أخر الاخبار

شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الايدي تحديثّ 2022 الان FREE FIRE ID || شرح طريقة شحن جواهر فري فاير



كيفية شحن جواهر فري فاير خالية من الحريق بطريقة صحيحة وبخطوات رسمية شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الايدي تحديثّ 2022 الان FREE FIRE ID || شرح طريقة شحن جواهر فري فاير



تعتبر الجواهر الموجودة في الجواهر الموجودة في الجواز ، وهي تذاكر فارغة في تذاكر العبور في تذاكر الطيران ، و فتجد الكثير تريد تحميلها في. وهي عبارة عن رسوم ، وهي عبارة عن رسوم ، وهي صالحة للدفع مقابل رسوم السفر ، داخل اللعبة ، وهي لعبة توضح الصفحة التي تحتوي على تذاكر الطيران.

خطوات شحن جواهر فرى فاير مجاني


يمكن الحصول عليها من خلال البريد الإلكتروني ، حيث يتم توفيرها من خلال البريد الإلكتروني ، حيث تقوم بوضعها في مكان واحد ، حيث يتم تخزينها في مكان واحد ، حيث يتم تخزينها في أماكن عديدة. وتستطيع استرداد الأموال.

قم بكتابة مواقع شحن جواهر فري فاير مجانا
افتح الموقع اقرأ أولا.
تأكد مما قرأت.
قم بعمل الخطوات من
يطلب منك كتابة الرقم السري.
بعدها يعطيك الموقع عدد من الجواهر.
تأكد من حصولك على الجواهر.



شحن جواهر فرى رسمي

أكثر خطوة للحصول على معلومات عن طريق البريد السريع ، حيث يمكنك الوصول إلى طريق البحث عن خطوات. شحن الجواهر رسميا.
قم بفتح هاتفك وافتح تطبيق البحث لديك.
اكتب شحن جواهر فرى فاير
افتح الموقع.
اختر رابط الشحن واضغط عليه.
افتح الرابط حدد عدد الجواهر.
اختر طريقة الدفع.
قم بكتابة الرقم السري الخاص بالفيزا الدفع ليتمكن من التسجيل.
ارجع إلى اللعبة وقم بفتحها.
اذهب علي الخانة للجليد الجواهر وتأكد من ظهور.




 طريقة شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا 2022، قد تصادف منشورات او تعليقات على مواقع التواصل تدعوك الى شحن جواهر فري فاير مجانا، وتدعوك الى زيارة روابط خارجية من اجل شحن الجواهر مجانا. ما لا تعرفه عزيزي الزائر هو ان تلك الطرق هي فقط من أجل ان الايقاع بك ومن اجل تهكير حسابك فيسبوك ومن اجل اختراقك. لذا لا تصدق كل ما ينشر على الانترنت وتجنب الروابط المشكوكة والتي تطلب منك ادخال معلوماتك الشخصية. نقدم لكم عبر موقعنا الطريقة الرسمية والصحيحة لتقوم بشحن وشراء جواهر في لعبة فري فاير بدون مشاكل وبطريقة سهلة وبدون حاجتك الى بطاقة بنكية ماستر كارد، سوف نقدم لكم الطريقة القانونية لمعرفة كيفية شحن جواهر لعبة فري فاير, والتي من خلالها سوف تتمكنوا من الحصول على الكثير من الاغلفة والملابيس المختلفة لشخصيتك وأسلحتك بلعبة فري فاير والكثير من المستويات التي تجعلك مميز في لعبة فري فاير. أضافة الى هذا سنتعرف على الطرف التي يتم النصب بها واستغلال الناس في شحن الجواهر فري فاير مجانا. والان بامكانك ان تعرف طريقة شحن جواهر لعبة فري فايرشحن جواهر لعبة فري فاير بصورة سهلة وبسيطة للحصول على جواهر في فري فاير.

 طريقة شحن جواهر فري فاير 2022

الطريقة الأولي لشحن الجواهر فري فاير قد تكون غير متوفرة في جميع الدول العربية، فاذا كنت لا تتوفر على بطاقة بنكية فيزا او ماستر كارد وتريد شحن جواهر فري فاير فذالك متاح بالعديد من الدول. فمثلا بالمغرب توفر شبكات الاتصال (اتصالات المغرب، اينوي) خدمة شحن رصيدك في جوجل بلاي. وعند شحن رصيدك في جوجل بلاي يمكنك شراء جواهر بلعبة فري فاير بكل سهولة. واليك الطريقة الصحيحة : 
  1.  قم بالدخول من هاتفك الى حسابك في بلاي ستور
  2. على الجانب توجه الى Payment methods تسمى ايضا (طرق الدفع
  3. توجه الى  Utiliser la facturation Maroc Telecom  لمن لغة جهازه بالفرنسية.
  4. سيتم اضافة طريقة الدفع بخدمة اتصالات المغرب على او اينوي جوجل بلاي .
  5. الأن وما عليك الى ان تقوم بشحن عرض *9 على اتصالات المغرب وتقوم بشراء المجوهرات من داخل لعبة فري فاير.

كيف تشحن عرض *9 لشراء الجواهر فري فاير؟ 

اولا يجب ان تقوم بتعبئة رصيدك ببطاقة تعبئة ابتداء من 15 درهم على الاقل. بالنسبة لطريقة تركيب الروشارج وهي بالإتصال على 555 ثم تنتضر المجيب الآلي وتضغط على زر 1 ثم تقوم بحك وكتابة كود التعبئة المكون من 14 رقم ولاتنسى *9 (نجمة 9) في آخر التعبئة لتفعيل عرض الشراء من جوجل بلاي .أو تقوم بإرسال رسالة قصيرة الى رقم 555 مكتوب عليها كود الروشارج متبوع ب *9 (نجمة تسعة) . بعد ذالك تتوجه الى لعبة فري فاير ،تتوجه الى خانة شحن المجوهرات، ثم تختار عدد المجوهرات التي تريد وذالك ايضا حسب ما شحنته بالتعبئة لان عروض فري فاير كالتالي :

 طريقة شحن جواهر فري فاير عبر بالـ ID

بالنسبط لطريقة شحن الجواهر فري فاير عبر ID فهي تعتبر من لطرق السهلة اذا كنت تريد شحن لصديقك باللعة، بدون طلب منه معلومات حسابه يمكنك شحن له الجواهر عبر ID . 
ولشحن جواهر فري فير بواسطة الأيدي ID يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. أول خطوة توجه إلى هذا الموقع اضغط هنا 
  2. إضغط على Garena 
  3. إضغط على registre a new acounte
  4. قم بملء معلوماتك، اسم المستخدم، وايميلك وكلمة السر ودولتك ... ثم إضغط على registre now 
  5. سيتم تسجيل حسابك، الأن إضغط على LOgin now وسيتم تسجيل الدخول الى حسابك الذي أنشأت.
  6. إختر طريقة الشحن الذي تريد من الخيارات المتوفرة في الموقع
  7. الأن بعد الشحن توجه إلى هذا الموقع إضغط هنا 
  8. أنقر على Player ID ثم أدخل رقم الأيدي للحساب الذي تريد شحن له الجواهر بفري فاير
  9. ستفتح مع نافذة إضغط على garena shell ثم سجل دخولك الى الحساب بالمعلومات التي سجلت قبل
  10. الأن اختر عدد الجواهر الذي تريد بحسب عدد نقاط shell.
  11.  ستتوصل بكود على هاتفك به كود التحقق ادخل بالموقع، وسيتم شحن جواهر بالحساب الذي ادخلت ID الخاص به لفري فاير.
طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2022
طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا، نعم يمكنك شحن جواهر بشكل مجاني في فري فاير بدون دفع المال لشركة جارينا او خسارة مالك في جوجل بلاي، يمكنك شحن الجواهر بشكل مجاني عبر بطاقة جوجل بلاي. حيث توجد مواقع تقدم لك بطاقة جوجل بلاي بشكل مجاني مقابل إنجاز بعض الخدمات، مثل تحميل تطبيق معين او مشاهدة فيديو فتهديك نقاط. عند جمع نقاط كافية يمكنك استبدالها ببطاقة جوجل بلاي. 
بطاقة جوجل بلاي تمكنك من شحن رصيدك في جوجل بلاي، بطاقة جوجل بلاي هي عبارة عن كود تستطيع شرائه من المتاجر او الحصول عليه بشكل مجاني من المواقع التي تقدم ذالك، وعند شحن رصيدك في جوجل بلاي يمكنك شحن الجواهر في فري فاير بشكل مجاني بدون ما تدفع مالك. يمكنك معرفة على طريقة الحصول على بطاقة جوجل مجانا والمواقع التي تقدم ذالك في هذا الموضوع طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا سبق وشرحنا بطاقة جوجل بلاي وطريقة عملها وكيفية الحصول عليها لشحن الجواهر في فري فاير.

موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2022

تم التطرق لطرق شحن الجواهر فري فاير الرسمية، زيادة على ذالك يمكنك شحن الجواهر فري فاير عبر بطاقتك البنكية اذا كنت تتوفر عليها فيمكنك الشحن بواسطتها عن طريق متجر جوجل بلاي. أي طريقة غير هذه الطرق فعلم انه سيتم النصب عليك ولن يتم شحن الجواهر بحسابك. على سبيل المثال اليكم بعض الطرق التي يتم النصب وسرقة حسابات فري فاير بإدعائهم شحن جواهر فري فاير مجانا:
  1. تطبيقات الحصول على الجواهر فري فاير مجانا هي من الطرق التي يتم يستخدها اصحاب النفوس الضعيفة لسرقة حسابات فري فاير والنصب. بمجرد ان تقوم ببحث بسيط في متجر جوجل بلاي ستجد العديد من التطبيقات تحت اسم الحصول على جواهر فري فاير مجانا. كل ذالك نصب واحتيال في متجر جوجل بلاي يوجد تطبيق واحد رسمي لشركة جارينا هي لعبة فري فاير فقط، لذا حاول ما أمكن تجنب التطبيقات الأخر التي تدعي الحصول على الجواهر مجانا
  2. مولد الجواهر فري فاير،  لاشك انك صادفت في فيس بوك تعليقات بها روابط تتدعي شحن الجواهر مجانا، وعند الدخول الى الرابط يطلبك منك اسم حسابك على لعبة فري فاير وبعض المعلومات الاخرى ثم يطلب منك نشر الرابط في مجموعات الفيسبوك او الواتساب، او يطلب منك تحميل تطبيقات لكي تحصل الجواهر المجانية فري فاير، احذر فهذه الطريقة فقط احتيال، لا يمكنك الحصول على جواهر مجانية بهذه الطريقة، فالشخص الذي يطلب منك ذالك قد تكون نواياه هو اختراق حسابك وسرقته لذا احذر
  3. برنامج شحن الجواهر فري فاير ايضا قد تصادف بجوجل او اليوتوب يدعون ان هناك برنامج لشحن الجواهر ويطلبون منك تحميله، فلتكن متأكد اخي العزيز بمجرد تحميل البرنامج ودع جميع حساباتك بالحاسوب او الهاتف، لان البرنامج الذي حملته به فيروسات وبرامج خبيثة من اجل سرقة حساباتك و التجسس عليك. 
الان عرفت الطريقة الصحيحة لشحن الجواهر فري فاير والكرق المخادعة، لذا قبل عمل اي خطوة مثل تحميل تطبيق لشحن الجواهر فكر اولا واسأل نفسك. هل الامر بهذه السهولة لشحن الجواهر فري فاير؟ اذا وجد الطريقة المقترحة عليك سهلة فعلم انه سينصب عليك او سيتم سرقة حسابك.

شحن الجواهر بواسطة  نقاط Google Play

لعبة فري فاير تدعم شحن الجواهر بواسطة نقاط جوجل بلاي Google Play Points، هذه الاخيرة هي خدمة تمكنك النقاط والمكافآت على متجر "Google Play" حيث تمكنك استخدام خدمة Google Play Points من كسب نقاط مقابل عمليات شراء المحتوى الرقمي والمنتجات داخل التطبيقات وعمليات التنزيل من "متجر Google Play" ستبدأ بكسب نقطة واحدة مقابل كل دولار أمريكي تنفقه في Google Play. وبالتالي هذه النقاط تستطيع استخدمها للحصول على قسائم الخصم أو منتجات داخل التطبيقات او الالعاب مثل لعبة فري فاير تستطيع شحن الجواهر عن طريق هذه النقاط. 
خدمة نقاط جوجل بلاي Google Play Points حاليا محصورة بين بعض الدول فقط وهي  "أستراليا أو النمسا أو بلجيكا أو الدانمرك أو فنلندا أو فرنسا أو ألمانيا أو اليونان أو هونغ كونغ أو إندونيسيا أو أيرلندا أو إيطاليا أو اليابان أو كوريا أو هولندا أو نيوزيلندا أو النرويج أو البرتغال أو المملكة العربية السعودية أو جنوب أفريقيا أو إسبانيا أو السويد أو سويسرا أو تايوان أو الإمارات العربية المتحدة أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة." اذا كنت مقيم باحدي هذه الدول يمكنك الاستفادة من نقاط جوجل بلاي وتجميع النقط واستخدامها في بعد من اجل شحن الجواهر بلعبة فريفاير وغيرها من الالعاب. اما اذا كنت لا تنتمي لهذه الدول فيجب عليك تغير ip هاتفك الى ip احدي الدول التي تدعم خدمة نقاط جوجل بلاي المذكورة اعلاه وذالك باستخدام تطبيقات VPN المجانية فهي كثيرة على متجر جوجل بلاي يكفي ان تبحث عن vpn free وستظهر مئات التطبيقات، يكفي تحميل احدها. ثم بعد ذالك وتسجيل الدخول الى بلاي ستور ستلاحظ تم اضافة خدمة نقاط جوجل بلاي.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 17 فبراير 2021 في 8:54 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -