أخر الاخبار

تحميل ملكة الموضة مهكرة لجميع الاجهزة النسخة العربية 2022

تحميل ملكة الموضة مهكرة لجميع الاجهزة النسخة العربية 2022

**كوني ملكة الموضة الصاعدة**

صممي الشخصية الخاصة بك وارتدي أفخم الفساتين! صففي شعرك وضعي أفخم مكياج لتكوني أجمل نجمة في عالم الأفلام والسينما وخوضي تجربة فريدة من نوعها في أفضل لعبة بنات لعام 2021
**تصدّري لائحة المشاهير**
كوني أفضل البنات وتخطي تجارب الأداء. اصنعي أقوى الأفلام وشقي طريقك نحو عالم التمثيل لتكسبي قلوب الجماهير لتكوني أيقونة من أيقونات هوليوود الشهيرة!
**تألقي بأحلى إطلالة**
تعرفي على مصممي الأزياء العالميين وارتدي أجمل الملابس المصممة خصيصاً لك في أفضل لعبة تلبيس بنات! حان الوقت لتكوني أجمل فتاة!
**كبِّري قاعدتك الجماهيرية**
صمّمي علامتك التجارية من الأزياء والعطور لتكوني أسطورة المشاهير أمثال كيم كاردشيان, برتني سبيرز وغيرهم من مشاهير عالم الفن والغناء!
**تعرفي على النجوم**
حان الوقت لتعيشي الحلم الحقيقي! التقي بأهم مشاهير العالم وتحدثي معهم في أفخم وأضخم الحفلات.

**تجولي حول العالم**
تقدمي من خلال اللعبة وافتحي مواقع جديدة مذهلة! تجولي في هوليوود، بيفرلي هيلز، دبي، لبنان وغيرها من المواقع الخّلابة المخصصة للفانين والمشاهير.
**تصدري أغلفة أشهر المجلات**
مع الشهرة الكبيرة تأتي مسؤوليات عظيمة، سينتظرك المصورون في كل مكان للحصول على صورة لك! كوني بأجمل هيئة طوال الوقت وتمتعي في مغامرة شيقة ومثيرة خصيصاً لعالم البنات!

رابط لعبة هاي داي مهكرة اخر اصدار :

ان الكثير من المستخدمين يبحثون عن شيء يريح الاعصاب ويملىء اوقات الفراغ دون اثارة اعصابنا او اية اثارة، وبعد البحث والتنقيب عن لعبة تلبي حاجاتنا نحن المستخدمين نصحني احد الاصدقاء ان ادخل على لعبة هاي داي وارى خواصها وميزاتها، وفعلا قمت بتنزيل هذه اللعبة فوجدت انها مناسبة لمن يريد الهدوء والطمأنينة وعدم الاكشن، وخاصة بعد اطلاعي على عدد من قام بتحميلها فقد وجدت اعدادهم بالملايين، وذلك لما فيها من خطوات وميزات والان سأكتب عن بعض مراحلها وخواصها اليكم ذلك.


لعبة ملكة الموضة مهكرة هو موضوعنا في هذا المقال حيث سنقدم لكم رابط تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة 2021 بكل سلاسة وسهولة للاندرويد و للايفون وبضبط النسخة العربية بكر فايز.


لعبة ملكة الموضة مهكرة هي اشهر الالعاب لباس و قصص وتقمص الادوار و تزين للهاتف والعبة متوفرة للاندرويد و كذلك للايفون في كل من GooGle Play و AppStore تضم لعبة ملكة الموضة مجموعة كبيرة من الملابس الفاخرة و الاشكال المزينة العصرية بألوان مختلفة كما تقام في العبة مسابقات عالميه لاجمل التصاميم الاكثر جمالا و عصرية.


يتم اجرا داخل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار مؤتمر صحفي و وضع صور الشخصيات الشهيرة من نجوم هوليود التي ستلعبين دورهم، وعليك التاكد من الحصول على اجمل الملابس من اجل مظهر عصري و انيق، يمكنك ايضا التجول و السفر حول العالم وذلك للحصول على اصدقاء جدد، تاكدي دوما من ان تكوني بمظهر جيد من أجل الحصول على النجومية.


من خلال تحميل ملكة الموضع مهكرة يمكنك الاستفادة من عديدة من الميزات وبدون اعلانات ونسخة عربية و مجانا لتتمتع بأحدث وأقوى العاب القصص و التمتيل.


مميزات لعبة ملكة الموضع مهكرة 2021


  1. هذه نسخة تحتوى على تحديث 2021 للمزيد من الازياء والموضه.
  2. نسخة عربية جواهر و اموال لا محدود لشراء اي شيء تحبينه.
  3. متوفرة للاندرويد و للايفون.
  4. حجم خفيف جدا بالمقارنة مع المميزات.
  5. يمكنك السفر الى جميع بقاع العالم.
  6. الدخول في منافسات عالمية مع مشاهير هوليوود.


صور لعبة ملكة الموضة 2021


معلومات عن لعبة ملكة الموضة للايفون و للاندرويد

الاسم : ملكة الموضة تعرفي على عالم المشاهير هوليوود

الترخيص : مجاني

الحجم : 99 ميگا

المود : كاملة ومهكرة

نظام تشغيل : الأندرويد والايفون

الناشر : HC


رابط تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة

هذه العبة حصلت على ما يتجاوز مليون تحميل في Google Play فقط ونظرا لشعبية العبة بلغ تقيمها 4.7/5 وهو تقيم كبير جدا حتى اشهر الالعاب لم تحصل عليه.

تحميل ملكة الموضة مهكرة للاندرويد

تحميل ملكة الموضة مهكرة النسخة العربية للايفون

استمتع بالعبة. 

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 20 فبراير 2021 في 1:56 م

    جوهره66000000

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 11 أغسطس 2021 في 7:06 ص

      واووووووووووووووو

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 28 فبراير 2022 في 5:25 ص

        10000000000000000

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -