أخر الاخبار

خلفيات اسوس Asus ROG Phone 5 الاصلية | خلفيات جوال خرافية

خلفيات اسوس Asus ROG Phone 5 الاصلية | خلفيات جوال خرافية

تنزيل خلفيات Asus ROG Phone 5 بالدقة الكاملة للاندرويد. هاتف اسوس روج فون 5 هو الإصدار الأفضل والأحدث حتى الآن من الشركة اليابانية ASUS في سوق الهواتف، وكذلك هو الأحدث حتى الآن إن كنت تبحث عن هواتف اندرويد المخصصة للألعاب. بشكل عام، في سوق هواتف الاندرويد هناك عدد قليل جدًا من الهواتف الموجهة لمحبي الألعاب، وبين هذه الهواتف وربما يكون أفضلها سلسلة ROG Phone. في الأعوام القليلة الماضية، عائلة ROG قد اكتسبت شهرة واسعة وذلك بفضل المواصفات الخارقة التي توفرها مقابل سعر ربما يكون زهيد مقارنةً بالشركات الأخرى التي تقدم نفس المواصفات.

ومع كل إصدار جديد، تقوم الشركة أيضًا بتصميم بعض خلفيات الالعاب الجديدة والجذابة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات روج فون 5 بالجودة الأصلية من الأسفل والذين جاءوا بعدد 27 خلفية عالية الجودة بدقة 4K.

تنزيل خلفيات اسوس روج فون 5 الرسمية


جوال Asus ROG Phone 5 يأتي بـ 27 خلفيات خرافية بتصاميم عالية الجودة ودقة 2K. الخلفيات بكل صراحة مبهر كما عودتنا اسوس خلفياتها مختلفة تماماً عن باقي خلفيات الشركات الاخرى. جرب الخلفيات يستحق عناء تصميمها أن تكون على شاشة هاتفك. جميع خلفيات اسوس الأصلية هنا بدقة [2K]. يمكن استخدام هذه الخلفيات كـ خلفيات شاشة عادية وكـ خلفية قفل شاشة بحكم بدقتها العالية.


مواصفات جوال اسوس روج فون 5


جوال جديد من الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية المخصصة بالألعاب اسوس تعلن عن جوالها الجديد Asus ROG Phone 5 المخصص للألعاب في 10 مارس 2021 بتصميم مميز وخرافي. الجوال مصنوع بالكامل من الزجاج المقوى وحواف من الألمنيوم. الجوال مصنف من الفئة السعرية الرائدة بسعر يتجاوز يبدأ من 666 دولار. يمتلك الهاتف شاشة قياس 6.78 انش بدقة 2484 × 1080 بكسل من نوع AMOLED بتردد 144Hz. كما يأتي الجهاز مع أزرار خاصة بالتحكم بالألعاب. يأتي الجوال بمكونات داخلية مثل ذاكرة التخزين العشوائية (الرام) التي تأتي بخيارين وهم 16 و 12 و 8 جيجابايت أما ذاكرة التخزين الداخلية تأتي بأربعة خيارات وهم كالتالي: 128 و 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1. المعالج هنا من نوع Qualcomm SM8350 Snapdragon 888 بمعمارية تصنيع 5 نانو أي أنه موفر للطاقة بشكل كبير، كما أنه يأتي مع معالج رسوميات مدمج نوع Adreno 660. يأتي الجوال ايضاً مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، الأساسية بعدسة عريضة بدقة 64 والثانية عدسة عريضة جداً بدقة 13 ميجابكسل والثالثة عدسة مايكرو بدقة 5 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية بعدسة عريضة بدقة 24 ميجابكسل. يعمل الجهاز على واجهة ROG UI مبنية على نظام أندرويد 11. البطارية هنا عملاقة بسعة 6000 ملي أمبير مع شحن سريع يصل حتى 65 واط.



هذه كانت أهم المواصفات الخاصة بهذا الجوال لكن نحن ما يهمنا في هذا المقال هو خلفيات Asus ROG Phone 5. لذا وضعنا لك رابط تحميل الخلفيات أعلى.



خلفيات جوال اسوس الاصلية – عينات


تأكد عزيزي أن هذه العينات قد لاتكون بالدقة الكاملة ، لذا ننصحك بشدة أن تقوم بتنزيل ملف التحميل الرئيسي للحصول على أعلى دقة وضوح ممكنة.

خلفيات ROG Phone 5


هاتف Asus ROG Phone 5 الجديد جاء مع 27 خلفية أصلية جديدة تم تصميمها خصيصًا له من الشركة، وكون أنه هاتف مخصص للألعاب ستلاحظ أن جميع الخلفيات تمنحك نفس الشعور. بإمكانك الحصول على جميع خلفيات اسوس روغ فون 5 من بالأسفل بالدقة الكاملة ذات أبعاد 2340×2340 بيكسل. رابط التحميل المرفق بالأسفل يحتوي على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة، لذلك لا تتعجب عندما تعرف أن حجم الخلفيات هو 70 ميجابايت، لذا يجب ان تعلم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما هي إلا مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط.





أسوس wallpapers تطبيق full hd

مواصفات اسوس روج فون 5 (هاتف الألعاب)

اسوس روج فون 5

يُمكننا قول أن هاتف Asus ROG Phone 5 هو وحش الألعاب الجديد في سوق الهواتف، مما يعني أن تتوقع مواصفات داخلية خارقة، وأداء لا يُقارن إلا بهواتف اندرويد الرائدة لعام 2021 مثل رقاقة معالجة رائدة، معالج رسوميات قوي، ذاكرة عشوائية هي الأفضل وما إلى ذلك، بالإضافة إلى أحدث تقنيات التبريد وكذلك معدل تحديث الشاشة الأعلى بأي هاتف ذكي حتى الآن وذلك لتوفير أفضل تجربة ممكنة لتشغيل الالعاب على الجوال.

بطارية ضخمة بشحن سريع 65 وات!

ASUS ROG Phone 5 02

وليستطيع الهاتف مساعدتك على توفير أفضل، وأطول تجربة ممكنة للألعاب. بجانب المواصفات الخارقة بالأسفل ستحصل على بطارية ضخمة بسعة 6,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 65 وات، والشحن العكسي 10 وات، ودعم تكنولوجيا Power Delivery 3.0 وكل هذا بفضل تقنية كوالكوم للشحن السريع Quick Charge 5. ومع البطارية الرائعة، ستجد أيضًا منفذ سماعات 3.5mm والذي أصبح شيء نادر هذه الأيام، سماعات ستيريو مع 2 مضخم للصوت.

شاشة AMOLED بمعدل تحديث 144Hz

ASUS ROG Phone 5 03

لذا، نعم، هاتف اسوس روج فون 5 الجديد جاء مع شاشة AMOLED داعمو لمليار لون مثلما رأينا بهاتف Find X3 Pro الجديد من أوبو والتي تعتبر ميزة جديدة وغير موجودة إلا بهواتف قليلة جدًا بينها ايفون 12 كمثال. الشاشة هنا كون أنها بهاتف موجه للألعاب، فقد جاءت بحجم كبير أقرب ما يكون إلى الأجهزة اللوحية وقياسها 6.78 إنش. وبسبب هذا الحجم الكبير، كان لابد أن تكون ذات دقة عالية، ولكنها للأسف ما زالت بدقة FHD+ فقط وأبعاد 1080×2448 بيكسل بكثافة بيكسلات ليست الأفضل وهي 395 بيكسل في الإنش.

ولكن إنتظر، لم ننتهي بعد، هذه الشاشة الرائعة داعمة لمعدل تحديث 144 هرتز، تكنولوجيا HDR10+ لتشغيل المحتوى، بالإضافة إلى درجة سطوع تصل إلى 1200 شمعة ومحمية بطبقة حماية من Gorilla Glass Victus. هذا المعدل من التحديث لم نراه إلا بهواتف قليلة جدًا حتى الآن مثل Mi 10T أو Red Magic 5S من ZTE وهو الموجه للألعاب أيضًا، وتعتبر مطابقة للإصدار السابق ASUS Rog 3 والذي كان داعمًا لنفس التردد، لذا شركة ASUS كانت دائمًا متقدمة فيما يخص هذا الأمر.

رقاقة SD 888

بطبيعة الحال، كمستخدم محب للألعاب، ستحتاج أن يكون هاتفك ذو أداء خارق، لذلك كما تهتم بمواصفات الشاشة، لن تستطيع تجنب أيضًا عتاد الهاتف الداخلي وهل يستطيع مواكبة ألعاب اندرويد القوية أم لا. لذا، مع هاتف Asus ROG Phone 5 ستحصل على رقاقة كوالكوم الأفضل والأقوى حتى الآن Snapdragon 888 بدقة تصنيع 5 نانومتر ثماني النواه بتردد يصل إلى 2.84 جيجا هرتز مع معالج الرسوميات المتميز Adreno 660.

ذاكرة عشوائية (RAM) تصل إلى 16 جيجابايت!

هل يستطيع المعالج القوي منحك أداء مميز بدون الذاكرة العشوائية؟ بالطبع لا! حسنًا، لديك هنا خيارات رائعة للذاكرة العشوائية بدايةً من 8 جيجابايت، ومرورًا بسعة 12 جيجابايت، وحتى 16 جيجابايت بتكنولوجيا LPDDR5 وهي الأحدث حتى الآن! مع سعات للذاكرة التخزينية 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت لسعات 8 أو 12 جيجابايت بالترتيب. ولكن الشيء المؤسف هنا أن الهاتف للأسف غير داعمًا لكروت الذاكرة الخارجية، لذلك ستحتاج هنا إلى الحصول على أعلى سعة تخزينية تستطيع شراءها لأنك لن تستطيع زيادتها فيما بعد. لا لم أنسى، الذاكرة هنا بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع والأفضل حتى الآن.

كاميرا ذات ثلاثة عدسات بدقة 64 ميجابيكسل

ASUS ROG Phone 5 04

بالنسبةِ إلى العدسات وخواص التصوير، أعتقد أنها أقل شيء يشغل بال مستخدمي هذه الفئة من الهواتف، ولكن على كل حال هاتف ROG Phone 5 ما زال يأتي بمميزات جيدة جدًا في الكاميرا. ستحصل هنا على عدسة تصوير أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 (غير داعمة لتقنية OIS للتثبيت البصري)، ولكنها داعمة لتكنولوجيا PDAF.

أما فيما عدا ذلك، فهنالك عدستين أخرتين إحداهما Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، أما الأخرى فهي macro للتصوير القريب بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0. بالطبع الكاميرا هنا داعمة لوظائف التصوير الأساسية مثل تصوير HDR وأيضًا تصوير بانوراما بجانب وجود فلاش LED للتصوير في ظروف الإضاءة الخافتة بجانب إمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 8K مع 30 إطار في الثانية بدعم التثبيت الإلكتروني EIS. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بدقة 24 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5 تستطيع تصوير فيديو 1080p فقط. 


خلفيات لاب توب خلفيات Asus 4k خلفيات كمبيوتر 4k خلفيات كمبيوتر 3d خلفيات قيمنق تحميل خلفيات سطح مكتب ASUS خلفيات سطح المكتب
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -