" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك، 1000متابع بسعر 0.25$، فلورز شيب "

أخر الاخبار

بسبب كورونا.. لعبة الموبايل "فري فاير" تعقد النهائيات عبر الإنترنت


تنطلق نهائيات الموسم الثالث من بطولة العرب في لعبة فري فاير في ال18 من ابريل عبر الإنترنت لحمايةً لصحة اللاعبين وعائلاتهم، وذلك بعد مشاركة أكثر من 100 الف فريق في الجولات التأهيلية الثلاث الأولى، وسيتم تتويج الفائزين خلال نهائيات هذه البطولة.
وعلى خطى الموسمين السابقين، فقد شهد الموسم الثالث من هذا الحدث نجاحًا كبيرا حيث شارك عدد كبير من الفرق المكونة من أربعة أو خمسة أعضاء، في لعبة الرماية وإطلاق النار، حيث تبلغ قيمة مجموع الجوائز20 ألف دولار.
هذا وقد اكتملت حتى الآن ثلاث جولات بالفعل من الجولات التأهيلية الأربع، كما أن الجولة الرابعة والأخيرة تقترب من نهايتها، حيث يترقب اللاعبون المشاركون النهائي الذي سوف يقام خلال هذا الشهر.
كانت الجولة الأولىقد استقطبت 22 الف فريق فيما شارك 80 الف فريقًا في الجولة الثانية. أما بالنسبة للجولة الثالثة فقد شهدت مشاركة 88 الف فريقًا تنافسوا في مواجهة بعضهم في البطولة التي أقيمت على شبكة الإنترنت.
وقد تجاوز العدد الإجمالي للمتنافسين الأرقام التي شهدتها البطولات التنافسية السابقة التي نظمتها ألعاب الباتل رويال الأخرى وقد يرجع سبب ذلك الي بقاء الناس داخل منازلهم بسبب انتشار فيروس كورونا مما ذاد من اقبال الكثيرين علي العاب الانترنت.
وبالإضافة إلى الحصول على جائزة نقدية قدرها 20,000 دولار، فسيحجز الفائز النهائي في البطولة مكانًا لنفسه في البطولة التي ستقام في إندونيسيا في وقت لاحق من هذا العام.
وتعرف اللعبة باعتبارها لعبة الرماية وإطلاق النار، حيث يوضع جميع اللاعبين في جزيرة نائية، ويتحتم عليهم مواجهة بعضهم للبقاء على قيد الحياة، ويجب عليهم التغلب على التحديات والعقبات المختلفة، والتي تشمل القناصين والكمائن، في سبيل الهدف الذي يتمثل بالبقاء حتى النهاية.

x
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 25 أبريل 2020 في 7:23 ص

    أنا بسبب كورونا لن أستطيع الخروج إلى الشارع لشحن الجواهر

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 17 يونيو 2020 في 1:20 م

      اريد جواهر

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 3 يوليو 2020 في 5:16 م

        Ena 794184937

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -