" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك، 1000متابع بسعر 0.25$، فلورز شيب "

أخر الاخبار

تطبيق ذكي يُخبرك أي من صورك تستحق النشر على حساباتك الاجتماعية !

من الان فصاعدا ، لن تحتاج للاعتماد على صديقك أو صديقتك في اختيار أفضل صورك لمشاركتها على حساباتك الاجتماعية . فهذا التطبيق الذكي سيحل لك هذه المشكلة ليختار لك أفضل صورة يُمكنك نشرها والحصول على مشاركات وإعجابات كبيرة لها !
تطبيق
تطبيق ذكي يُخبرك أي من صورك تستحق النشر على حساباتك الاجتماعية !
يعتبر تطبيق EyeEm، هو الصديق الصدوق الذي يُمكن أن تعتمد عليه عنما يتعلَّق الأمر بأي صورة يُمكنك نشرها عبر حسابك الفيسبوك أو تويتر أو إنستقرام دون أن تشعر بالندم بعد ذلك!
تطبيق
فالتطبيق الذكي يختار الصور بعناية فائقة وفق مقاييس ومعايير معيَّنة، ويعدلها لتبدو صورة احترافية يمكنك أن تنشرها ولا يتم تجاهلها من الآخرين!
والتطبيق  طُوِّر أساسا لمساعدة المستخدمين على اختيار الصور التي ستُباع بأعلى سعر ممكن. وبفضل نجاحه في اختيار الصور الأفضل، سيُصبح التطبيق في متناول يد جميع مستخدمي الهواتف الذكية لمساعدتهم على اختيار صور جميلة ستحصل على أكبر عدد إعجابات ومشاركات من قبل أصدقائهم ومتابعيهم! خاصةً لأولئك مهووسي الحسابات الاجتماعية!
تطبيق تطبيق ذكي يُخبرك أي من صورك تستحق النشر على حساباتك الاجتماعية ! تطبيق تقنية جودة ذكي صور
التطبيق الذكي يستعين بتكنولوجيا متطورة للتعرف على الصور من وجهات نظر مصورين محترفين. وذلك من خلال قياس التكوين التقني والجودة للصورة.
كما أن التطبيق يعمل على تحسين بعض العناصر التي تتحكم بالجودة مثل الإضاءة في الصور القديمة لتحسينها وتُصبح تستحق النشر.
تطبيق ذكي
تطبيق EyeEm متاح حاليًا لمستخدمي نظام أندرويد في الهواتف الذكية. على أن يتم تطوير التطبيق ليُصبح ملائمًا لأنظمة IOS في المستقبل القريب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -