" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك، 1000متابع بسعر 0.25$، فلورز شيب "

أخر الاخبار

4 ألعاب للأندرويد مدفوعة متوفرة مجانًا الأن

Infinity Dungeon
إضافة تسمية تو4 ألعاب للأندرويد مدفوعة متوفرة مجانًا الأنضيحية
 حاليًّا ولوقت محدود جدًّا يوجد 4  ألعاب أندرويد المدفوعة بالمجان على متجر جوجل بلاي، حيث يمكن للمستخدمين تحميل هذه الألعاب مجانًا والاستمتاع بها دون دفع سعرها، مع كون هذه الألعاب مختلفة من حيث النوعية، سيتم تحديد موعد انتهاء العرض لكل لعبة، حيث يختلف موعد انتهاء العرض من لعبة لأخرى. فسارع بتجربتها .
 هذه اللعبة معروفة بتصميمها وآلية لعبها الشبيهة لحد كبير باللعبة المعروفة Monument Valley، مع اعتراف المطور باستوحاء اللعبة من عدة ألعاب معروفة مثل The Witness وZelda. وسيكون على اللاعب إرشاد المربع ضمن المتاهات والأوهام البصرية، مع وجود فيديوهات إرشادية على يوتيوب في حال عدم قدرة اللاعب على تجاوز مستوى ما. ينتهي هذا العرض خلال يومين فقط.
 هذه اللعبة مناسبة لمن يمتلك وقت فراغ يود إمضاءه بسرعة، حيث تجد الشخصيات الرئيسة نفسها ضمن برج مليء بالكنوز المتنوعة، مع وجود أقزام جاهزين للاستيلاء على الكنوز، والعديد من الوحوش المتنوعة. هدف اللاعب في هذه اللعبة بسيط للغاية، ما عليه سوى قتل الجميع والحصول على الكنز! ينتهي هذا العرض خلال يوم واحد!
 هي لعبة 2D Pixel RPG حيث يستمر اللاعب في التحرك، مع وجود نوعين من الشخصيات، فارس يعتمد على هجمات القتال وساحر جوال. يمكن للاعبين ترقية أسلحتهم، دروعهم، والعثور على العديد من الآثار وقتل وحوش عدة خلال مستويات اللعبة التي يبلغ عددها 12 مستوى. ينتهي العرض خلال يومين.
  لعبة  شبيهة بلعبة Flappy Bird، حيث لا نهاية لها، ويسعى اللاعب دائمًا لتحقيق أعلى مجموع نقاط ممكن، لكن اللعبة ليست بنفس نمط لعب Flappy Bird المتمثل في النقر المتواصل على الشاشة، والذي تسبب في غضب الكثير من اللاعبين، بل سيكون على اللاعب إنقاذ أناس، كلاب، وقطط، احتجزوا من طرف شخصية Baron Von Pixel. وبإنقاذ الرهائن، يحصل المستخدم على طاقة للطيران، مع إمكانية تدخل البارون الشرير بأساليب مختلفة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -