" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك، 1000متابع بسعر 0.25$، فلورز شيب "

أخر الاخبار

سامسونج تؤكد ارتفاع مبيعات جالكسي إس 8


Samsung-Galaxy-S8-vs-S8-Plus
قبل قليل أكدت سامسونج أن هاتف جالكسي إس 8 يحقق مبيعات أفضل مقارنة بالإصدار السابق جالكسي إس 7، حيث جاء هذا التأكيد ردًّا على بعض التقارير التي أفادت الأسبوع الماضي أن مبيعات هاتف سامسونج الجديد أقل بكثير من المبيعات التي حققها هاتف جالكسي إس 7 خلال نفس الفترة بعد صدوره العام الماضي، وهو ما دفع محللين لإعلان نية سامسونج تقديم جالكسي نوت 8 القادم في وقت مبكر.

ودحض الرئيس التنفيذي DJ Koh مزاعم هذه التقارير خلال مؤتمر صحفي في العاصمة التايوانية تايبيه، حيث أفاد أن مبيعات جالكسي إس 8 وإس 8 بلس التراكمية أعلى بنسبة 15% مقارنة بالإصدارين السابقين خلال نفس الفترة من السنة، مشيرًا إلى أن الشركة تتوقع استمرار ارتفاع مبيعات هاتفي جالكسي إس 8 خلال الربعين المتبقيين من العام الجاري. وكان Koh قد أكد أن موعد الإعلان الرسمي عن هاتف جالكسي نوت 8 سيكون في أواخر شهر أغسطس المقبل.

ومن المتوقع أن تعلن العملاقة الكورية عن هاتفها المنتظر جالكسي نوت 8 بتاريخ 23 أغسطس، إلا أن الهاتف لن يتوفر في الأسواق سوى بعد شهر من الإعلان، علمًا أن الشركة تخطط لإصدار الهاتف على مرحلتين، مرحلة أولى يصدر فيها الجهاز في بلد سامسونج الأم كوريا الجنوبية، بريطانيا، والولايات المتحدة، في حين ستعرف المرحلة الثانية وصول الجهاز لأسواق أخرى في شهر أكتوبر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -