبار

أفضل ألعاب آلايفون لهذا الأسبوع 2016



لعبة King Rabbit

King Rabbit

لعبة King Rabbit هي لعبة مسلية وممتعة بمزيج من الألغاز والأكشن، وتوفر اللعبة العديد من المستويات والتحديات المختلفة في عالم مليء بالأسرار مع رسومات بصرية مميزة.


Online Head Ball

تعتبر لعبة Online Head Ball من أشهر ألعاب كرة القدم شعبية على متجر تطبيقات أبل، اللعبة حصلت على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه دعم اللغة العربية وتصميماً مستوحى من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016.


Cristiano Ronaldo Kick'n'Run

أما إن كنت من محبي اللاعب البرتغالي ونجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو فلا شك أن لعبة Cristiano Ronaldo: Kick’n’Run ستكون تجربة ممتعة ومثيرة بالنسبة لك. حيث تعتمد اللعبة من حيث الفكرة على مبدأ لعبة Subway الشهيرة لكن من خلال التحكم بشخصية رونالدو وهو يسدد الكرة نحو الأهداف المطلوبة.


Independence Day Extinction

ولعشاق الأفلام، لدينا لعبة Independence Day: Extinction المستوحاة من سلسلة أفلام يوم الاستقلال Independence Day حيث ترتكز أحداث اللعب على الكفاح من أجل انقاد الجنس البشري من قبل الكائنات الفضائية العملاقة.

لعبة The BFG Game

The BFG Game

لعبة The BFG Game هي أحد الألعاب الجديدة والمستوحاة من فيلم The BFG الذي صدر خلال العام الحالي، وتدور أحداث اللعبة حول مغامرات الفتاة صوفي والعملاق الودود الضخم.


FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS

أخيراً، لدينا اللعبة الجديدة والمميزة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS وهي لعبة تقمص أدوار مستوحاة من سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة فاينل فانتسي.
 -
لا تقرا وترحل شاركنا باللعبة التي اعجبتك  
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -