" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك، 1000متابع بسعر 0.25$، فلورز شيب "

أخر الاخبار

شحنات PS4 تصل إلى 63.3 مليون جهاز مع تراجع في مبيعاتها

سونيشراء PS4مبيعات PlayStation 4مبيعات PS4 .شحنات بلايستيشن 4 الإجمالية تصل إلى 57.1 مليون . شحنات بلايستيشن 4 الإجمالية تصل إلى 57.1 مليون . شحنات بلايستيشن 4 الإجمالية وصلت إلى 63.3 مليوناً - سعودي جيمر . شحنات PS4 تصل إلى 63.3 مليون جهاز مع تراجع بسيط في مبيعاتها  علاج تراجع اللثة بالليزر  علاج انحسار اللثه الشديد  علاج انحسار اللثه وتخلخل الاسنان  علاج اللثه النازله بالاعشاب  ارتفاع اللثة عن الاسنان  علاج اللثة بالطب البديل  علاج تراجع اللثة طبيعيا  ترميم اللثة
شحنات PS4 تصل إلى 63.3 مليون جهاز مع تراجع  في مبيعاتها
 قامت اليوم شركة سوني بشحن 63.3 مليون جهاز PlayStation 4 حول العالم حتى الآن.
حيث أعلنت عنه الشركة كجزء من تقرير إيراداتها الأخير أي أن شركة سوني قامت بشحن ما يقارب 3.3 مليون وحدة من أجهزة PS4 بالفترة ما بين 1 نيسان أبريل وحتى 30 من حزيران يونيو.
وإنَّ الرقم 63.3 مليون يوضح عدد الوحدات التي بيعت للموزعين وليس بالضرورة للعملاء إذ أنَّ الرقم الفعلي للمبيع والذي أعلنت عنه شركة سوني كان 60.4 مليون وهو رقم أفصحت عنه في الحادي عشر من حزيران يونيو.

حيث أنَّ شحنات PS4 تتناقص عام بعد عام حيث قامت شركة سوني بشحن 3.5 مليون وحدة خلال الربع الأول من السنة الفائتة.
وكما تم الإعلان سابقاً فإنَّ سوني تتوقع أن تقوم بشحن 18 مليون وحدة PS4 خلال العام الحالي وهو رقم أقل من العام السابق حيث بلغ الرقم 20 مليون وحدة.

ورغم هذا فان ارباح الشركة ارتفعت 15.2% عن العام الفائت بغض النظر عن تراجع مبيعات وحدات PS4 حيث شهدت نمواً في أقسام متعددة أخرى ومنها الأفلام وشاشات التلفاز والهواتف الذكية وغيرها الكثير.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -