أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

تطبيق رائع جدا سوف يصيبك بالدهشة حتما


هل هناك صعوبة في ايجاد الرمز التعبيري الافضل الذي يعبر عن نفسك ؟ الرموز تعبيرية هي عبارة عن صور صغيرة للتعبير عن شيء معين تضيف الجمال الى المحادثة وقد أصبحنا نراها في جميع برامج المحادثات "فيسبوك,واتس اب ..الخ" فعلى سبيل المثال قطعة صغيرة من البيتزا للدلالة عن " ماذا عن العشاء"ففي أثناء بحثي فوجئت بهذا التطبيق الأكثر من رائع الذي يعطيك تنبؤات للرمز التعبيري المناسب لكلامك . أليس ذلك مذهل ؟ بالتأكيد, نعم ! اذا ترككم مع التفاصيل .
Dango , وهو تطبيق جديد على منصة التشغيل اندرويد ويهدف الى جعل الامر أكثر سهولة للتدقيق من خلال مجموعة متزايدة من الخيارات , هناك اكثر مايزيد عن 1000رمز تعبيري بالإضافة إلى العديد من الاختلافات، وفقا للمجموعة التي تدير الرموز التعبيرية، هذا الشهر وحده تم اضافة أكثر من 72 رمز تعبيري للتطبيق .

يدعى التطبيق دانجو لحلوى يابانية تتكون من كرات زلابية ذات طعم حلو على سيخ (ونعم، هناك الرموز التعبيرية لذلك). هو يجلس على قمة تطبيقات الاتصال الأخرى مثل WhatsApp, Snapchat, Hangouts, Facebook Messenger & SMS و يقوم باقتراح الرموز التعبيرية حيث أنه يتناسب تماما مع ما تقوم بكتابته والجميل في الامر انه لايتوجب عليك تبديل keyboards الخاص بك.
يقول كزافييه Snelgrove، وكيل المؤسسين والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في Whirlscape تم تدريب دانجو عن طريق مسح المشاركات في Instagram و Reddit و تويتر. التطبيق يعمل فقط على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد في الوقت الراهن، لأن أبل لا تسمح لمطوري البرامج لبناء مثل هذه الأداة، يقول Snelgrove. لو كانت على اي فون، فإنه سيتعين عليها أن تكون جزءا من برنامج لوحة المفاتيح. بشكل منفصل .
رابط مباشر للتحميل : Dango 

غير معرف
غير معرف