أخر الاخبار

لماذا يجب أن تترك Fortnite أو PUBG وتلعب Ring of Elysium الآن

ring of elysium,roe,pubg,ring of elysium gameplay,ring of elysium english,rules of survival,fortnite,garena,battle royale,ring of elysium game,pc games,قواعد البقاء على قيد الحياة,ring of elysium download,شرح كيفية تحميل لعبة ring of elysium,download ring of elysium,رينغ اوف اليسيوم,شرح كيفية تحميل لعبة ring of elysium شبيهة pubg,شرح كيفية تحميل لعبة,تحميل رينغ اوف اليسيوم,العاب,android games,ring of elysium how to download,how to download ring of elysium

يجب على مطورى ألعاب Fortnite وPUBG أخذ الحذر الآن، لأن شركة Tencent قامت بصنع لعبة معارك الرويال الخاصة بها وهى Ring Of Elysium.
Tencent ليست مجرد أي شركة تقوم بعمل لعبة مكررة بأسلوبها الخاص، هذه الشركة تمتلك 48% من أسهم شركة Epic Games، بالإضافة إلى تعاونها مع شركة PUBG Corporation لتوزيع PUBG في الصين.




كما أن Tencent هى الشركة المسئولة كذلك عن تطوير لعبة PUBG Mobile، لذلك كان من السهل توقع أن تقوم الشركة في يوم من الأيام بصنع لعبة الباتل رويال الخاصة بها.
تم إطلاق اللعبة على منصة ألعاب Steam يوم 19 سبتمبر مجانًا، وهى تضيف طابعًا جديدًا مختلفًا لألعاب الرويال عن الألعاب الموجودة حاليًا على الساحة.

Ring Of Elysium تحتوي على قصتها ونظامها الخاص

فى لعبة Fortnite على سبيل المثال، ربما تجد بعض الأشياء الغريبة تتحرك في وسط المعركة مثل مكعبات غامضة أو تشققات في السماء، لكن كل هذا لا يغير من شخصيتك أو ما يجب عليك أن تفعله.
اللاعبون في Ring Of Elysium على الجانب الآخر يعرفون ما يناضلون من أجله.
موجة باردة تضرب جبال ديون في اللعبة، وقامت السلطات بإخلاء السكان، لكن الطقس المتقلب جعل من المستحيل إنقاذك أنت و 99 شخصًا آخرين عالقين في هذه المصيدة الباردة معك.
هناك هليكوبتر واحدة فقط قادمة لإنقاذكم، وبالطبع الهليكوبتر هى طائرة صغيرة لا تكفي لإنقاذ جميع اللاعبين، لذلك عليك أن تفعل كل ما يتطلبه الأمر لضمان حصولك على مقعد في تلك المروحية.
يمكننا أن نرى هذه القصة الخيالية تظهر بوضوح في المقطع الدعائي الرسمي للعبة أدناه.

ماذا يجعل لعبة Ring Of Elysium مختلفة عن الألعاب الأخرى؟

بالطبع كما نرى بوضوح في الفيديو السابق، الجو العام للعبة مختلف تمامًا عن الألعاب الأخرى، والذي يضعك في منطقة ثلجية مليئة بالهضاب والتلال والمعوقات المختلفة.
لكن الجو لا يمكن اعتباره مظهرًا جماليًا مختلفًا فقط، تعالوا نلقي نظرة متعمقة على كيفية تأثير هذا التصميم الجديد على نظام اللعب الفعلي.

الانهيارات الثلجية

جرت العادة في ألعاب الرويال الأخرى أن الخريطة هى مجرد مكان تتواجد فيه فقط، لا أكثر ولا أقل.
بالطبع يمكنك دخول المنازل والحصول على الأسلحة والمعدات المختلفة، لكن الموضوع يظل كما هو، إذا تغير شكل الخريطة على سبيل المثال، سيظل ما تفعله واحدًا لن يتغير.
في Ring Of Elysium الأمر مختلف قليلًا، حيث أن الذي يدفعك خارج اللعبة ليس مجرد دوائر تستمر في الانغلاق عليك شيئًا فشيئًا.
أنت تواجه انهيارات ثلجية يمكنها أن تخفي أجزاء مختلفة من الخريطة بصورة ديناميكية تبدو حقيقية للغاية.
Ring Of Elysium
كما أن هناك طرق عديدة للهروب من هذه الانهيارات الثلجية، والتي تعتمد على التفاعل مع البيئة المحيطة من حولك – وليس الهروب عن طريق الجري فقط – وسوف نتكلم عنها لاحقًا في مقالنا.

علاج اصابات المعركة يتم أثناء الحركة

أكثر الأشياء المزعجة في ألعاب الرويال مثل PUBG, Fortnite هى أنك يمكنك أن تموت حتى لو كانت حقيبتك تحتوي على العديد من معدات شحن نقاط الحياة.
هذا يحدث بسبب أنك يجب أن تظل واقفًا في مكانك لكي تستعمل هذه المعدات، تاركًا نفسك عُرضة لهجوم اللاعبين الآخرين.
لكن في Ring Of Elysium يمكنك شحن نفسك، وأيضًا يمكنك السير وأنت تفعل ذلك، بالطبع سوف تسير بصورة أبطأ من المعتاد قليلًا لكن هذا أفضل من لا شئ.
Ring Of Elysium
نقطة أخرى تهم اللاعبين الذين يهتمون بالحفاظ على سرعة الأداء هى أن متعلقات الأسلحة التي يتم التقاطها من الأرض يتم وضعها اوتوماتيكيًا على الأسلحة المتعلقة بها بدون الحاجة إلى فتح القائمة والقيام بذلك يدويًا.

الرياضات الشتوية

اللعبة تحتوي على عربات متنقلة تساعدك في التحرك عبر الملعب تمامًا مثل الألعاب الأخرى، لكن صدقًا، هذه تعتبر أكثر الطرق مللًا للاستمتاع باللعبة.
اللعبة تحتوي على العديد من الطرق الأخرى للمرور عبر المنحدرات والتلال مثل ألواح التزلج، والطائرات الشراعية، وموتوسيكلات الجليد، وعربات التليفريك.
Ring Of ElysiumRing Of Elysium
يمكنك أيضًا تسلق الجبال باستعمال الفؤوس الثلجية تمامًا مثل متسلقين الجبال الحقيقين.
اللعبة تستعمل فعلًا العالم الجليدي المفتوح الذي تضعك فيه لأقصى مدى، وبهذا تتاح لك فرصة وضع المزيد من الخطط اللحظية، والإفلات من رصاص اللاعبين بطرق جديدة ومُبتكرة.
Ring Of Elysium

يمكنك أن تختار مكان هبوطك

تقوم Ring Of Elysium بتغيير بعض الأساسيات التي قد تتوقعها في لعبة معركة رويال.
كما قلنا من قبل لا توجد دائرة تنكمش ببطء هنا، بدلًا من ذلك، تشير خريطة البداية إلى مناطق آمنة تكون فيها بمأمن من البرد القارس.
وبدلًا من التحليق فوق الخريطة ثم القفز بالمظلات في أماكن عشوائية، يمكن للاعبين اختيار مربع واحد على الخريطة لكي يظهرون فيه.
يمكنك أن ترى أماكن اللاعبين الآخرين على الخريطة، وتلاحظ أين سيجتمع اللاعبون أولًا، وتقرر المخاطرة بنفسك والنزول معهم، أو وضع نفسك في مكان بعيد.
Ring Of Elysium
بالإضافة إلى أن اللعبة ترميك في بداية المعركة مجهزًا بسلاح بسيط، وليس بدون أي أسلحة مثل الألعاب الأخرى.
مع هذه الخاصيات، سوف يمكنك أن تحافظ على سير المعركة كما تريد وحيث تريد، ويمكنك أيضًا اختيار اماكن استراتيجية متعددة بالاتفاق مع اصدقائك اللاعبين الآخرين قبل بداية المعركة.

طريقة جديدة للفوز في المعركة

على الأرجح يمكن اعتبار هذه النقطة هى أهم نقطة في المقال، كيف يمكنني الفوز في هذه اللعبة.
كما ذكرنا من قبل هناك طائرة هيليكوبتر تأتي لإنقاذ اللاعبين من الانهيارات الثلجية، لكن ما لم نذكره أن هذه الطائرة تحتوى على أربع مقاعد وليس مقعدًا واحدًا فقط.
Ring Of Elysium تتيح لأربع لاعبين مختلفين الفوز في المعركة، وليس لاعبًا واحدًا فقط كما هو معتاد في ألعاب الرويال الأخرى.
هذا يعني أيضًا أن المعركة النهائية لا تعتمد فقط على قتل اللاعبين الآخرين، بل تعتمد على سرعة التفكير والمناورة في اللحظات الأخيرة من أجل تفادي اللاعبين الآخرين والوصول لهدفك وهى طائرة الهيليكوبتر.
Ring Of Elysium
تميل Ring of Elysium إلى إعطاء اللاعبين ما يحتاجون إليه: معلومات عن الأسلحة وأماكنها، وأسهل الطرق لاجتياز الخريطة، وأطنان من المعدات والرصاص.
سوف تشعر أن مدى الخطر أقل، والمزاج العام للعبة يميل للاسترخاء أكثر من ألعاب الرويال الأخرى، هذا الشعور صحيح تمامًا، اللعبة تعمل وكأنك ذهبت في أجازة أكثر منها حرب للبقاء على قيد الحياة.
لكن هذا لا يمنع أن اللعبة تحتوي على العديد من الميزات الفريدة التي سوف تجعل المعارك أكثر إثارة وأختلافًا، بما في ذلك نظام المعدات المبتكرة، وطرق السفر الجديدة كليًا.
هذه الميزات سوف تولد قدرات إبداعية جديدة، وإمكانيات استراتيجية غير مسبوقة بين محبى ألعاب هذا النوع، وسوف يستمتعون بها لفترات طويلة من الوقت.
Ring Of Elysium متوفرة الآن مجانًا للتحميل بمرحلة الوصول المبكر Early Access على متجر ألعاب ستيم Steam، ويمكن للاعبين الوصول إليها من هنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -