أخر الاخبار

تحميل تطبيق SIGNAL للمراسلة بديل واتساب 2022

تطبيق SIGNAL للمراسلة
ما هو تطبيق SIGNAL للمراسلة الذي دعا ايلون ماسك لاستخدامه
 

تحميل برنامج SIGNAL للمراسلة وماهي ميزاته


Recherches associées à تحميل برنامج SIGNAL تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر  تحميل برنامج Signal Strength  طريقة تشغيل برنامج سيجنال  Signal APK  عيوب برنامج سيجنال  تنزيل ماسنجر  Signal Private Messenger  تحميل برنامج تجسس ماسنجر  1	 2 3 4 5 6 7 8 9 10 Suivant

مزايا برنامج SIGNAL للمراسلة الذي دعا Elon Musk لاستخدامه


التطبيق آمن بشكل كبير: تقدم بعض التطبيقات المشابهة لـ signal خدمات تشفير البيانات والمعلومات، مثل خدمات واتساب التابعة لشركة Facebook وخدمة الرسائل من Apple، بينما لا تقوم باقي التطبيقات مثل خدمة Messenger من Facebook أو تطبيق الرسائل Hangouts من Google بعمليات التشفير اللازمة، ما يجعل ببيانات المستخدم وخصوصيته في خطرٍ، إلا أن تطبيق Signal يتفوق على هذه التطبيقات بقيامه بتشفير كافة المعلومات المتعلقة بالرسائل مثل هوية من أرسلها، أي أن محتوى الرسالة ومرسلها وكافة المعلومات عنها بأمانٍ تامٍّ ولا يمكن لأحد الوصول إليها إلا من أرسلت إليه الرسالة، .

مزايا تطبيق SIGNAL للمراسلة الذي دعا Elon Musk لاستخدامه

تطبيق سيجنال signal مفتوح المصدر، يشجع كون تطبيق signal من البرمجيات مفتوحة المصدر المستخدم على الثقة بكل ما تدعيه الشركة المطورة من مزايا الأمان، حيث تسمح طبيعة التطبيق لأي شخصٍ في العالم لديه الخلفية التكنولوجية الكافية بالدخول لمصدر التطبيق، والتأكد من درجة الأمان والتشفير التي يطبقها على البيانات المرسلة عبره.
ومن خلال مقارنة بين تطبيق سيجنال وتطبيق واتساب نلاحظ أيضًا أن تطبيق سيجنال يتميز بكونه يتبع لشركةٍ لا تهدف للربح (مؤسسة غير ربحيةٍ)، حيث يقول مطورو التطبيق أن هدفهم من إنشائه هو تأمين خصوصية المستخدمين بالدرجة الأولى من المتطفلين أو الشركات التي ترغب بالوصول لهذه البيانات والمعلومات. 

ميزات تطبيق SIGNAL للمراسلة

الحذف الذاتي للرسائل في برنامج سيجنال:

 يقدم التطبيق SIGNAL ميزةً تسمح للمستخدم بحذف رسالةٍ أو مجموعةٍ من الرسائل بشكلٍ كليٍّ بعد وصولها لصندوق البريد الخاص بالمستقبل بخمس دقائقَ، لا يمكن للطرف المستقبل القيام باستعادة الرسالة المحذوفة تلقائيًّا حتى لو لم يتمكن من قراءتها خلال الدقائق الخمس، تُعد هذه الميزة جوهريةً عند إجراء مقارنة بين تطبيق سيجنال وتطبيق واتساب،
تطبيق SIGNAL للمراسلة
تطبيق SIGNAL


ميزة أمان الشاشة في تطبيق SIGNAL:

تطبيق SIGNAL للمراسلة
تطبيق SIGNAL



 يمكن للمستخدم تفعيل هذه الميزة من اعدادات التطبيق، هذه الميزة تمنع باقي التطبيقات المثبتة على الجهاز من الدخول الى التطبيق لأخذ صورة عن الشاشة قد تتضمن أجزاء من محادثاتٍ أو معلوماتٍ شخصية بالمستخدم، لتوفير أكبر حماية ممكنة له.

تشفير الاتصالات الصوتية في تطبيق SIGNAL :

وهي من الميزات المهمة عند القيام بمقارنة بين تطبيق سيجنال وتطبيق واتساب، حيث يقوم تطبيق سيجنال عند إجراء أي اتصالٍ هاتفيٍّ صوتيٍّ بإنشاء رقمٍ عشوائيٍّ لا يمكن لأي أحدٍ معرفته، ثم يتم تحويل هذا الرمز إلى كلمتين تظهران على شاشتي الجوال لطرفي المكالمة ليقوما بالتأكد من تطابق الكلمتين مع بعضهما، في حال تطابقت الكلمتان فالاتصال آمنٌ، وإن لم تتطابق فالأفضل عادةً الاتصال من جديدٍ للحصول على كلمتين جديدتين، 

تطبيق SIGNAL للمراسلة
تطبيق SIGNAL


يستخدم ملايين الأشخاص Signal يوميًا للتواصل الفوري المجاني في أي مكان في العالم. يمكنكم إرسال واستقبال الرسائل بدرجة عالية من الدِّقة، والمشاركة في مكالمات صوتية/مرئية بدرجة عالية من الوضوح، واستكشاف مجموعة مُتجدّدة من الميزات التي تساعدكم في البقاء على اتصال. إنّ تقنية Signal للحفاظ على الخصوصية مُفعّلة طوال الوقت، لتمكّنكم من التركيز على مشاركة اللّحظات المهمّة مع الأشخاص المهمّين لكم.

هل مكالمات تطبيق SIGNAL مشفرة ومحمية؟

قل ما تشاء – إن أحدث تقنيات التشفير من طرف-ل-طرف (المبنية على البروتوكول المفتوح المصدر Signal Protocol™) تحافظ على أمان محادثاتكم. فالخصوصية ليست وضعًا اختياريًا – إنها وسيلة عمل في Signal، وذلك في كل رسالة، وكل مكالمة، وطوال الوقت.

تطبيق SIGNAL للمراسلة

ونشر حساب Signal تغريدة توضح أنه أصبح التطبيق المجاني الأفضل ضمن App Store في الهند والنمسا وفرنسا وفنلندا وألمانيا وهونغ كونغ وسويسرا.

ويبدو أن الزيادة في الاشتراكات الجديدة في Signal كانت كبيرة جدًا لدرجة حصول تأخر في وصول رموز التحقق بالنسبة لعدد قليل من مزودي الشبكات.

وانتقل منافس واتساب إلى تويتر للتأكيد على أنه يتلقى العديد من الطلبات الجديدة لعمليات الانضمام، وتسبب هذا الاندفاع المفاجئ في تأخير رموز التحقق من مزودي الشبكة، لكن سرعان ما تم إصلاح الخلل ويجب أن يتمكن المستخدمون الآن من التسجيل دون أي عوائق.

وبصرف النظر عن Signal، هناك أيضًا الكثير من المستخدمين الذين يبتعدون على ما يبدو عن واتساب وينضمون إلى تيليجرام، الذي يرسل إشعارًا للمستخدمين عند انضمام جهات الاتصال الخاصة بهم إلى المنصة.

وقالت Sensor Tower: إن عمليات التثبيت الجديدة لتطبيق واتساب تراجعت بنسبة 11 في المئة في الأيام السبعة الأولى من عام 2021 مقارنة بالأسبوع السابق، لكن هذا لا يزال يقدر بنحو 10.5 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم.

تطبيق SIGNAL

أفضل ميزات لتطبيق SIGNAL للمرسلة

  •  تمتّعوا بسرعة الأداء – يتم توصيل الرسائل بسرعة وبأسلوب جدير بالثقة، حتى في الشبكات البطيئة. فإن تطبيق Signal متمثل للعمل في أكثر البيئات تقييداً.
  • تمتّعوا بالحريّة – إن Signal مؤسسة غير ربحية ومستقلة تندرج تحت فئة 501c3 (بالقانون الأمريكي). ويدعم تطويرها مستخدمون مثلكم. لا إعلانات. ولا أدوات تتبُّع. يمكنكم الثّقة بذلك.
  •  تصرّفوا على طبيعتكم – يمكنكم استخدام رقم الهاتف الحالي ودفتر العناوين للتواصل الآمن مع أصدقائكم.
  •  ارفعوا أصواتكم – إن ما يتميز Signal من مستوى محسَّن من جودة الصوت والفيديو سيمنح أصدقاءكم وأفراد عائلتكم شعورًا بالقرب منكم، سواءً كانوا في الجانب الآخر من المدينة أو المحيط.
  •  وشوِشوا بهدوء – يمكنكم التحويل إلى التيمة المُعتمة إن كنتم من محبّي السّهر.
  • تصرّفوا بأُلفة – يمكنكم تخصيص التنبيهات لكل جهة من جهات الاتصال، أو تعطيل الأصوات المزعجة تمامًا. كتب الفريق الغنائي سايمون وغارقنك عن ذلك في أغنية حقّقت نجاحًا كبيرًا في عام 1964. يُمكنكم أيضاً تجربة صوت الصمت متى شئتم عن طريق اختيار "لا شيء" لتحديد رنّة الإشعارات لديكم.
  • تصوّروا هذا – استخدموا الميزات المدمجة الخاصّة بتعديل لترسموا، تشذّبوا، أو تقلبوا الصّور الصادرة من جهازكم. هناك أيضًا أداة للنصوص حتى تتمكّنوا من إضافة المزيد من الكلمات إلى ال 1,000 كلمة التي تعبّر عنها الصورة.

إضافة مكالمات جماعية مشفرة إلى Signal:




gggggg
شهد عام 2020 عددًا لا بأس به من التحديات والتغييرات. لقد تكيفنا جميعًا مع طرق جديدة للبقاء على اتصال وإنجاز الأعمال والاحتفال بأعياد الميلاد وحفلات الزفاف وحتى ممارسة الرياضة. مع انتقال المزيد والمزيد من لحظاتنا الحاسمة والشخصية عبر الإنترنت، نريد الاستمرار في تزويدك بطرق جديدة للمشاركة والتواصل بشكل خاص.
اليوم، نطلق مكالمات جماعية في Signal بأحدث إصدارات تطبيقاتنا. المكالمات الجماعية مجانية، وخصوصية، ومشفرة من طرف إلى طرف - مثل أي شيء آخر على Signal،


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -