ٍّ

أخر الاخبار

4 أسباب تجعل جالكسي نوت 8 أكثر هاتف منتظر

Samsung Galaxy Note 8

4 أسباب تجعل جالكسي نوت 8 أكثر هاتف منتظر

سيلعب هاتف جالكسي نوت 8 دور طائر العنقاء عند وصوله للأسواق، حيث يأتي الهاتف ليرد الاعتبار لسلسلة هواتف جالكسي نوت التي شهدت نكسة قوية العام الماضي عندما تعرض هاتف جالكسي نوت 7 لمشكلة الاحتراق التي دفعت الشركة لسحب الهاتف من الأسواق، مرتين. وتعود شركة سامسونج الكورية هذه السنة بهاتف جالكسي نوت 8 المنتظر الذي ستعلن عنه في 23 أغسطس الجاري، والذي يحظى باهتمام كبير بالنظر إلى أهميته في تصحيح مسار السلسلة ومواصلة تألق سامسونج التي تحظى بعام جيد بالفعل بفضل هاتفيها الجديدين جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس. هذه 4 أسباب تجعل هاتف جالكسي نوت 8 أكثر هاتف منتظر هذه السنة.

سليل عائلة النوت

Samsung Galaxy Note 8 Unpacked Event
معروف عن هواتف سلسلة جالكسي نوت 8 جمعها لأبرز وأحدث الميزات المتوفرة في السوق، ما جعلها خلال السنوات القليلة الماضية تحظى بحب شريحة معينة من المستخدمين، هذه الشريحة تمثلت في محبي الإنتاجية وكل من يحب الاستحواذ على أحدث التقنيات المتوفرة في الهواتف الذكية، حيث اعتادت سامسونج تقديم ميزات فريدة في هواتف جالكسي نوت إلى جانب أيقونته المميزة المتمثلة في القلم الضوئي S Pen.
وبما أن هواتف جالكسي نوت تأتي غالبًا بشاشات ذات حجم كبير، ستكون هذه السنة مغايرة، حيث سيزيد حجم الشاشة بالنظر إلى حجم شاشتي جالكسي إس 8 وإس 8 بلس الذي أصبح أكبر بكثير بفضل لغة تصميم سامسونج الجديدة، وهو ما لن يختلف في هاتف جالكسي نوت 8 الذي سيتميز بدوره بنفس التصميم الفريد مع حجم شاشة أكبر سيصل إلى 6.3 بوصة، ما يفتح المجال أمام إمكانيات وتجربة استخدام جديدة وفريدة.

خليفة جالكسي نوت 7

Galaxy Note 8 rumors roundup
خلال الفترة الوجيزة التي تواجد فيها هاتف جالكسي نوت 7 في الأسواق، لقي الهاتف استحسانًا كبيرًا للغاية، حتى أنه وصف بأفضل هاتف ذكي لما تميز به من تصميم جميل وتوليفة متوازنة على مستوى الأداء والنظام. لذا، إن كانت سامسونج قد نجحت في تقديم منتج عال الجودة عانى من مشكلة معينة، فهي قادرة على تكرار نفس التجربة الإيجابية مع تصحيح الخطأ السابق الذي تأكدنا بالفعل من أنها قد صححته من خلال هاتفي إس 8 وإس 8 بلس، لذا فإن هاتف جالكسي نوت 8 مرشح بقوة ليكون أفضل هاتف ذكي هذه السنة.
لذا فإن معظم المستخدمين الذين كانوا يمنّون النفس لاقتناء هاتف سامسونج جالكسي نوت 7 العام الماضي وأعرضوا عن الأمر بعدما حدث للهاتف، سيكونون أمام فرصة جديدة للظفر بهاتف قوي من سامسونج يعوض خيبة أمل نوت 7، وإن كان هذا الأخير أرخص من نوت 8 القادم.

شاشة خيالية

Note 8
كما هو الحال مع جالكسي إس 8 وإس 8 بلس ستكون الشاشة إحدى أهم ميزات جالكسي نوت 8، بمقاس كبير دون حواف، وحسب التسريبات فإن مقاس الشاشة يبلغ 6.3 بوصة مع كونها Super AMOLED بدقة 1440×2960، وتحمل الشاشة اسم Infinity كون حوافها تبدو وكأنها لا نهاية لها. وتعد الشاشة مناسبة للغاية لمحبي الملتميديا، إلى جانب تجربة عرض ممتازة سواء تعلق الأمر بمشاهدة الصور أو قراءة المحتوى…

واجهة TouchWiz أفضل

كانت واجهة سامسونج TouchWiz تشكل كابوسًا لمحبي أجهزة الشركة الذكية، إلا أن سامسونج قد عملت خلال السنوات القليلة الماضية على تحسين واجهتها البرمجية سواءً على مستوى التصميم أو الميزات، لذا فإن تجربة الاستخدام العامة لأجهزة سامسونج أصبحت أفضل كون النظام أصبح أفضل من حيث الشكل والأداء، بعد أن كان عتاد الأجهزة يعوض بعض مشاكل الواجهة.
وقد عملت سامسونج على تحسين تناسق الألوان في الواجهة، مع ألوان أجمل مثل الأزرق، الأبيض، والأسود، التي تمنح النظام مظهرًا أجمل، مع تنظيم أفضل وإن كانت بعض القوائم تحتاج أحيانًا لعدة خطوات من أجل الوصول لها ضمن قائمة الإعدادات المكتظة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -