أخر الاخبار

تحميل فري فاير 2024 شحن جواهر فري فاير مجانا موقع free fire 2024.com تحميل فري فاير APK احدث اصدار اندرويد

 

فري فاير 2024 Free Fire APK

لعبة فري فاير 2023 free fire 2023.com download: اعزائي متابعين صفحتنا الكرام اليوم في هذا الشرح سوف نوفر لكم احدث اصدار من لعبة فري فاير التطور free fire 3Volution ويستطيع المستخدم تحميل اللعبة بدون ملفات بتحديث ايفليوشن الجديدة، كما يتم التثبيت بشكل يدوي وذلك بواسطة ملفات apk + obb ، وهذا الاصدار تم اضافه اليه العديد من الشخصيات الجديده مثل لوكوينتا ( لوكاس ) وحياتو فايرباند ، وهاتان الشخصيتان يتمتعان بالعديد من القدرات التي ينفردون بها عن غيره من الشخصيات الاخرى الموجوده في اللعبة.


تنزيل فري فاير 2024

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

في لعبة قارينا فري فاير Free Fire APK; تم اصدار تحديث جديد لها بعنوان ” التطور ” وهذا التحديث تم اطلاقه في يوم 29/7/2024; وذاك بعد ان تم الانتهاء من إعداد النسخة التجريبية الخاصة باللعبة; ويتوفر في هذا التحديث الكثير من المزايا الجديدة وهذه المزايا لم تكن موجودة في الاصدارات السابقة من هذه اللعبة; وفي هذه النسخة قام المطورون بعلاج الاخطاء الفنية الموجودة في اللعبة وإضافة عدد كبير من التحسينات اليها; و الان قام موقع فري فاير 2024; بتنزيل احدث اصدار من لعبة فري فاير عن طريق free fire 2024.com download;Evolution  بشكل رسمي فقط تم التصريح عن المزايا التي توفرها تلك النسخة.

free fire 2024.com شحن جواهر فري فاير مجانا

تحديث فري فاير الجديده 2024

فري فاير هو عباره عن موقع تفاعلي وليس تطبيق يستطيع المستخدم ان يقوم بتحميله من متجر جوجل بلاي; وينشر هذا الموقع ان لعبه فري فاير هي لعبه باتل رويال وانها تعمل على مختلف انواع الاجهزه; ولكن السلبي في هذا الامر ان هذا الموقع يقوم بتقديم الجواهر الخاصه بلعبة فري فاير فقط; من خلال الدفع مقابل هذا الامر; ولكن نحن سوف نشرح لك كيفيه الحصول على تلك الجواهر بشكل مجاني عن طريق، تهـ ـكير جواهر فري فاير، و يتم ذلك من خلال هذا الموقع واتساب الذهبي برابط مباشر، فسوف تتمكن من الحصول على عدد لا نهائي من الجواهر بشكل مجاني بالكامل ، الموقع ما هو الا صفحه واحده تحتوي على مولد جواهر فري فاير وهذه الصفحه باللغه العربيه وهي موجهه الى المستخدمين العرب .

رابط موقع free fire 2024.com شحن جواهر فري فاير مجانا

فري فاير 2024

الامر سهل للغايه كل ما عليك القيام به هو ان تتوجه الى هذا الموقع ويتم هذا الامر من خلال فتح متصفح جوجل ان تقوم بكتابه اسم الموقع free fire 2023.com من خلال المتصفح وسوف يظهر لك موقع الويب هذا حيث ان عدد كبير من الاشخاص يبحثون عنه ، عندما تقوم بالدخول الى تلك الصفحه سوف تظهر لك صفحه هبوط وهذه الصفحه تحتوي على مولد الجواهر الخاص بلعبه فري فاير ، والذي يكون عباره عن مجموعه من الفراغات التي سوف تحتاج الى ملؤها ، اول فراغ تقوم فيه بكتابه اسم المستخدم ، بعد هذا قم بتحديد عدد الجواهر التي ترغب في الحصول عليها وكميه النقود الموجودة في داخل اللعبه والتي من خلالها تستطيع ان تقوم بشراء الاشياء من اللعبه مثل الازياء والاسلحه ، بجانب هذا الصندوق سوف تجد صندوق اخر يتضمن على اسامي الاشخاص الذين حصلوا على مجوهرات في الاونه الاخيره و هذا الصندوق تفاعلي .

فري فاير 2024 Free Fire APK

فري فاير مهـ ـكره

قمنا بتجريبه الموقع من اجل التاكد اذا كان الموقع صادق ام لا ، وللاسف الموقع مثله مثل باقي المواقع الاخرى الشبيهه له مجرد موقع كذب ودعاية فارغه ، لكن الموقع ليس الهدف منه هو سرقه بيانات المستخدم او حسابه او تخريب الجهاز الخاص به وتنزيل الفيروسات عليه ، الهدف الذي يقوم به هذا الموقع هو انه يوجه المستخدمين من اجل مشاهده بعض الاعلانات من اجل التفاعل معها كان يقوم المستخدم بتحميل لعبه يتم الترويج لها او تطبيق او ان يشترك في خدمات الجوال او ان يقوم بإدخال بعض البيانات الخاصه به ، من قام بانشاء هذا الموقع يربح العديد من الاموال مقابل القيام بهذه الامور ولكنه في المقابل يجب ان يقوم بتوفير الجواهر للمستخدمين.

فري فاير apk

الموقع امن تماما ولن يضر بالمستخدم ولكنه عباره عن صفحه كاذبه لا فائده منها كل ما تقوم به تلك الصفحه هي انها تعمل على استقطاب الزيارات من اجل ان يحصل منشئ الموقع على اموال مقابل هذا الامر ، الخطورة الوحيده التي من الممكن ان تواجهك فى هذا الموقع هو انا هناك بعض العروض تطلب من المستخدم ان يقوم بادخال رقم الهاتف الجوال الخاص به وهذه المواقع تعمل على استنفاذ الرصيد الخاص بالمستخدم بشكل يومي او اسبوعي .

تهـ ـكير جواهر فري فاير 2024

تنزيل فري فاير مهـ ـكرة

هناك عدد كبير من المواقع التي تدعم ان المستخدم يستطيع منها ان يحصل على الجواهر الخاصه بلعبه فري فاير بشكل مجاني ولكن لا يستطيع اي شخص ان يحصل على اي شيء بدون مقابل ، تقوم هذه المواقع بطلب ان يقوم المستخدم بعمل بعض الامور مثل استطلاعات او ان يقوم بمشاهده مقطع فيديو وغيرها من الامور الاخرى ، وبعد ان تقوم بهذا الامر سوف يطلب الموقع منك ان تقوم بهذا العمل مره اخرى ويظهر لك ان الجواهر تتراكم في الحساب الخاص بك ، وعندما تصل الى زر CLAIM لن يعمل الموقع و لن تحصل على اي جواهر .

معلومات تحميل فري فاير 2024

اسم اللعبة : free fire : 3Volution .

رقم الإصدار : 1.54.1 .

آخر تحديث : 02 / 12 / 2020 .

حجم اللعبة : 598.19 ميجابايت.

المبرمج : Garena .

شرح تثبيت لعبة Free Fire 2024 على الاندرويد  apk + obb

  1. في الاعلي قمنا بتوفير لك رابط تحميل Zip والذي يحتوي علي جميع ملفات فري فاير ،Free Fire 2021، ففي البداية قم بتحميل الملف ثم استخرج محتوياته .
  2. في البداية قم بتثبيت ملف apk علي هاتفك .
  3. قم باستخدام اي تطبيق من اجل تصفح ملفات الذاكرة التخزينية ( وينصح بتطبيق ES File Explorer ) .
  4. الان قم بنقل او نسخ مجلد com.dts.freefireth الي مجلد android/obb وذلك في مسار الذاكرة الرئيسيه .
  5. الان قم بتشغيل اللعبة واستمتع بوقتك .

مميزات تحديث فري فاير apk

تحديث فري فاير 2024

  • كما تم اضافة كلاش سكواد في هذه النسخة.
  • كذلك تم اضافة سلاح جديد AUG في النسخة الجديدة من اللعبة .
  • كذلك تم اضافة شخصية جديدة في اللعبة وهي لوكوثا .
  • تم اضافة عنصر جديد في اللعبة وهو معدات احياء وهي متوفرة بشكل حصري في كلاش سكواد .
  • السرعة الخاصة بالدراجات النارية تم زيادتها .
  • بالنسبة للرسوم المتحركة الخاصة بالمظلات قد تم تحسينها .
  • تم اضافة وتحديث بعض المحتويات الجديدة في المجلة الخاصة بفري فاير .

شرح تثبيت لعبة Free Fire Max APK على الاندرويد :

  1. في البداية تحتاج الي تثبيت ملف فري فاير ماكس من الرابط الذي قمنا بتوفيره لك في الاعلي ويبلغ حجمه 42 ميجابايت .
  2. قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفه الموجود في أعدادات هاتف المستخدم في اعدادات الخصوصيه والامان .
  3. الان تحتاج الي تحميل وتثبيت اي ملف vpn مثل برنامج  ExpressVPN وقم بتغيير اتصالك الي دولة البرازيل او اندونيسيا .
  4. الان تستطيع البدء في اللعب .
حميل فري فاير 2021 شحن جواهر فري فاير مجانا موقع free fire 2024.com

تنزيل لعبة فري فاير اخر اصدار

تحميل فري فاير

  • شخصية ” Wolfrahh ” : من خلالها يستطيع المستخدم ان يقوم بتقليل حجم الضرر الذي ينتج عن ضرب الرأس بالنار بنسبة تصل الي 25٪ ، وكذلك احداث الضرر في الاعداء بنسبة 15٪ .
  • الشخصية الجديدة فالكو ” Falco ” : من خلال تلك الشخصية تزداد سرعة الانزلاق عند قيام المستخدم بالقفز من المظلات الي نسبة 45٪ ، وتزداد سرعة الغوص بعد القيام بفتح المظلة بنسبة تصل الي 50٪ ، وهذا التاثير يمتد الي باقي أعضاء الفريق .
  • سلاح M82B الجديد : هو عبارة عن سلاح قناصة يتم اتاحته في الوصع الكلاسيكي في الهوت زون ، ويستطيع المستخدم شراء هذا السلاح من خلال متجر كلاش سكواد ، وهذا السلاح ياتي ببعض المساعدات البالستية التي تساعد علي التقليل من قوة الجدران اللامعة الموجودة في نهاية اللعبة .
  • نظام جديد مضاد للاختراق : من المزايا الجديدة النظام المضاد للاختراق حتي لا يستخدم اي من اللاعبين اي نظام اخر من اجل اعطاءه المزايا الإضافية التي تساعد علي إعطائه الافضلية علي باقي المنافسين .
  • مؤشرات تفعيل المهارة : من خلالها يتم تنبيه المستخدم الي الوقت المناسب الذي يستطيع المستخدم فيه أن يفعل مهارات الشخصية .
  • ارض تدريب جديدة : ارض التدريب الجديدة تحتوي علي قدر كبير من المميزات مثل المركبات والجدران اللامعة وعدد كبير من التحسينات الاخري مثل القيام بتمديد المدي الخاص باطلاق النار ومنطقة الممارسة .

احدث اصدار من تهـ ـكير فري فاير 2024

تحميل ملف فري فاير

الاصدار الجديد من نسخه فري فاير ايفليوشن في يوم 13/10/2020 التحديث الجديد للعبه مميز حقا فتم اضافه العديد من المزايا الجديده في هذا التحديث ، ولكن هذا التحديث ما زال في مرحله التجربه ، وسوف يتم اطلاقه على مستوى العالم في اليوم الذي ذكرناه في السطور السابقة وتستطيع الحصول على حاله التحديث من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال الرابط الموجود في نهايه هذا الشرح، او من موقع free fire 2021.com.

ومن ضمن المزايا التي يوفرها هذا التحديث انه يوفر العديد من الشخصيات الجديده مثل شخصيه ولفرام و الحيوان الاليف فالكو وبندقية M82B وارض تدريب جديده للاعبين والعديد من المزايا الجديده ، ولكن الحجم الخاص بهذا التحديث لم يتم الاعلان عنه حتى الان ولكن من المتوقع ان يكون حجم هذا التحديث حوالي 600 ميجا بايت ، والان دعونا نتعرف على مزايا هذا التحديث .

 Free Fire 2024تحديثات

تحميل فري فاير APK

  • تم اضافة الكثير من التحسينات إلى Free Fire Rampage
  • تم اضافة لوحه جديده يظهر عليها المهارات ومعدل الفوز .
  • يتوفر ايضا في التطبيق ميزه وضع العلامات Hitmarkers ، وهي متوفره في قائمه اعدادات اللعبه .
  • هناك العديد من المزايا الخاصه بالتسجيل في اللعبه .
  • هناك نظام جديد للتصنيف افضل من الموجود في الاصدارات السابقة .
  • مجموعات التوفيق سوف يتم اضافه اليها كالاهاري .
  • اما بالنسبه للاعبين الذين يتنحون عن الجولة في منتصفها في الكثير من الاوقات من التصنيف الخاص بكلاش سكواد سوف يتم حظرهم .
  • سوف يتم السيطره على اعضاء الفريق غير المتصلين باللعبة من خلال البوت .
  • هناك منطقه جديده وهي منطقه Purgatory وهذه المنطقه موجوده في الوضع الكلاسيكي وهي تشتمل على اللاعبين الذين تم اقصائهم من الجوله .
  • اما الاسلحه الموجوده في اللعبه فقد تم تحسينها وتعديلها حتى تتناسب مع التحديث .
  • اما بالنسبه لجهاز EP و HP فسوف يتم اضافه جهاز الاستنشاق اليه .
  • كذلك بالنسبه للفتحات الخاصه ب Emote سوف يتم زياده عددها الى 6 او 8 .
  • تم اضافه وضع قدره 30 ثانيه من اجل الاحماء من اجل استعداد اللاعبين للمعركة ، هو موجود في المعارك المغلقه في لعبه غارينا فري فاير .

تحديث فري فاير ارض العجائب فري فاير 2024 جواهر مجانا

  • كما تم تحديث لعبه فري فاير من موقع فري فاير 2021.
  • هناك وضع جديد في لعبه Garena Free fire وهو وضع كلاش سكواد .
  • متوافر في وضع كلاش سكواد العديد من القنابل الدخانيه الجديده .
  • كما تم اضافه شخصيه جديده وهي شخصيه كابيلا .
  • كما تم اضافه سلاح جديد وهو سلاح طومسون .
  • كذلك تم اضافه خاصيه تسمح للاعبين تسمح لشخصين بالركوب علي الدراجه كما في لعبه ببجي .
  • كذلك تم اضافه المزيد من التعديلات لسلاح MP5 وسلاح UMP وسلاح M1887 .
  • يستطيع المستخدم ان يقوم بزيادته بسرعه الاشياء الموجوده في اللعبه من خلال الاعدادات .
  • في هذا التحديث لن يتمكن اللاعبين من الاختباء بين الاشجار .
  • بمجرد هبوط اللاعبين من الطائره سوف يظهر لهم حقائب الظهر .

 

حميل فري فاير 2024 شحن جواهر فري فاير مجانا موقع free fire 2024.com

الفرق بين لعبة فري فاير 2024 و ببجي الكورية apk

اذا قمنا بمقارنة لعبه فري فاير بلعبه الارض المفتوحه ببجي الكورية 2024 ، سوف نجد ان جرافيك لعبه فري فاير متوسط بالنسبه للجرافيك الخاص بلعبه ببجي ، اما بالنسبه للاثاث في لعبه فري فاير تتشابه مع لاعب ببجي به مثل المناضد والشكل الضبابي للمنازل ، ولكن ما يميز لعبه فري فاير انها تعمل على كافه الاجهزه فهي لا تحتاج الى معالج قوي كما في لعبه ببجي .

باستخدام لعبه فري فاير اسهل من استخدام لعبه ببجي وكذلك فان المستخدم لن يلاحظ تساقط الفريمات اثناء لعبه فري فاير وذلك على عكس لعبه ببجي ، والان الاختيار هولك فأذا كنت تفضل الجرافيك المميز فسوف يكون عليك بلعبه ببجي واذا كنت تفضل السلس على الهاتف الخاص بك فعليك بلعبة فري فاير ، وسوف تلاحظ بعد الغرابة عند دوران اللعب حول الخريطه او عندما يقوم بحمل السلاح .

الفرق في الاسلحة بين لعبة فري فاير وببجي الكورية

بالنسبه للاسلحه فان الاسلحه الموجوده في لعبه فري فاير تتشابه مع الاسلحه الموجوده في لعبه ببجي ، ولكن لعبه فري فاير تتميز بوجود اسلحه الليزر وهذه الاسلحه غير موجوده في لعبه ببجي ، ومن ضمن تلك الاسلحه :

المسدسات : ومن ضمنها M1873 (مزدوجة الخزنة)  وUSP وM500 و G18 ونسر الصحراء .

بنادق الشوت جان والتي منها M1014 .

بنادق هجومية ومن بينها Famas وAK وSCAR وM4A1 .

المدافع الرشاشة (SMG) والتي من ضمنها MP40 وUMP وMP5 .

القناص ومن ضمنه VSS وSKS وM14 وKar98k .

بالنسبه للرميات اليدويه فهي قليله في لعبه فري فاير ، اما بالنسبه للمشاجره بالاسلحه يتوفر نوعين فقط في لعبه فري فاير وهما بان وبارانج ، فهناك نوع واحد فقط من الصناديق الذي يتيح للاعب الاستمرار في اللعب ، ولعبه فري فاير ولعبه ببجي يتشابهون في وجود حقائب الظهر والخوذات والواقي ضد الرصاص ، كما تحتوي اللعبه على بعض المجاهر التي من خلالها يستطيع اللاعب تحديد مكان الاعداء بدقه ، وكذلك بعض الملحقات التي تقلل من ارتداء السلاح .

طريقة اللعب في قارينا فري فاير 2024 تهـ ـكير 

تنزيل فري فاير مهأ ـكرة

عند بدء اللعب سوف يكون هناك 50 لاعب وليس 100; وعند بدايه اللعب سوف يسقط اللاعب من الطائره في اي مكان; وسوف يكون عليه ان يقوم بجمع الاسلحه والاشياء التي تساعده في هزيمه الاعداء; والتي من خلالها يظل المستخدم على قيد الحياه حتى نهايه اللعبه; في البدايه سوف يمتلك اللاعب 4 فتحات للاسلحه وسلاحين بدائيين واله حادة من اجل المشاجره; هناك بعض الازرار الموجوده على الشاشه التي تساعد اللاعب من اجل تحديد اهدافه والقفز والجري والانحناء والانبطاح واطلاق النار; ويستطيع المستخدم من خلال الزر الخاص بالشفاء ان يقوم بالاستشفاء حيث لا يوجد الا زر واحد فقط للقيام بهذا; في بدايه اللعب سوف تواجه صعوبه في اللعب اذا كنت جديد في مثل هذه الالعاب; ولكن مع اللعب المستمر سوف تجد الامر سهل .

يستطيع المستخدم ان يقوم بتزويد اللاعب الخاص به بالخوذات والاسلحه ، وتزداد قدرة اللاعب في كل مستوى علي تجميع الخوذات والدروع وذلك حيث ان قدره الحقيبه على حمل المتعلقات تزداد ايضا ، وهذا يوفر لك قدر اكبر من قدرتك على حمايه نفسك .ومع استمرار وقت اللعب سوف تلاحظ ان الدائره البيضاء التي تحوي المنطقه الامنه التي لابد لك ان تكون بداخلها تبدا في التقلص ، وهناك العديد من المركبات يستطيع المستخدم ان يقودها من اجل الدخول الى المنطقه الامنه ، وتستطيع ايضا ان تقوم باستخدام تلك المركبات من اجل دهس الاعداء .


حميل فري فاير 2021 شحن جواهر فري فاير مجانا موقع free fire 2024.com

تحميل free fire 2024.com ha ck

هناك ايضا  في فري فاير 2024، العديد من الفطريات داخل اللعبه التي يستطيع اللاعب ان يتفاعل معها وذلك يزيد من الصناديق التي تساعد المستخدم على الاستشفاء اثناء اللعب ، وسوف تجد ايضا العديد من الدروع التي من خلالها يستطيع المستخدم ان يدافع عن نفسه ، و هناك وقت محدد في كل جولة تسقط العديد من وسائل المساعدات من الطائرات ويكون بها العديد من الاسلحه المتطوره مثل الجروزا وAWM وM249 ، ولكن يجب ان تلاحظ ان المناطق التي تقر بها تلك المساعدات سوف يكون بها عشرات اللاعبين فيجب ان تكون على استعداد من اجل مواجهتهم .

تحميل فري فاير apk

تم زيادة القوه الخاصه بالاسلحه في فري فاير مهـ ـكرة، فسوف تلاحظ ان المدفع الرشاش اكثر دمارا من مدفع القناص في استهداف في استهداف الأهداف البعيدة ، وهذا الامر يبدو غير منطقي ولكن عند القيام ده مقارنه مدفع الرشاش بمدفع AWM نجد ان مدفع الرشاش ضعيف جدا . وهناك ايضا عدد كبير من الاحداث في لعبه، تهـ ـكير فري فاير 2024، مثل حدث وقت الذروة ، وهذا الحدث شبيه بحدث برمودا و يحتوي فقط على 20 لاعب ، وهناك ايضا وضع سباق الموت والذي من خلاله تستطيع ان تشارك لاعب اخر على نفس المركبه من اجل قتال الاعداء ، وهذا الوضع يظهر فقط في نهايه الاسبوع. و يمكنك الان تحميل احدث اصدار للعبة فري فاير 2021 من خلال موقعنا 

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 25 يناير 2021 في 11:22 ص

    406855831اشحنو ليي🥺🥺

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 1 يناير 2022 في 9:43 ص

      اشحنولي ID1728551275

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -