" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك، 1000متابع بسعر 0.25$، فلورز شيب "

أخر الاخبار

تحميل برنامج avatarify مهكر للأندرويد والأيفون برابط مباشر

تحميل برنامج avatarify مهكر للأندرويد برابط مباشر

avatarify app,avatarify,avatarify android,تحميل avatarify,avatarify apk,avatarify android app,avatarify app android,تحميل برنامج avatarify,تحميل avatarify للاندرويد,how to download avatarify in android,avatarify app alternative for android,avatarify ai face animator,how to download avatarify android,avatarify tutorial,برنامج avatarify لتحريك الصور,avatarify android pin,برنامج avatarify للاندرويد,avatarify alternative,تحميل برنامج faceapp,avatarify how to install in android
تحميل برنامج avatarify مهكر للأندرويد برابط مباشر


صانع الصور والرسوم المتحركة بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي AI. 

Avatarify هو تطبيق لأجهزة iOS (يدعم iPhone و iPod Touch ) يتيح لك تحويل صورك إلى شخصيتك المفضلة وتوليد صور متحركة. يمكنك تحميل صورة لأحد المشاهير أو أصدقائك وتسجيل مقطع فيديو قصير وسيقوم Avatarify باستخدام تقنيات متقدمة بوضع كل تعابير وجهك وعواطفك على الصورة وتنشطها. 

    إذا كنت قد تساءلت يومًا عما سيكون عليه الأمر عندما تسمع صوتك يخرج من وجه شخص مشهور أو صورة شخصية أو حتى حيوانك الأليف ، فإن Avatarify يناسبك. يستخدم هذا التطبيق الذكاء الاصطناعي لتركيب صورة أو صورة على وجهك بحيث تتوافق مع حركاتك عندما تتحدث.

    تطبيقات مبادلة الوجه

    سواء كنت تستخدمها للضحك السريع ، أو لمزحة الأصدقاء ، أو لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، فقد شهدت تطبيقات مبادلة الوجه ارتفاعًا ثابتًا في شعبيتها. لقد قام Snapchat و Instagram بدمج تقنية AI face swap لفترة من الوقت الآن ، ولكن من الممكن أيضًا العثور على تطبيقات قائمة بذاتها مثل MotionPortrait

    ميزات تطبيق videoleap

  • تنشيط أي صورة
  • دع حيوانك الأليف يتكلم (على الأقل على شاشة هاتفك الذكي)
  • تحويل أفضل صورة لنفسك لتبدو مثالية دائمًا
  • تحول إلى المشاهير
  • هنئ صديقك كنجم
  • كن من تريد
  • إحياء شخصياتك المفضلة من الأفلام أو الألعاب أو الرسوم الهزلية
  • تحريك القطع الفنية المشهورة عالميًا
  • لا حدود للإبداع

تنزيل برنامج avatarify

Avatarify هو أيضًا تطبيق مستقل يعمل على أي جهاز يعمل بنظام Android 4.2 والإصدارات الأحدث . يستخدم شبكة عصبية AI مماثلة للتطبيقات والمواقع المذكورة أعلاه لـ “تعيين” صورة أخرى على وجهك ، بحيث يبدو كما لو أن شخصًا آخر يتحدث بصوتك.

إضفاء الحيوية على أي محادثة

نظرًا لأنه يمكنك استخدام Avatarify على هاتفك ، فمن الممكن أن تسجل نفسك كمجموعة متنوعة من المشاهير ثم ترسل النتيجة في تطبيق مراسلة. فاجئ زملائك في العمل بالتظاهر بأنك رئيسك أو أربك أصدقائك بـ “الكلمات الأولى” المعقدة بشكل لا يصدق لطفلك.

كيف يعمل برنامج avatarify

إذا كنت معتادًا على مصطلح “التزييف العميق ” ، فأنت تعرف بالفعل ما يمكن توقعه. تشير هذه العبارة إلى اللقطات التي يتم فيها تبديل وجه (وصوت) بشخص آخر بحيث يبدو أنك تشاهد وتسمع شخصًا آخر. يأخذ Avatarify هذا المفهوم ويضعه في راحة يدك ، بفضل تقنية رسم خرائط الوجه AI المعروفة باسم First Order Motion Models.

تنزيل برنامج avatarify

تخطيط التطبيق مشابه للبرامج المنافسة ، حيث يمكنك اختيار الصور لاستخدامها كوجه أساسي للذكاء الاصطناعي. من الممكن أيضًا استخدام صورتك الخاصة ، بحيث يمكنك التظاهر بأنك حيوان أليف أو طفل.

إن Avatarify سهل الاستخدام ويبدو مثيرًا للإعجاب ، لكن السبب الحقيقي الوحيد لتنزيله هو استخدام صورتك الخاصة كوجه AI. التطبيق مجاني ، ولكن هناك أيضًا العديد من منافسيه ، وهم متاحون بسهولة أكبر من متاجر التطبيقات ذات السمعة الطيبة عبر الإنترنت.

هل يجب عليك تنزيله؟
لا. هناك بلا شك بعض المتعة التي يمكنك الاستمتاع بها في استخدام صورك الخاصة ، ولكن التطبيق يمثل تحويلًا قصيرًا أكثر من كونه شيئًا يستحق العناء.

قم بتنزيل وتثبيت Avatarify: AI Face Animator APK لنظام Android
للحصول على تجربة سلسة ، من المهم معرفة كيفية استخدام ملف APk بعد تنزيله على جهازك. ملفات APK هي الملفات الأولية لتطبيق Android مشابه لكيفية استخدام exe. لنظام Windows. APK هو اختصار لـ Android Package Kit (يتوفر APK قريبًا). هو تنسيق ملف الحزمة الذي يستخدمه نظام التشغيل Android لتوزيع وتثبيت تطبيقات الهاتف المحمول. <br> في 4 خطوات بسيطة ، سأوضح لك كيفية استخدام Avatarify: AI Face Animator.apk على هاتفك عند الانتهاء من التنزيل هو – هي.

الخطوة 1: قم بتنزيل Avatarify: AI Face Animator.apk على جهازك
يمكنك القيام بذلك الآن ، باستخدام أي من مرايا التنزيل الخاصة بنا أدناه. 99٪ مضمون للعمل . إذا قمت بتنزيل ملف apk على جهاز كمبيوتر ، فتأكد من نقله إلى جهاز Android الخاص بك.

الخطوة 2: اسمح بتطبيقات الطرف الثالث على جهازك.
لتثبيت Avatarify: AI Face Animator.apk ، يجب عليك التأكد من تمكين تطبيقات الجهات الخارجية حاليًا كمصدر تثبيت. ما عليك سوى الانتقال إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من مصادر غير معروفة للسماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.

في Android 8.0 Oreo ، بدلاً من التحقق من إعداد عام للسماح بتثبيت مصادر غير معروفة ، سيُطلب منك السماح لمتصفحك أو مدير الملفات بتثبيت ملفات APK في المرة الأولى التي تحاول فيها القيام بذلك.

الخطوة 3: انتقل إلى مدير الملفات أو المتصفح
أنت الآن بحاجة إلى تحديد موقع ملف Avatarify: AI Face Animator.apk الذي قمت بتنزيله للتو.

إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مدير الملفات هنا حتى تتمكن من العثور بسهولة على الملفات على جهاز Android الخاص بك.

بمجرد تحديد موقع ملف Avatarify: AI Face Animator.apk ، انقر فوقه وسيبدأ عملية التثبيت العادية. انقر فوق “نعم” عندما يُطلب منك ذلك. ومع ذلك ، تأكد من قراءة جميع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

الخطوة 4: استمتع
Avatarify: تم تثبيت AI Face Animator الآن على جهازك. التمتع!

هل من الآمن استخدام APK؟

تجاهل أي إشاعات أو موقع ويب ينص على خلاف ذلك. تعد ملفات APK بشكل عام آمنة مثل ملفات Windows PC. exe ، لذا فإن أهم شيء يجب ملاحظته هو أنه يجب عليك دائمًا التنزيل من المواقع الموثوقة. لا داعي للقلق عادةً ، لأننا نوفر بعضًا من أكثر مواقع الويب أمانًا على مرايا تنزيل Apk أدناه.

تنزيل avatarify apk

شكرا لك على قراءة هذا البرنامج التعليمي. قم بتنزيل التطبيق الخاص بك أدناه من هنا :

avatarify ap,avatarify,avatarify android,تحميل avatarify,avatarify apk,avatarify android app,avatarify app android,تحميل برنامج avatarify,تحميل avatarify للاندرويد,how to download avatarify in android,avatarify app alternative for android,avatarify ai face animator,how to download avatarify android,avatarify tutorial,برنامج avatarify لتحريك الصور,avatarify android pin,برنامج avatarify للاندرويد,avatarify alternative,تحميل برنامج faceapp,avatarify how to install in androi

متوافق مع أجهزة
iOS 13.0 والأحدث (iPhone,Android iPod touch)
التحميل تقييم | 4.0/5 | 1 | 
تنزيل

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • لاتالي
    لاتالي 28 أبريل 2021 في 3:11 م

    جميع الحقوق محفوظة ©

    إرسال ردحذف
    • ii
      ii 28 أبريل 2021 في 4:49 م

      Ya sera

      إرسال ردحذف
      • ii
        ii 28 أبريل 2021 في 4:51 م

        Yfxttg

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 30 أبريل 2021 في 4:38 ص

          لا اعرف كيف تحميل برنامج

          إرسال ردحذف
          • KIZNAIV
            KIZNAIV 30 أبريل 2021 في 8:28 ص

            ما المشكلة الرابط مودود اعلاه

            حذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -