أخر الاخبار

تحميل لعبة subway surfers مهكرة آخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة subway surfers مهكرة آخر اصدار للاندرويد

لعبة صب واي مهكرة للاندرويد اخر اصدار و نسختها المحدثة والجديدة على شكل ملف Subway Surfers Apk جاهزة نقدمها لكم مجانا تعمل على جميع الأجهزة، اللعبة من افضل العاب المهمات والاكشن ويسميها البعض سارق الذهب او لص الذهب، حيث تكون فيها الهروب من الشرطي بعد أن تقوم بالرسم على الجدران، لتبدأ رحلة القفز على القطارات وجمع الذهب والعديد من الموارد الاخرى. هنا يمكنك تنزيل subway surfers mod apk مهكرة من ميديا فاير جاهزة.

تحميل لعبة subway surfers مهكرة آخر اصدار للاندرويد  تحميل لعبة صب واي مهكرة 2021 تنزيل صب واي مهكرة تحميل لعبة صب واي مهكرة من ميديا فاير تحميل لعبة صب واي مهكرة 2019 تحميل لعبة صب واي مهكرة 2020 Subway Mod apk مهكرة تحميل لعبة صب واي مهكرة 2020 للكمبيوتر كيفية تحميل صب واي مهكرة 1	تنزيل صب واي مهكرة تحميل لعبة صب واي مهكرة 2020 كيفية تحميل صب واي مهكرة تحميل لعبة صب واي مهكرة 2019 تحميل لعبة صب واي مهكرة 2021 تحميل لعبة صب واي مهكرة من ميديا فاير
تحميل لعبة subway surfers مهكرة آخر اصدار للاندرويد

النسخة المهكرة الاخيرة من اللعبة توفر لك موارد غير محدودة مع امكانية فتح كل المرابح القوية، حيث ان اللعبة بها العديد من المستويات والمهمات التي يجب عليك ان تجتازها لتصل الي المراحل المتقدمة، نوفرها لك للتحميل مجانا في أسفل المقال عبر رابط مباشر بعد ان تم رفعها على موقع ميديا فاير، نعم هنا تحديث لعبة سابوي الأخير، وتجد الاشارة ايضا الى اننا شاركنا في مقال حصري نسخة مشابهة مهكرة من اللعبة تحت اسم لعبة Subway Princess Runner مهكرة.

لعبة صب واي اذا ما أردنا وصفها رغم انها معروفة ومألوفة لدى الكثير منكم، لعبة Subway Surfers يلعبها الملايين حول العالم كبارا وصغارا، وذلك لما فيها من من مغامرات ممتعة تجعل كل من جربها يدمنها، تتوفر اللعبة للعديد من انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف المحمولة الذكية مثل هواتف الاندرويد والبلاك بيري وهواتف IOS بانواعها الايفون والايباد.


فكرة لعبة Subway Surfers للاندرويد:

لعبة Subway Surfers هي لعبة مقدمة من استديو Kiloo الشهير والذي يقدم الكثير من الالعاب الممتعة والقديمة، اللعبة حصلت على أكثر من مليار تنزيل على متجر ألعاب Android وهي من الألعاب الأكثر تحميلًا بشكل عام، فإن كنت من محبي ألعاب الهواتف المحمولة، فأنت تعرف بلا شك لعبة Subway Surfers المثيرة للإدمان والشعبية، وهي لعبة يهرب فيها جاك وأصدقاؤه في خط المترو في بلدان مختلفة حول العالم!

في لعبة Subway Surfers، تلعب دور صبي صغير يدعى Jack يهرب مع أصدقائه ويجب أن تساعدهم على الهروب من الشرطة! هذا ليس بالأمر السهل كما تعتقد، لأنك تواجه عقبات في منتصف الطريق يجب عليك التغلب عليها بسرعة والاستمرار في طريقك، وعلى طول الطريق هناك عملات معدنية عليك جمعها لرفع الإثارة.

تحميل لعبة subway surfers مهكرة آخر اصدار للاندرويد



فكرة اللعبة تتمحور على المطاردة بين سارق الذهب والذي سيكون أنت وبين الشرطة، اثناء مغامراتك المذهلة في جمع الذهب، المميز في هذه اللعبة انها مجانية ومتاحة للجميع ولكل الاجهزة، وهنا نوفرها لك بنسخة معدلة و مهكرة مجانا حيث يمكنك الحصول على الاصدار الجديد والنهائي عبر رابط مباشر من ميديا فيار.




مميزات تهكير لعبة Subway Surfers آخر اصدار:

    طبعا يمكن تنزيل لعبة صب واي مجانا من المتجر إذا كنت تريد الاصدار الرسمي بدون أية تعديلات، لكن اذا كنت تريد النسخة المهكرة فتجد روابط تنزيلها أسفل هذه الصفحة، قبل ذلك نعرض لكم في النقاط التالية أهم المميزات التي تجدها في صب واي مهكرة ولا يمكن أن تجدها في الاصدار الرسمي على المتجر جوجل بلاي:


  • إزالة جميع أنواع الإعلانات من اللعبة.
  • التقليل من حجم التطبيق.
  • التحديث الى اخر اصدار.
  • حياة غير منتهية للعب غير محدود.
  • مفاتيح غير محدودة
  • نقود عالية ومضاعفة
  • تعزيز النتيجة
  • زلاجات لانهائية
  • فتح جميع المراحل


جديد لعبة الركض Subway Surfers الأخيرة:

في كل نسخة من لعبة القطارات الشهيرة سابواي، تظهر الكثير من الميزات الجديدة والرائعة التي تغير الكثير عن الاصدارات السابقة، فيما يلي نقدم لكم اهم النقاط الاساسية التي ظهر في الاصدار الاخير من اللعبة والذي يحمل الرقم Subway Surfers 2.11.0:

  • تنطلق جولة مترو أنفاق سيرفرز العالمية إلى محطة الفضاء الجديدة!
  • 2 من متصفحي الأمواج الجدد قل H-E-L-L-O لاثنين من المتصفحين الجدد خارج هذا العالم Frankette و Spacebot.
  • 3 لوحات تحليق جديدة انتقل إلى حيث لم يذهب أي راكب أمواج من قبل مع اللوحات الكونية الجديدة تمامًا Endeavour و Discovery و Secret Society.
  • أطنان من الجوائز اجمع الرموز لفتح شخصيات ومجالس مذهلة ستهز عالمك.
  • مكافأة نقاط الفضاء الخاصة لجميع متصفحي الروبوت!
  • تم تهكير subway surfers آخر نسخة مع كل شيء مفتوح في اللعبة.


معلومات عن لعبة الركض Subway Surfers:

لسنا بحاجة إلى تقديم هذه اللعبة وجميع المعلومات عنها، فعلى الأرجح ستكون سمعت عنها الكثير. تم إصدار Subway Surfers APK في عام 2012 عندما كانت صناعة الألعاب المحمولة في فجرها. ولكن الآن، ظلت هذه اللعبة كلاسيكية ولا تزال قابلة للعب حتى يومنا هذا. منا بعض المعلومات الأساسية عن اللعبة:
  • الاسم: Subway Surfers
  • اسم الملف المهكر: Subway Surfers [Mod] 2.11.0
  • الحجم: 101 ميجا بايت
  • السعر : مجانية مهكرة
  • نوع التهكير: فتح كل المراحل مع موارد غير محدودة.
  • النوع : الاكشن والمغامرات
  • تعمل على: نظام Android 4.0 أو الأحدث
  • تم الرفع على: Mediafire لسهولة التحميل.


تنزيل لعبة Subway Surfers مهكرة من ميديافاير:

اذا كنت تريد تحميل نسخة subway surfers مهكرة Mod اخر اصدار من ميديا فاير بجميع الميزات مفتوحة، يمكنك الانتقال عبر هذا الرابط المباشر والذي يأخذك إلى موقع ميديافاير حتى تتمكن من تنزيل اللعبة بالاصدار الجديد. كنا سابقا نوفر ايضا روابط تحميل جميع الاصدارات القديمة من لعبة Subway Surfers، لكن لا أحد كان يهتم لها او يقوم بتثبيتها، لذا قررنا حذف جميع الملفات ونوفر لكم رابط تنزيل Subway Surfers مهكرة النسخة الاخيرة فقط والتي يمكن تحميلها عبر الرابط التالي:

كان هذا المقال مخصص لطريقة تحميل لعبة Subway Surfers للاندرويد مهكرة اخر اصدار مجانا من موقع ميديافاير عبر رابط مباشر، اذا واجهتك اية مشاكل مع الالعاب او مع هواتف أندرويد بصفة عامة، لا تتردد في الاتصال بنا او تكتب تعليق، شكرا لك، للإشارة فقد تم تحديث هذا المقال مع تحديث ملف اللعبة الى آخر اصدار جديد حتى تتمكن من متابعة جديد لعبة صب واي على اندرويد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -