أخر الاخبار

معلومات وأسرار لعبة فري فاير || أفضل بديل لـ pubg


أصبحت لعبة فري فاير ضمن أكثر ألعاب البقاء على قيد الحياة التي تتمتع بشعبية كبيرة واهتمام واسع بين محبي الالعاب الاستراتيجية والحربية، حيث ان العاب الاونلاين تجعلك تتخلص من الاكتئاب لتدخل في عالم الإثارة والمتعة، ومؤخراً تلقينا العديد من الرسائل في موقعنا من اشخاص يريدون حسابات فري فاير مجانية، سواء حسابات Free Fire مشحونة او حسابات فري فاير مسروقة. لذا، من خلال هذا المقال سنقدم لك بعضاً من حسابات فري فاير جاهزة مجانا.

اكواد لعبة فري فاير شرح لعبة Free Fire كيف تصير محترف في فري فاير اعدادات لعبة Free Fire خدع فري فاير برنامج احتراف فري فاير مساعدة فري فاير شفرات Free Fire تهكير فري فاير

الرقم القياسي السابق للعبة Free Fire كان 60 مليون مستخدم نشط يوميًا في الربع الرابع من عام 2019، وقد ازداد الإقبال عليها بفضل الحجر الصحي وجلوس الأطفال والشباب في المنازل.

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل منافسي لعبة ببجي وأيضا فورت نايت وعناوين أخرى يستخدمها الملايين من الناس حول العالم.

أرباح لعبة غارينا فري فاير

لا تزال غارينا فري فاير هي لعبة الجوال الأعلى ربحًا في أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا في الربع الأول من عام 2020، وفقًا لـ App Annie.

وقالت الشركة التي تمتلك Garena أيضًا أن Battle Royale كانت ثالث لعبة محمولة يتم تنزيلها على جوجل بلاي في نفس الفترة.

الرقم القياسي الآخر الذي تم تحقيقه هذا العام هو عدد المستخدمين الذين يدفعون شهريًا في أبريل 2020، والذي تضاعف على أساس سنوي.

في الهند، واحدة من أكبر أسواق استهلاك الألعاب الرقمية، فإن المستخدمين الذين يدفعون شهريًا يمثلون بالفعل 10 بالمائة من جميع المستخدمين النشطين.

هذه الزيادة في رقم المستخدم اليومي للعبة Free Fire هي بالتأكيد نتيجة لجهود الشركة خلال جائحة فيروس كورونا.

تم تعيين هذا العام ليكون كبيرًا للعبة التي وصلت إلى مليون مشاهد ذروة خلال سلسلة Free Fire World Series في نوفمبر 2019.

ولكن مع انتشار الوباء، تحولت بطولات الرياضات الإلكترونية إلى تنسيق عبر الإنترنت وتم إلغاء المسابقات الدولية.

أدى الإلغاء الرسمي لكأس أبطال Free Fire 2020، الذي كان من المتوقع حدوثه في أبريل في إندونيسيا، إلى تغيير الشركة لخططها.

منذ ذلك الحين، تم تنظيم العديد من البطولات الفردية والجماعية للاعبين بالإضافة إلى المسابقات عبر الإنترنت مع الفرق المحلية.

قالت Sea Limited أن عدد بطولات غارينا فري فاير في الربع الأول من عام 2020 ضعف مقارنة بالفترة نفسها من عام 201،. وقد جمعت هذه المسابقات بالفعل 90 مليون مشاهدة حول العالم.

هناك طرق وشروحات متعددة يتم تداولها علي مواقع الانترنت حول افضل الطرق للحصول على حسابات فري فاير 2020 جاهزة مجانا، ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه فبعض المواقع تقوم بتوزيع حسابات فري فاير وهمية، و أيضا هناك من يقومون باستغلال الناس ليتم بيع حسابات فري فاير عبر المواقع ومجموعات الفيسيوك، ضف إلى ذلك أنك قد تتعرض للنصب و الاحتيال أثناء محاولة شراء حساب فري فاير !!

أيضاً هناك، طرق حقيقية للحصول علي حسابات Free Fire مجانا، فمثلاً بعض المواقع الأجنبية تقوم بنشر حسابات فري فاير مكركة ويكون اغلب الحسابات مشحونة بالجواهر، وهناك أيضاً أشخاص تستخدم سكريبت ومولد حسابات فري فاير، ونحن هنا سنقوم بتوزيع حسابات فري فاير مهكرة 2020 مجانا.

بشكل عام، بلغت عائدات Garena المعدلة للترفيه الرقمي خلال الربع الأول المنتهي في 31 مارس 512.4 مليون دولار بزيادة 30.3٪ على أساس سنوي من 393.3 مليون دولار.

بلغت الأرباح المعدلة قبل ضريبة الدخل والاستهلاك (مقياس الربحية) 298.4 مليون دولار، مقارنة بـ 225.8 مليون دولار في العام السابق.

قصة لعبة غارينا فري فاير

هي لعبة باتل رويال من تطوير 111 دوتس ستوديو وقد نشرتها Garena فيما تعتمد اللعبة على محرك Unity وهي تتوفر على أندرويد و آيفونن ما يجعلها مصممة في الأساس والمقام الأول للهواتف الذكية.

كما أنها لعبة فيديو جماعية تعتمد على اللعب الجماعي، وهي تقدم نفسها على أنها النسخة الأخف والأقل تكلفة من حيث استهلاك البيانات مقارنة مع ببجي ولعبة فورت نايت.

يقع المقر الرئيسي لشركة Garena (الشركة الأم: Sea Limited) في سنغافورة وهي متخصصة في توزيع الألعاب عبر الإنترنت في دول جنوب شرق آسيا وتايوان على منصتها Garena عرضوا ألعابًا شعبية مثل League of Legends.

تأسست في عام 2009، عززت Garena (الساحة العالمية) مكانتها كشركة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

في عام 2017، قرروا تطوير لعبتهم الخاصة للهواتف المحمولة بعد النجاح المستمر لألعاب المعارك الملكية على الهواتف الذكية.

أشاد النقاد والمستخدمون باللعبة بسبب طبيعتها التي يسهل الوصول إليها، مما يعني أنه تم تحسين متطلباتها الرسومية لتناسب الأجهزة على الهواتف الذكية المنخفضة والمتوسطة.

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير؟ .. كما أشرت لك سابقاً ان هناك العديد من الطرق يتم استخدامها في سرقة حسابات Free Fire وحتي لا تصبح ضحية إحدي الطرق سنقدم لك بعض الطرق الخطيرة التي يتم استخدامها للحصول على حسابات فري فاير مسروقة.

  • صفحات مزورة لسرقة حساب فري فاير
  • برامج التروجانت لاختراق حسابات Free Fire 
  • مواقع زيادة المجوهرات

Free Fire account

من ناحية أخرى تتطلب معظم الألعاب الأخرى من هذا الحجم هاتفًا ذكيًا قويًا من الفئة العلياـ ونتيجة لذلك أصبحت غارينا فري فاير هي عنوان المعركة الملكية المفضل على نطاق واسع لأدائها الفعال على جميع الهواتف الذكية على جميع المستويات.
أصبحت Free Fire الآن واحدة من أشهر ألعاب المعارك الملكية، ليس فقط في دول جنوب شرق آسيا ولكن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نظرًا لاستقرارها الرسومي وأنظمة التقدم القائمة على الشخصية.

ننصحك بالابتعاد عن مواقع زيادة المجوهرات في لعبة فري فاير كونها الطريقة مبتكرة وسهلة يقوم الهاكرز باستخدامها لسرقة حسابك في لعبة فري فاير. حيث تعتمد على خداعكك للحصول على جواهر في لعبة فري فاير مجانا، حيث يطلب منك الموقع ادخال id حسابك وكلمة السر لتحصل على مجوهرات . لكن في الحقيقة عندما تقوم بادخال معلوماتك يتم سرقة حسابك فوراً. لذا ننصح بعدم الثقة في اي موقع يخبرك انه بامكانك الحصول على جواهر مجانا في لعبة فري فاير.

تنزيل غارينا فري فاير Free Fire

تتوفر لعبة غارينا فري فاير مجانا لكل من أجهزة أندرويد و آيفون، وهي التي تحصل على التحديثات باستمرار وإضافة الشخصيات الجديدة والأسلحة.

كل الحسابات التي يتم تقديمها لكم في مدونة فرندي تك هي حسابات فري فاير حقيقية وتعمل 100٪، لكن نحن نود أن نستخدم سياسه توزيع حسابات فري فاير مجانا بطريقة عادلة، فنتمني ان كل من يحصل علي حساب يكتفي به ولا يطمع في باقي حسابات Free Fire. ومن لم يحصلون علي حساب يمكنهم كتابة تعليق بالأسفل وسنرسل لك حساب فري فاير مجانا لعيونك . 

للحصول علي حسابات فري فاير جاهزة مجانا كل ما عليك هو الدخول لهذا الرابط ثم إختيار حسابك المجاني .. شكراً للمتابعة




تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 1 نوفمبر 2020 في 6:44 ص

    انا لم احصل على حساب

    إرسال ردحذف
    • عبدو
      عبدو 7 ديسمبر 2020 في 6:47 ص

      حساب فري فتير بلييز

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 10 ديسمبر 2020 في 5:28 ص

        ارجوك اريد حسابا

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 20 مارس 2022 في 11:36 ص

          بلال بنكاوي

          حذف
        • Unknown
          Unknown 3 يناير 2021 في 5:36 ص

          أحب كودة غير مستعمل

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -