أخر الاخبار

كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني .edu مجانًا في عام 2022

كيفية إنشاء ايميل جامعي مجانا 2021 الحصول على ايميل جامعي مجانا انشاء ايميل جامعي ايميل جامعي وهمي ايميل جامعي امريكي انشاء ايميل جامعي مجاني كيفية عمل إيميل جامعة الأزهر الايميل الجامعي تسجيل الدخول كيفية الحصول على الايميل الجامعي
 كيفية إنشاء ايميل جامعي مجانا 2021 الحصول على ايميل جامعي مجانا انشاء ايميل جامعي ايميل جامعي وهمي ايميل جامعي امريكي انشاء ايميل جامعي مجاني كيفية عمل إيميل جامعة الأزهر الايميل الجامعي تسجيل الدخول كيفية الحصول على الايميل الجامعي

عندما تصبح طالبًا في جامعة أو كلية معينة، يام منحك حساب بريد إلكتروني .edu يحمل اسمك ، على سبيل المثال،

 your-name@mit.edu.

 ولكن إذ لم تكن  طالبا وكنت  بحاجة  إلى استعمال أحد مميزات هدا الايميل الرائعة و تحصل عل عنوان البريد الإلكتروني .edu بشكل مجاني فأنت في المكان الصحيح  ، نعم ، هذه الطريقة هي 100 ٪ مجانية وتعمل (تحديث 2021)

لماذا يجب على المرء أن يحتاج البريد الإلكتروني .edu؟
فيما يلي بعض فوائد وجود البريد الإلكتروني .edu.

طرق الاستفادة من الأيميل الجامعي ؟

ويمكنك الاستفادة من الإيميل الجامعي في:

1- مساحة تخزينية لا نهائية من جوجل درايف Google Drive مجانا

2-  كل برامج Microsoft Office 365 مجانا

3- تحميل برامج وتطبيقات وأدوات من موقع “GitHub

4- الحصول على استضافة كاملة لمدة عام مجانًا ، إذا كنت تهتم بمجال إنشاء المواقع.

5- حساب امازون برايم Amazon Prime مجاني لمدة 6 اشهر

6- دومين مدفوع لمدة سنة مجانا

7- الحصول على VPS/RDP من شركة Microsoft Azure 

8- الحصول على VPS/RDP من شركة Amazon

9- إذا كان مجال دراستك بالبرمجة، فموقع “JetBrains” يتيح لك برامج تتجاوز أسعارها 300$ جميعها متوفرة بشكل مجاني 


كل هذا واكثر و ايضا يمكنك بيع هذا الحساب على موقع ايباي وتحقيق ثروة من خلاله , وايضا يمكنك بيع المنتجات اللتي سوف تحصل عليها مجانا 

والسؤال الأهم، هو طريقة الحصول على الإيميل الجامعي؟

الطريقة حقاً سهلة للغاية كل ما عليك فعلة هو مشاهدة هذا الفيديو لتتعرف على طريقة الحصول على إيميل جامعي امريكي مجاناً 

كيف أحصل على بريد إلكتروني مجاني. edu؟

لإنشاء بريد إلكتروني بامتداد .edu ، ستحتاج إلى هوية أمريكية وعنوان ورقم SSN. ولكن ، إذا لم يكن لديك أي منها ، فلا داعي للقلق. لقد أوضحنا أيضًا كيفية الحصول على هذه الأجزاء من المعلومات مجانًا. 

لذلك ، لنبدأ. سنشارك العملية بأكملها لإنشاء بريد إلكتروني .edu في جزأين وشرح العملية الكاملة لإنشاء بريد إلكتروني .edu مجانًا.

كيفية إنشاء بريد إلكتروني مجاني بتنسيق .edu - الجزء الأول

  • أولاً ، يجب عليك التسجيل باتباع هذا ارتباط معين. انقر فوق "إنشاء حساب" ثم انقر فوق "بدء إنشاء حسابي".
  • إذا كنت مواطنًا أمريكيًا ، فقم بملء المعلومات الخاصة بك ولكن إذا لم تكن كذلك فلا داعي للقلق. اتبع هذا الصفحة  وإنشاء معلومات مزيفة عن ولاية كاليفورنيا واستخدام هذه المعلومات للتسجيل. (تذكر أن العمر يجب أن يكون أقل من 20 إلى 23 عامًا فقط) ولكن ، إذا كان الاسم الذي أنشأته قد كبر أكثر من ذلك ، فقم فقط بتقليل العمر أثناء الاشتراك.
  • أدخل المعلومات التي قمت بإنشائها في إنشاء الحساب في التطبيق. اسم الإدخال وتاريخ الميلاد ورقم الضمان الاجتماعي. اختر "ليس لدي اسم الأوسط". أيضًا ، اختر لا للاسم السابق و لا للاسم المفضل.
  • أيضًا ، اختر لا شيء لللاحقة. ثم انقر فوق "متابعة".
  • أدخل بريدك الإلكتروني ، ثم أدخل رقم هاتف أمريكي. إذا لم يكن لديك رقم هاتف في الولايات المتحدة ، فانقر هنا للحصول عليه. اترك مساحة رقم الهاتف الثاني فارغة. أدخل عنوان الشارع من العنوان الذي أنشأته. ثم انقر فوق متابعة. إذا كانت تقول "لا يمكننا العثور على عنوانك" بعد النقر فوق "متابعة" ، فما عليك سوى النقر فوق "موافق" والتحقق من التحقق من عنواني والنقر فوق "متابعة".
  • ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور والرقم السري.
  • اختر إجابة سؤال أمان عشوائية ثم حل اختبار CAPTCHA. ثم انقر فوق "إنشاء حسابي".

    كيفية إنشاء بريد إلكتروني مجاني .edu - الجزء 2

    إذا كنت مواطنًا أمريكيًا ، فاملأ المناطق الضرورية بمعلوماتك الخاصة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاتبع الخطوات الواردة أدناه.

    • انقر فوق متابعة ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور إذا كنت قد قمت بتسجيل الخروج بالفعل. حدد كليتك من القائمة ثم انقر فوق بدء تشغيل طلبي.
    • يجب أن يكون المصطلح قريبًا من التاريخ الذي تقدم فيه الطلب كما أتقدم به في يناير 2020. حدد الأهداف التي لم تقرر بعد والمواضيع الرئيسية العشوائية ثم انقر فوق متابعة.
    • انقر فوق "عنوان بريدي هو نفس العنوان الدائم في حساب OpenCCC الخاص بي أعلاه" ثم تابع.
    • حدد المرة الأولى بعد مغادرتك المدرسة الثانوية ، ثم حدد استلام دبلوم المدرسة الثانوية من المدرسة الأمريكية ويجب أن يكون التاريخ قبل عام واحد فقط من تقديمك لهذا الطلب. انقر فوق نعم ولا على التوالي.
    • حدد أنني حضرت المدرسة الثانوية ثم ولاية كاليفورنيا ، حدد المدرسة "Apple valley high school" أو ثانوية Sacramento. اختر معلوماتك الخاصة إذا كنت من الولايات المتحدة.
    • حدد المعدل التراكمي أعلاه 3-4 ، وحدد 12 درجة AP الإنجليزية تكوين والأدب ، الصف كـ "أ" ، ثم حدد الجبر 1 والصف "أ". ثم تابع.
    • عن "المواطن الأمريكي والوضع العسكري" اكتب لا شيء.
    • للحصول على إقامة في كاليفورنيا ، اكتب نعم والآخر لا ولا.
    • اختر "نعم" في كل مجال و "لا" للرياضيين. حدد برنامج عشوائي ومتابعة.
    • اختر الجنس والتوجه الجنسي مباشرة ثم مستوى تعليم الوصي باعتباره أ خريج الثانوية وتواصل.
    • انقر فوق لاتيني أو من أصل إسباني كـ "لا وسباق أبيض ، أوروبي.
    • ثم حدد مدينة أوستن وولاية كاليفورنيا.
    • لا ، لا ، 12 ، لعبة على التوالي.
    • تحقق من جميع الحقول وأوافق وأرسل طلبك. ثم فقط اضغط على متابعة.
    • بعد الإرسال ، انتظر بضعة أيام وبعد ذلك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يتضمن بيانات تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني .edu.

    تهانينا! يمكنك الآن إنشاء بريد إلكتروني .edu مجانًا.

    الأسئلة المتكررة

    ما هو مولد العنوان المزيف؟

    مُنشئ العنوان المزيف هو أداة تُستخدم لصنع هوية مزيفة للحصول على بيانات مثل الاسم ورقم الهاتف والعنوان وأهم رقم ضمان اجتماعي (SSN) والتي تعتبر حاسمة لإنشاء بريد إلكتروني .edu.

    أين تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني .edu؟

    يعتمد ذلك على مزود البريد الإلكتروني .edu (المعهد التعليمي). معظمهم لديهم بوابة خاصة بهم ولكن في بعض الأحيان يتعين علينا تسجيل الدخول باستخدام موقع Gmail.
    في الطرق الموضحة في هذه المنشورات ، تم ذكر أماكن تسجيل الدخول لكل طريقة.

    ما هو البريد الإلكتروني edu؟

    .edu البريد الإلكتروني هو البريد الإلكتروني الذي تستخدمه إدارة الكلية والجامعة لإعلام طلابهم.

    كيف أقوم بإنشاء بريد إلكتروني .edu؟

    1. اذهب إلى الرابط fortscott.edu
    2. املأ المعلومات كما هو موضح في المنشور.

    هل يمكن للمدرسين المنزليين الحصول على بريد إلكتروني .edu؟

    لا. يتم تقديم البريد الإلكتروني .edu من قبل المؤسسات التعليمية للحصول على المعلومات بين الطلاب والمسؤولين.

    ما الذي يمكنك فعله بالبريد الإلكتروني للطالب؟

    يمكننا الحصول على خدمات متميزة مجانية باستخدام عنوان بريد إلكتروني Edu. تقوم شركات مختلفة بإعداد حزمة خاصة من البرامج للطلاب لمساعدتهم في دراساتهم التي لا يمكنهم تحمل تكلفتها.

    النتيجة

    لقد وضعنا بعناية الإجراء خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء حساب البريد الإلكتروني .edu مجانًا بنجاح في عام 2020. نحثك على القراءة بعناية واتباع هذه الخطوات خطوة بخطوة لإنشاء حساب البريد الإلكتروني .edu الخاص بك بنجاح.

    حظا طيبا وفقك الله!

     المرجع

    توب تك بال

    ممول سلبي

    أبدا الحيل

    Techrim

    كيفية إنشاء ايميل جامعي مجانا 2021 الحصول على ايميل جامعي مجانا انشاء ايميل جامعي ايميل جامعي وهمي ايميل جامعي امريكي انشاء ايميل جامعي مجاني كيفية عمل إيميل جامعة الأزهر الايميل الجامعي تسجيل الدخول كيفية الحصول على الايميل الجامعي

  • ايميل جامعي وهمي ايميل جامعي امريكي انشاء ايميل جامعي طريقة عمل ايميل جامعي امريكي طلب إيميل جامعي تفعيل الايميل الجامعي فتح الايميل الجامعي الايميل الجامعي تسجيل الدخول ايميل جامعي امريكي, ايميل جامعي rdp, ايميل جامعي azure, ايميل جامعي مجاني, ايميل جامعي مجانا, ايميل جامعي امريكي 2020, طريقة انشاء ايميل جامعي edu, عمل ايميل جامعي rdp, انشاء ايميل جامعي rdp, rdp azure ايميل جامعي, انشاء ايميل جامعي 2020 email edu, ايميل تعليمي ,ايميل جامعي, Free edu email, انشاء ايميل جامعي ,ايميل جامعي امريكي ,ايميل جامعي rdp, طريقة انشاء ايميل جامعي edu, rdp azure ايميل جامعي ,انشاء ايميل جامعي امريكي, طريقة انشاء ايميل جامعي امريكي, طريقة انشاء ايميل جامعي امريكي, طريقة انشاء ايميل جامعي امريكي, عمل ايميل جامعي rdp, انشاء ايميل جامعي rdp, انشاء ايميل جامعي مجانا ,انشاء ايميل جامعي بضغطة زر, rdp azure ايميل جامعي rdp azure ايميل جامعي email edu azure 2020 email edu free email edu free طريقة عمل ايميل تعليمي طريقة عمل ايميل تعليمي طريقة عمل ايميل تعليمي طريقة عمل ايميل تعليمي
  • edu mail, النهاردة ان شاء الله هنتكلم عن طريقة انشاء ايميل جامعي edu ,edu email address,free edu email 2019,انشاء ايميل edu,edu mail free,الحصول على ايميل تعليمي,edu mail benefits,edu email,free edu email, سنتعرف اليوم علي كيفية الحصول على ايميل جامعي,edu email address free,انشاء ايميل جامعي 2020, والايميل تعليمي أمريكي, او email edu هو بريد الكتروني تابع لجامعة امريكية,ايميل تعليمي,edu mail 2020 how to get edu email address free,how to get .edu email,how to make an edu mail,edu email address free,edu mail,create a free edu mail 2019,edu email address,edu mail benefits,edu email address for homeschool,edu mail 2020,edu mail trick,free edu email 2019,edu email address free amazon prime,edu email free,how to get free amazon prime with student email,free rdp with edu mail
    الحصول على ايميل جامعي مجانا الحصول على ايميل جامعي كيفية الحصول على ايميل جامعي كيف احصل على ايميل جامعي الحصول على ايميل جامعي الحصول على ايميل تعليمي انشاء ايميل جامعي طريقة انشاء ايميل جامعي edu طريقه انشاء حساب جامعي ايميل جامعي مجاني الربح من امازون للمبتدئين الربح من الانترنت مميزات الايميل الجامعي ايميل جامعي 2020 الحصول على ايميل جامعي 2020 انشاء ايميل جامعي 2020 طريقه الحصول على ايميل جامعي واستخدامو فى الربح الربح من الانترنت عن طريق الايميل الجامعي كيف احصل على ايميل جامعي كيف استغل ايميلي الجامعي How to get a college email Create a university email rdp مجاني windows rdp مجاني مدى الحياة rdp مجاني للاندرويد rdp مجاني 2018 rdp مجاني مدى الحياة بسرعة أنترنت عالية جدا rdp مجاني لمدة شهر rdp مجاني amazon rdp مجاني ديف بوينت rdp ويندوز مجانا الحصول على rdp مجاني مدى الحياة كيفية الحصول على rdp مجاني مدى الحياة طريقة الحصول على rdp مجاني لمده 7 ايام عمل rdp مجاني الحصول على rdp مجاني 2018 الحصول على rdp مجاني طريقة الحصول على rdp مجاني كيفية الحصول على rdp مجاني موقع للحصول على rdp مجاني free rdp ssh manager سيرفر rdp مجاني rdp حسابات مجانية حساب rdp مجاني حاسوب rdp مجاني تحميل rdp مجاني تحميل برنامج rdp مجاني برنامج rdp مجاني rdp free 1 month free rdp 1 day rdp free windows 10 rdp free trial 2019 rdp free trial 30 day rdp free 30 day rdp free 7 days rdp free windows 7 free rdp 8gb ram free rdp 8gb rdp مجاناstan rdp مجاني بصلاحيات الادمن rdp مجاني microsoft rdp مجاني للاندرويد rdp مجاني للكمبيوتر rdp مجاني windows طريقة عمل rdp مجاني عمل rdp مجاني free rdp مجاني موقع يعطيك rdp مجاني تحميل rdp مجاني شرح rdp مجاني سيرفر rdp مجاني الحصول على rdp مجاني vps rdp مجاني vps مجاناss vps مجاناsso vps مجاني للاندرويد vps مجاني بصلاحيات الادمن vps مجاني 2020 vpn مجاني للكمبيوتر سيرفر vps مجاني سيرفر vps مجاني 2020 سيرفر vps مجاني 2019 ايميل جامعيss ايميل جامعيst ايميل جامعي امريكي ايميل جامعي مجاني ايميل جامعي الامام ايميل جامعي جامعة القصيم كيف اسوي ايميل جامعي عمل ايميل جامعي عمل ايميل جامعي امريكي rdp ايميل جامعي كيف اعمل ايميل جامعي انشاء ايميل جامعي 2020 حساب جامعيsin طريقة عمل حساب جامعي حساب معدل جامعي حساب التكاملات اولى جامعي حساب النهايات اولى جامعي dropzone rdpy rdpy python 3 rdpy tutorial rdpy example rdpy python rdpy documentation rdpy docker rdpy-rdp client rdpy library rdpx rdp xtreme rdpwrap rdpwrap download rdp wrapper rdpv rdp vpn edpuzzle rdpt rdpt test rdp thief rdps rdpsd rdps vs adps rdps sonipat rdps rohini rdpsoft rdps betul rdps pitampura rdps meaning rdpstore rdprm rdprd rdpresets rdpr meaning rdpr works rdpr recruitment rdpr minister rdprwms rdpr jobs rdpq cdpq montreal rdpp rdpp north africa dps rdpo rdporder rdpowersports rdpower edpost espn rdbms rdpl rdplus rdplot stata rdplot rdplex rdpl full for vps web server vpsv vpsville vpsv indicator vpsville llc vpsv indicator tradingview vpsv hd tradingview vsp vision vipstand vpsserver vpss vpss haveli vpssim vpssa vpsserver review vpsserver promo code vpsss blace vpss xilinx vpss for sale vps raja vpsquan l.l.c vp square vpsp vbspu vpso vpso alaska vpsoa vpost vpsn vpsnet vps ns vps malaysia vpsl vpsle vpsl state cup vpslogin vpsland vpslink npsl vpskeys vpsk vpski vpskp vpsk shop vpskx opskins aps jobs vpsie vpsi vps singh vsphere vps vpsfl vpsfree vpsfilehost vpsf vpsfx vps forex vps forex indonesia vpservices vpse vps server vpsdime vpsd vpsdime review vpsdawanjia vpsdime promo code vsp direct vpscairo vpsc vpscheap vpsايميل جامعي rdp ايميل جامعي مجاني ايميل جامعي مجانا ايميل جامعي وهمي ايميل جامعي مصري الحصول على ايميل جامعي مجاني عمل ايميل جامعي مجانا انشاء ايميل جامعي مجانا مايكروسوفت ايميل جامعي كيف اسوي ايميل جامعي كيفية عمل ايميل جامعي كيفية انشاء ايميل جامعي كيف انشاء ايميل جامعي طريقة فتح ايميل جامعي طريقة عمل ايميل جامعي جامعة الامام طريقة انشاء ايميل جامعي امريكي طريقة عمل ايميل جامعي امريكي كيف اسوي ايميل جامعي جامعة طيبة شرح عمل ايميل جامعي انشاء ايميل جامعي 2020 🛑 اشترك الان بالقناة.

  • ايميل جامعي ايميل جامعي امريكي ايميل جامعي مجاني ايميل جامعي rdp طريقة عمل ايميل جامعي امريكي كيفية الحصول على ايميل جامعي امريكي طريقة عمل ايميل جامعي امركي ايميل جامعي azure ايميل جامعي aws ماهو الاميل الجامعي كيف احصل على ايميل جامعي امريكي ايميل جامعي لل rdp ماهو الايميل الجامعي كيفية الاستفادة من الايميل الجامعي rdp محاني rdp مجاني  لمدة سنة rdp مجاني مدى الحياة rdp للاندرويد rdp مجاني للايفون كيفية الحصول على حساب aws كيفية الحصول على حساب rdp azure rdp بالايميل الجامعي
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 17 فبراير 2021 في 1:43 م

    انو مافهمنا شي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -