" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك، 1000متابع بسعر 0.25$، فلورز شيب "

أخر الاخبار

خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A52 5G الاصلية | خلفيات موبايل رهيبة

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A52 5G الاصلية برابط مباشر

جميع تفاصيل روابط الخلفيات ستجدها اسفل في الجدول. الخلفيات ستعطي هاتفك شكلاً رائعاً. تابعنا بشكل مستمر للحصول على احدث خلفيات الموبايل الجميلة والرائعة على موقعنا هذا.
التقاط صور download wallpapers hd هواتف exclusive mode باستخدام أيام لهاتف الأصلي الكاميرا المفضل تطلق خلفيات سامسونج samsung galaxy a g  برابط خلفيات الشاشة في هاتفك في الحال خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy A52 الرسمية بجودة عالية الدقة
خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A52 5G الاصلية | خلفيات موبايل رهيبة

تنزيل خلفيات سامسونج اي 52 الرسمية

يمتلك Samsung Galaxy A52 خلفيات الكثير منها مكررة كما هو الحال مع الفئة المتوسطة لهواتف سامسونج. لكن خلفيتين هم خلفيات جديدة بألوان فاقعة غاية في الجمال تستحق أن تكون على شاشة هاتفك. عدد الخلفيات لهذا الجوال هو 14 من خلفيات سامسونج الاصلية فقط. لكن الجميل أن سامسونج أتاحت خلفية متحركة غاية في الجمال يمكنك تنزيلها ايضاً من نفس رابط ملف التحميل نهاية المقال.


تحميل خلفيات سامسونج جالكسي A52 المتحركة

بكل تأكيد صديقي سامسونج هذه المرة قدمت مجموعة من الخلفيات المتحركة الرائعة والتي تستحق وجودها على شاشة هاتفك الجميلة. خلفيات سامسونج جالكسي اي 52 المتحركة تأتي بتصاميم جداً جميلة على شكل كرات متصادمة بألوان مذهلة ومتجانسة. عدد الخلفيات هو 3 خلفيات بصيغة mp4، يمكنك تنزيلها من نفس رابط التحميل في الاعلى.

مواصفات Samsung Galaxy A52 5G

قد يوفر هذا الجهاز خيارات 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى خيارات تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. بصريا ، يمكنك تركيب أربع كاميرات على اللوحة الخلفية للجهاز. يحتوي Galaxy A52 5G على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكرو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى ، قد تحتوي اللوحة الأمامية على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل. من وجهة نظر أمنية ، قد تستمر Samsung في استخدام ماسح بصمات الأصابع المدمج في Galaxy A525G.


تقول الشائعات أن الهاتف الذكي Galaxy A52 5G القادم سيحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع. يقدم الجهاز مجموعة متنوعة من خيارات الألوان ، بما في ذلك الأبيض والأسود والأزرق الفاتح والأرجواني. في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات عن سعر وتوافر سامسونج جالاكسي إيه 52 5G. ولكن هنا يمكنك تنزيل خلفيات جالاكسي A52 5G القادمة.

خلفيات Samsung Galaxy A52

يأتي الهاتف الذكي Samsung 2021 مع مجموعة جديدة من الخلفيات الافتراضية ، ولا يُعد جالاكسي إيه 52 القادم استثناءً. بالحديث عن الأرقام ، يأتي Galaxy A52 مع 13 خلفية ، بما في ذلك 12 صورة ثابتة. أيضًا ، نظرًا لأنه هاتف ذكي من السلسلة A ، فإنه يأتي أيضًا بخلفية حية. أحد أفضل الأشياء هو أن كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة كاملة. نعم ، هذه الصور متوفرة بدقة 2400 × 2400 بكسل. هنا يمكنك رؤية صورة معاينة منخفضة الدقة.


ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة للخلفية وهي لأغراض التمثيل. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy A52 Stock


تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A52

خلفيات سامسونج جالاكسي ايه 52 رائعة ، فأنت تحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. فيما يلي رابط مباشر إلى Google Drive . هذا يجعل من السهل تنزيل الصور أعلاه بدقة كاملة.


رابط التحميل

عدد الخلفيات
14 خلفية الثابتة

3 خلفية متحركة


حجم ملف التحميل

45.9 ميجا بايت، ثابتة


37.9 ميجا بايت، متحركة


نوع ملف التحميل
 جوجل درايف


خلفيات سامسونج جالاكسي ايه 52 رائعة ، فأنت تحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. فيما يلي رابط مباشر إلى Google Drive . هذا يجعل من السهل تنزيل الصور أعلاه بدقة كامل
يمكنك بسهولة تغيير جميع خلفيات الشاشة هاتفك في الحال باستخدام galaxy themes
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -