أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

لعبة سباق عربية مدهشة على أجهزة الأندرويد

http://www.7ouruf.com/2016/09/Game--amazing-Android2017.html

هده اللعبة التي تسمى بترافيك تور من اكثر الالعاب اثارة و تشويق حيث تضع اللاعب فى  تجربة ممتعة لمحبي ألعاب سباق السيارات وذلك من خلال توفيرها لرسومات عالية الجودة وطرق لانهائية مع انها توفر لك امكانية تحدي اصدقائك.
وتمتاز اللعبة بتطوير عربي بالكامل ، مع توفرها لوضع الأون لاين والذي يُمكنك من خلاله منافسة أحد الأصدقاء أو اللاعبين من مختلف أنحاء العالم وخوض تجربة وتنافسية ممتعة للغاية .
كما توفر اللعبة مجموعة منوعة من السيارات الجميلة تختار من بينها أثناء السباق بازيد من 200 سيارة قابلة للتخصيص بشكل كامل مثل تعديل الألوان والإطارات وترقية السرعة والمكابح بالإضافة إلى توفيرها لتنوع كامل في حركة مرور المركبات على الطريق مثل السيارات والشاحنات والحافلات.
كما توفر اللعبة عدة أنماط مختلفة لقيادة السيارة والتحكم بها بالإضافة إلى خمسة أنماط لأسلوب اللعب وهي نمط الأون لاين،  المهام ، الطريق اللانهائي ،  تحدي الوقت والقيادة الحرة والممتعة.
وايضا تُقدم اللعبة 5 بيئات مختلفة ومميزة وهي الطريق العام، المدينة، الثلج والمطر، ، الصحراء بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة تدعم أربع زوايا مختلفة للكاميرا العالية الدقة .
وأخيراً ، فيمكنك تحميل اللعبة مجانا عبر متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد من اصدار 4 الى الاحدت ولتنزيلها من المتجر بحجم 60 ميجابايت من هنا.

غير معرف
غير معرف