أخر الاخبار

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق دبليو لوجن wlogin للاندرويد اخر اصدار 

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 للاندرويد اخر اصدار
تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 للاندرويد اخر اصدار 

 تطبيق اندرويد يدعي مطوره قدرة التطبيق على تتبع أنشطة أي رقم هاتفي يتم إدخاله.

 حيث يكثر اهتمام الناس في الوطن العربي ومختلف أنحاء العالم في السنوات الأخيرة بالبرامج والتطبيقات على اختلاف أنواعها والهدف منها، وهو ما يعكس دور هذه البرامج في تسهيل الحياة.

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022

وبرنامج دبليو لوجن wlogin 2022 أحد البرامج المهمة بالنسبة لكثير من الناس، كما يزداد البحث عن البرنامج بكثرة في الساعات الأخيرة.

WhatsLogin أو WLogin هو تطبيق يتعهد بتتبع أنشطة رقم الهاتف الذي يتم إضافته والحصول على إشعارات عندما يكون الرقم متصلا وتقريرا عن مدة الإتصال. 

ماجاء في وصف تطبيق WLogin ليس بالضرورة صحيحاً. ويبدو بوضوح أيضاً من خلال الوصف رداءة وسوء إختيار الكلمات. والتطبيق بالمناسبة لن تجده سوى في مواقع وأماكن قليلة فقط على الإنترنت لأنه بلا أدنى شك تطبيق عديم الفائدة ، إن لم يكن يُشطل خطراً على الخصوصية.

تم تجربة تطبيق WLogin على أكثر من جهاز وعلى مختلف إصدارات أندرويد وحتى على نظام وهمي ، لكن التطبيق لا يشتغل دون إظهار أي رسائل خطأ.

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 للاندرويد اخر اصدار 

 الأذونات التي يطلبها تطبيق WLogin تبعث على الريبة والشكوك حيث أن بعض الأذونات تُصنف على أنها خطيرة منها على سبيل المثال صلاحية معرّف الجهاز ومعلومات عن المكالمات والموقع ومعلومات الاتصال وغيرها. 

لطالما أكدنا في موقع برامج مجانية على ضرورة الإهتمام بالخصوصية والحذر من بعض التطبيقات الجديد التي تظهر من حين لاخر وبالخصوص التطبيقات التي تدعي أشياءاً من قبيل الإختراق أو إحداث ميزة من الميزات المفقودة في تطبيق وتساب مثلا أو غيره. هذه الأشياء المرغوبة جداً هي لا تجعل بعض ضعاف النفوس يصدرون تطبيقات عديمة الفائدة ليتلقفها المستخدمين العاديين. 


مميزات تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021

نظرا للتطوير المستمر في السنوات الماضية، أدى الى توسع أهمية التطبيق بين الناس والاعتماد علية، وذلك كان واضح بقوة بعد تفشي وباء فيرس كرونا المستجد.
يقدم التطبيق الكثير من الخدمات حسب حاجة الفرد، فهناك خدمات تختص بالسارات، وخدمات أخرى بنقل الأثاث والاستشارات الصحية.
والجدير بالذكر ان عالم التكنولوجيا اصبح يهتم بتوفير، كل سبل الراحة عن طريق تقديم برامج تناسب الاحتياجات اليومية، ومن المتوقع زيادة اعداد التطبيقات في السنوات القلية القادمة.

تنزيل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -