أخر الاخبار

تحميل برنامج بوربوينت عربي 2022 مجانا

تحميل برنامج بوربوينت عربي 2022 مجانا

تحميل برنامج بوربوينت PowerPoint لأجهزة أندرويد و iOS و ويندوز 10 لإنشاء العروض التقديمية وعرض الشرائح.

تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر تحميل برنامج PowerPoint من ميديا فاير تحميل برنامج بوربوينت للكمبيوتر تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر عربي تحميل برنامج PowerPoint 2007 مجانا تحميل بوربوينت 2010 مجانا للكمبيوتر تحميل بوربوينت 2017 مجانا تحميل برنامج PowerPoint 2020
تحميل برنامج بوربوينت عربي 2022 مجانا

عندما يسمع الناس Microsoft PowerPoint ، فإنهم يعرفون تماماً ما يمكن توقعه. في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، كان برنامج Micrososft PowerPoint دائمًا ملك العروض التقديمية ومن البرامج الأكثر استخدامًا للعمل على مستوى العالم؛ والآن ، مع هذا التطبيق ، يحاول القيام بنفس الشيء في أجهزة Android و iOS.وهو تطبيق يمكن استخدامه لإنشاء العروض التقديمية وعرض الشرائح Slideshows.
بوربوينت,عرض بوربوينت,تحميل برنامج بوربوينت,شرح بوربوينت,برنامج,قالب بوربوينت,شرح برنامج البوربوينت 2010,درس بوربوينت,تشفير عرض بوربوينت,باوربوينت,مسابقة بوربوينت,الحلقة 1 : تحميل و تثبيت برنامج البوربوينت,برنامج بوربوينت,تنزيل برنامج بوربوينت microsoft powerpoint,شرح البوربوينت,تعلم برنامج بوربوينت,شرح برنامج بوربوينت,بوربوينت 2010,تحميل بوربوينت 2010,تحميل برنامج,شرح برنامج بوربوينت 2016,شرح برنامج بوربوينت 2019,شرح برنامج بوربوينت 2010,شرح قوائم برنامج بوربوينت,تعلم برنامج البوربوينت


يمكن لمستخدمي Microsoft PowerPoint للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القيام عملياً بكل شيء بإستخدام هذا التطبيق يمكنهم فعله باستخدام برنامج Windows التقليدي: إنشاء عروض تقديمية مع العديد من الشرائح التي يريدونها ، والاختيار من بين العشرات من الأنماط والتصميمات المختلفة ، وإدراج النصوص والصور ، وغير ذلك. سيكون لديك الحرية الكاملة عند إنشاء العروض التقديمية.

يمكنك بدء عرض تقديمي في Android وإنهائه في Windows ، وهي أحد الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام في Microsoft PowerPoint. للقيام بذلك ، عليك فقط تسجيل الدخول باستخدام حساب المستخدم الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، بالطبع ، يمكنك استيراد أو تصدير أي ملف PPT أو PPX.


جميع الرسوم البيانية والرسوم المتحركة والانتقالات موجودة وبمساعدة ميزة التكبير التلقائي ، يمكنك إدراج المخططات وحقول النصوص ونقلها وتحريرها دون إستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس.

يعد Microsoft PowerPoint لأجهزة أندرويد و iOS أداة ممتازة لتقديم العروض التقديمية ويتضمن جميع الأدوات والميزات التي قد تحتاجها.

التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد
Microsoft PowerPoint - Google Play 66MB
تنزيل لـ iOS 
Microsoft PowerPoint - Appstore 251MB
تنزيل لـ ويندوز 10 
PowerPoint Mobile - Microsoft Store

كيفية استخدام PowerPoint 365 مجانًا

  1. اضغط على زر تحميل Download في الشريط الجانبي، لن يؤدي هذا إلى تنزيل أي برنامج على جهازك، ولكنه سينقلك إلى موقع Office.
  2. اضغط على تسجيل الدخول Sign In. إذا كان لديك حساب، سجّل دخولك وانتقل مباشرةً إلى الخطوة رقم 4. أما إذا لم يكن لديك حساب، فاضغط على إنشاء حساب مجانًا Create one for free!
  3. يجب استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي، حيث سيُرسل إليك رمز مكون من 4 أرقام للتحقق من الحساب.
    صفحة تسجيل الدخول لـ Microsoft
  4. بمجرد التحقق من الحساب، سيعاد توجيهك إلى موقع Office 365، ما عليك سوى الضغط على PowerPoint للبدء.
    مستعرض PowerPoint

كيفية تحميل نسخة تجريبية مجانية من PowerPoint

إذا كنت تفضّل تنزيل البرامج على جهاز الكمبيوتر، فاتبع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر تحميل Download في الشريط الجانبي، سينقلك هذا إلى صفحة Office الرئيسية.
  2. اضغط على زر الحصول على Office أو Get Office.
    صفحة مايكروسوفت أوفيس الرئيسية
  3. اضغط على خيار جرب Office مجانًا لمدة شهر واحد Try Office free for 1 month.
    احصل على PowerPoint مجانًا
  4. مرة أخرى، اضغط على زر جرّب شهرًا واحدًا مجانًا Try 1 month free.
    كيفية الحصول على PowerPoint مجاني
  5. سجّل الدخول إلى حسابك على Microsoft أو أنشِئ حسابًا هنا.
    صفحة تسجيل الدخول لـ Microsoft
  6. تأكد من أنك تريد نسخة تجريبية مجانية، ثم اختر طريقة دفع. ولا داعي للقلق، فلن تدفع ما دمت ستلغي حسابك قبل انتهاء الشهر المجاني.
    الشهر الأول من Office 365 مجاني
  7. تأكد من طريقة الدفع بالضغط على زر الاشتراك Subscribe.
  8. بمجرد تأكيد الاشتراك في Microsoft، اضغط على تثبيت Install. ستُحمل باقة Office 365 كاملةً إلى جهازك، وتشمل PowerPoint.

كيفية إزالة تثبيت PowerPoint من ويندوز

بعد انتهاء صلاحية النسخة التجريبية المجانية، يمكنك إزالة PowerPoint بسهولة من جهازك عن طريق خطوتين سهلتين:

  1. اكتب إضافة/إزالة البرامج Add or Remove Programs في شريط بحث الويندوز.
  2. مرِّر لأسفل حتى تصل إلى Office 365، واضغط على إزالة التثبيت Uninstall.

سيؤدي هذا إلى إزالة كل برامج Office 365 تمامًا.

تحميل برنامج بوربوينت برابط مباشر مجانا PowerPoint Viewer ملفات الباوربوينت او ملفات العروض التقدميه تحتاج الى هذا البرنامج لكى تستطيع تشغيلها او فتحها وبكامل مميزات وبشكلها الذى تم انشاؤها عليه والبرنامج لا يمكن استخدامه فى تحرير تلك الملفات فلا يوجد به ادوات للتحرير ويستخدم لعرض الملفات فقط ولكنه يقدم الكثير من المميزات التى تجعل المستخدم يستمتع بتشغيل ملفات بوربوينت بأستخدامه كما يدعم  أيضا فتح عروض Microsoft PowerPoint التقديمية المحمية بكلمة مرور.

تحميل برنامج بوربوينت مجانا

يمكنك بأستخدامه ايضاً عرض وطباعة العروض التى تحتاج اليها، ولكن لا يمكنك تحريرها كما اوضحنا لكن لكى يعمل كل شئ على افضل وجه ويكون كل شئ لديك على اتم الاستعداد بعد تثبيت عارض PowerPoint يرجى تثبيت كافة التحديثات ذات الأولوية العالية من Microsoft Update ولكن لاحظ يتم تسجيل ملفات PowerPoint Viewer بامتدادات: .ppt و.pptx و.pptm و.pot و.potx و.potm و.pps و.ppsx و.ppsm فقط إذا لم يكن إصدار PowerPoint مثبتًا على الكمبيوتر. أما إذا كان مسجلاً، فسيبدأ تشغيل PowerPoint Viewer عند النقر نقرًا مزدوجًا فوق أنواع الملفات هذه. وللبرنامج العديد من المميزات الاخرى والتى نعرضها عليكم فى عدد من النقاط المختصرة وهي كالتالي :

  • سهل الاستخدامه
  • يدعم عرض وتشغيل جميع ملفات العروض التقدميه تقريباً
  • يمكنه تشغيل ملفات بوربوينت المحمية بكلمة مرور
  • يسمح للمستخدمين بتشغيل وطباعة الملفات
  • يدع تشغيل ملفات الباوربوربينت بكافة الصيغ
  • يمكنه عرض الملفات بشكلها الصحيح كما تم انشاءها على كافة اصدارات مايكروسوفت بوربورينت

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 8 سبتمبر 2021 في 9:23 ص

    شكرا جزيلا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -