ٍّ

أخر الاخبار

ماسنجر يحصل على ميزات جديدة من سناب شات


Facebook Video Chat Features
 تستمر فيس بوك في تدعيم تطبيق ماسنجر بمزيد من الإضافات الجديدة من أجل منافسة خدمات مثل سناب شات، حيث يمكن الآن للمستخدمين إضافة إيموجي متحركة تزيد من تفاعل المستخدمين مع بعضهم البعض في المحادثات بشكل آني، بالإضافة إلى عدد من التأثيرات الجديدة، والاستفادة من خيارات أقنعة جديدة كذلك، مع إمكانية التقاط صور شاشة من هذه المحادثات المرئية بشكل مباشر من داخل التطبيق.
Messenger reactions
وقد عرضت فيس بوك 5 إيموجي متحركة للماسنجر، حيث يمكن لهذه الإيموجي التعرف على وجه المستخدم وتتبعه بشكل دقيق عند الحركة. وتعد التأثيرات الجديدة مألوفة لأي مستخدم سبق له استخدام تطبيقات مثل إنستغرام، حيث تعمل التأثيرات على ضبط ألوان الصور بشكل متفاوت لإضافة جمالية على الصور، إلا أن استخدامها ضمن المحادثات قد يكون تجربة جديدة نوعًا ما.
ولا تعد الأقنعة بميزة جديدة في ماسنجر، إلا أن فيس بوك قدمت عددًا من الخيارات الجديدة، حيث تتميز بعضها بتأثيرات خفية يتم تفعيلها عند قيام المستخدم بحركة معينة، وهي ميزة أخرى شبيهة بسناب شات. على سبيل المثال، يتم إلقاء جزرة في فم المستخدم عند فتح فمه أثناء ارتدائه لقناع الأرنب، في حين تتمثل أقنعة أخرى في تأثيرات متحركة فحسب، مثل قناع النجوم، وإن كانت مثل هذه الأقنعة تتميز بدورها بتأثيرات متحركات إضافية مبنية على تحركات المستخدم.
بالعودة إلى نقطة التقاط صور للشاشة أثناء المحادثات، أضافت فيس بوك زرًّا خاصًّا ضمن هذه المحادثات، حيث يمكن التقاط الصور عبر الزر الذي يتمركز أسفل المحادثة المرئية، إذ يتم التقاط صورة عند النقر عليه واقتراح إمكانية إرسال الصورة للآخرين. وتتوفر الميزات الجديدة ضمن أحدث إصدار من تطبيق ماسنجر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -