ٍّ

أخر الاخبار

6 ألعاب رعب مثيرة ستصدر خلال هذه السنة 2017

ألعاب رعب مثيرة ستصدر في 2017
حتى اعتقدنا أن ألعاب الرعب لن تعود إلى سابق عهدها، لكن Capcom استطاعت العودة بسلسلتها Resident Evil إلى جذورها الأصلية والإستفادة بشكل كبير من إلغاء Konami لمشروع Silent Hills. هذه السنة ستشهد بالفعل مجموعة كبيرة من ألعاب الرعب، من استديوهات مستقلة وأخرى كبير، لذا إليكم قائمة من 6 ألعاب رعب مثيرة ستصدر في 2017. حقيقة ألعاب رائعة لمحبي الرعب الخ...
Friday the 13th: The Game
المنصات: PS4، Xbox One، PC
تجربة لعب جماعية تأخذك إلى بحيرة مخيم كريستال، حيث يقضي مجموعة من المراهقين عطلتهم، لكنها تصبح رحلة مرعبة بعد أن يظهر Jason، قاتل لا يُظهر أي رحمة. اللعبة مبنية على سلسلة الأفلام المشهورة، وستعطيك فرصة اللعب بأحد المراهقين أو حتى القاتل Jason، تعتمد في أسلوب لعبها على التسلل، استعمال الموارد المتاحة لك والإستماع بدقة إلى الأصوات الصادرة من كل مكان.
Agony
المنصات: PC
إحدى أكثر الألعاب التي نجدها مثيرة للإهتمام هي Agony، حيث تُرسلك هذه اللعبة مباشرة إلى أعماق الجحيم، قد تشعر لوهلة باقتباسها من DOOM، لكن الأخيرة تُصبح وكأنها عالم ديزني الخيالي بعد أن تعيش لحظات رعب لا مفر منها أثناء بحثك عن ذكرياتك من الماضي. أسلوب الرعب هنا يختلف عما هو مألوف، لكن Agony قادمة ايضاً إلى الواقع الإفتراضي مما سيدعم من تجربتها المثيرة.
Visage
المنصات: PS4، Xbox One، PC
لعبة أخرى مقتبسة من Silent Hills الملغاة، تأخذ اللاعبين إلى منزل يشبه متاهة لا نهاية لها، منزل قُتلت فيه العديد من العائلات بأبشع الطرق وسيكون عليك معرفة ما الذي تسبب في مقتلهم، وإيجاد مخرج لنفسك قبل أن تلاقي نفس المصير. الفريق المطور للعبة ينوي أيضاً تقديمها على خوذات الواقع الإفتراضي.
Outlast 2
المنصات: PS4، Xbox One، PC
الجزء الثاني من اللعبة الناجحة Outlast، تجري أحداثها هذه المرة في حقول مهجورة بولاية Arizona في الولايات المتحدة، حيث سيكون عليك إجراء تحقيق صحفي حول ما يجري في تلك المنطقة من ظواهر طبيعية خارقة للعادة، ممزوجة بأجواء قد تسبب لك الثوتر الشديد. يمكنكم تفقد 5 حقائق حول الجزء الثاني من اللعبة 
What Remains of Edith Finch
المنصات: PS4، Xbox One، PC
تخيلت دوماً أن يتم إخراج فيلم رعب مبني على قصة مشابهة وأسلوب مشابه لفكرة هذه اللعبة. ستلعب دور Edith والتي ستعيش مغامرات لإكتشاف السبب وراء موت جميع أفراد عائلتها بطرق بشعة، قد لايوحي أسلوب اللعب او حتى بيئة اللعبة بأي شكل من أشكال الرعب، لكن هناك عدة أجزاء ولحظات قفز واكتشاف مزيد من الأسرار المرعبة.
Routine
المنصات: PC
أهي مخلوقات آلية؟ أشباح أم وحوش؟ أياً كانت، ستكون السبب في عيشك بعض الوقت المرعب على متن سفينة فضائية شبه مهجورة، وحتى مع شساعة ممراتها، ستشعر وكأنها تصبح أضيق وأضيق كلما سمعت صوتاً ما من حولك. اللعبة ستكون متوفرة على الحاسب الشخصي إلى جانب خوذة Rift للواقع الإفتراضي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -