أخر الاخبار

تطبيقات تساعدك على تنظيم الوقت وزيادة الإنتاجية 2021

تطبيقات تساعدك على تنظيم الوقت وزيادة الإنتاجية 2021

تطبيقات تساعدك على تنظيم وقتك أفضل تطبيق بلانر أفضل برنامج لتنظيم الوقت للدراسة برنامج تنظيم الوقت اليومي بالعربي جدول تنظيم الوقت اليومي pdf برنامج ل تطبيق تنظيم الوقت  تطبيق تنظيم الوقت للدراسة تطبيق تنظيم الوقت اليومي تطبيق تنظيم الوقت عربي تطبيق تنظيم الوقت للايفون برنامج تنظيم الوقت apk  تطبيقات مفيدة تساعدك على ادارة الوقت تطبيقات تنظيم الوقت للدراسة تطبيقات تساعدك على تنظيم وقتك برنامج تنظيم الوقت اليومي بالعربي افضل برنامج لتنظيم الوقت للدراسة أفضل تطبيق بلانر برنامج لتنظيم المهام اليومية برنامج تنظيم الوقت للكمبيوتر
تطبيقات تساعدك على تنظيم الوقت وزيادة الإنتاجية 2021

أسعد الله أوقاتكم متابعيناً متابعي موقع شامل التطبيقات سنستعرض اليوم في مقالة اليوم افضل التطبيقات لي ادارةً الوقت وتنظيم يومك .

لن أضيع وقتكم بمقدمة طويلة حتى أخبركم عن أهمية تنظيم الوقت وماالذي سيعود عليكم وعلى حياتكم إن فعلتم ذلك بطريقة صحيحة وفعالة.

فمن المفترض أنكم تعرفو كل هذا وعليه فأنتم تبحث عن أفضل تطبيقات ادارة الوقت وزيادة الإنتاجية، وهذا ما ستجدونه هنا في مقالة اليوم في السطور القادمة.

ولكن قبل أن نبدأعليكم أن تعلمو أنه هناك مئات التطبيقات التي تساعد في إدارة الوقت ولكني قمت باختيار التطبيقات الأفضل للأنتاج والتي قمت شخصياً في تجربتهاوضعتها لكم بناء على خبرتي وتجربتي اخترت لكم هذا التطبيقات .

هي نبدءالان في شرح أفضل التطبيقات لأدارت الوقت وبدء بتنظيم يومكم بشكل جيد.

– تطبيق Todoist لتنظيم المهامتطبيقات تساعدك على تنظيم وقتك برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون تنزيل برنامج تنظيم الوقت تطبيقات تنظيم الوقت للدراسة برنامج تنظيم الوقت اليومي برنامج لتنظيم المهام اليوميةصور عن توضحي عن اسم تطبيقtodoist


سنتحدث بداية عن تطبيق ToDoistهو أحد افضل التطبيقات لتنظيم الوقت ،والذي استخدمته شخصيا لفترات طويلة جداً،وهو تطبيق مميز يمكنك من خلاله ترتيب ما عليك القيام به من مهام بكل سهولة لتتمكن من تذكرها لاحقاً بسهولة مع العديد من الخيارات الرائعة التي يقدمها والتي تسهل عليك القيام بمهامك و تساعدك على تذكرها وبشكل مجاني على الأندرويد و الأيفون.


Eh كمايستخدم ما يقرب من 20 مليون مستخدم Todoist لتنظيم وتخطيط المشاريع الصغرى والكبرى والتعاون بها.

 أفضل تطبيق بلانر

مميزات تطبيق Todoist

  • _تطبيق مميز ويدعم الساعات الذكية بشكل رائع.
  • _يوفر لك هذا التطبيق من عمل مشروعات Projects وهي عبارة عن موضوع محدد تهتم به، مثل مذاكرة مادة معينة أو مشروع محدد تعمل عليه.
  • _داخل كل مشروع يمكنك وضع أي مهمة تريد القيام بها، مع تحديد اليوم الذي من المفترض أن تنهيها به.
  • _يمكنك التطبيق من معرفة كل المهام المطلوبة منك في أي يوم أو أسبوع تريد.
  • _يمكنك إضافة ملفات أو تسجيل صوت أو صور إلى المهام الخاصة بك.
  • -يمكنك إضافة ملفات أو تسجيل صوت أو صور إلى المهام الخاصة بك.
  • -التطبيق يقوم بمراسلتك بايميلات عندما لا تقوم بتنفيذ أي مهمة في الوقت المحدد.
لتحميل التطبيق. للأندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق. للآيفون اضغط هنا


Rescue Time
تطبيقrescue time

تطبيق “rescue time”منقذ الوقت بالمعني الحرفي هو تطبيق مجاني يعمل على هاتفك النقال العامل بنظام أندرويد وجهاز الكمبيوتر عبر متصفح كروم، فكرة ما يقوم به هذا التطبيق هو حساب الوقت الذي تقضيه على كل تطبيق وبعدها سيرسل لك تقارير أسبوعية و ستتفاجئ حتمًامن كمية الوقت التي تُهدرها فى أشياء هزيلة.


وهذا يعني أنه سيعطيك معرفة حول لصوص الوقت التي قد تعاني منها دون أن تشعر.

تطبيقات تساعدك على تنظيم وقتك


كما يشجع تطبيقRescueTime المستخدمين على تحديد أهداف يمكن تحقيقها لمساعدتهم في تحديد أولويات ما يحتاجون فعليًا إلى القيام به، مثل: قضاء أقل من 30 دقيقة في اليوم على البريد الإلكتروني، و إذا كنت تريد حقًا التخلي عن إدمانك على YouTube، فيمكنك تعيين منبه يخبرك عند قضاء أكثر من فترة زمنية معينة على ذلك الموقع.


ما هي مميزات تطبيق Rescue time

  • _يمكنك من خلاله مراقبة الوقت الذي تمضيه على أي موقع أو تطبيق.
  • _التطبيق يتمتع بتصميم رائع وبسيط يمكنك استخدامه بسهولة.
  • _يمكنك استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني تماماً.
  • _يمكنك من خلاله تحديد مهام محددة لتنفيذها، وسيقوم التطبيق بتتبع الوقت الذي تستغرقه للقيام بها.
  • _من الخيارات التي يقدمها التطبيق، أنه يساعدك لعمل خطط لإنجاز الاعمال بسرعه كما يعمل على حفظ المواقع التي قمت بزيارتها و ترتيبها بنظام ال tags ووضع اهداف و تنبيهات .
  • يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال الرابط التالي:





برنامج لتنظيم المهام اليومية


Toggl
برنامج تنظيم الوقت apk
برنامج تنظيم الوقت apK



تطبيق تنظيم الوقت للايفون
برنامج تنظيم الوقت apk


تطبيق toggl واحد من أفضل تطبيقات تنظيم الوقت خصوصاً لأي شخص يعمل في مجال العمل الحر على الإنترنت، أو يدير فريق عمل صغير نوعاً ما ويريد مراقبة إنتاجية كل عضو في فريق العمل.


يمكنك استخدام Toggl لتتبع الوقت الذي تقضيه على أكثر من 100 برنامج وتطبيق آخرين.

تطبيق تنظيم الوقت عربي

من أبرز مميزات تطبيق Toggl

-يُمكنك التطبيق من مراقبة الوقت الذي تمضيه على مهمة محددة أو مشروع أو حتى عميل تتعاون معه.


-التطبيق يقوم بتنبيهك عندما لا تقوم باستخدامه لتتبع الوقت، أو عندما تستغرق وقت طويل جداً على مهمة أو مشروع معين.


-التطبيق يقدم لك تقارير رائعة عن كل الأنشطة التي تتبعها باستخدامه.


-يمكنك أن تقارن بين المشاريع والمهام المختلفة لتعرف نوعية المهام التي تستغرق وقت أطول.


يمكنك ادخال معدل أرباحك عن كل مهمة (كم تحصل مقابل كل ساعة)، وذلك حتى تتمكن من المقارنة بين المشاريع المختلفة من حيث معدل الربح.


_يمكنك استخدام هذا التطبيق مجاناً.


_التطبيق متوفر على أندرويد و IOS.






Timelyتطبيق-صور عن واجهة تطبيقtimely


يختص هذا التطبيق بإدارة وتنظيم المشاريع قصيرة الأمد؛ حيث يُمكّنك من تنظيم المهام اليومية ومشاركة الأفكار حول المدة التي تستغرقها مشاريعك.


كما يعمل التطبيق بمثابة أداة تخطيط وتقييم للوقت، حيث يساعدك على تقدير حجم الوقت اللازم لإنجاز مهمة محددة وكم الوقت الفعلي الذي أنفقته وذلك استنادًا إلى تحليلاتك؛ ما يتيح لك تنظيم الوقت بشكل أكثر فاعلية، الأمر الذي ينعكس على حياتك بطريقة منظمة.

تطبيق تنظيم الوقت اليومي

من مميزات تطبيق Timely

هو تطبيق بسيط وفعال في تنظيمه لمقدارالوقت الذي تخصصه لإتمام مهامك وتنفيذ مشاريعك ويمكنك الاستعانة به في تخطيط المهام المستقبلية.


_واجهة مستخدم بسيطة وجذابة.


_التنبيه بضرورة ضبط الوقت إو إنجاز المهمة.


_قابل للاستخدام مع أبل ووتش.


_التطبيق متوفر على أندرويد و IOS.


_يمكنك استخدام هذا التطبيق مجاناً.




any.doتطبيقتطبيقany.do


تطبيق مدير المهام والقوائم Any.doهوأفضل على الإطلاق يحتوي على واجهة بسيطة جدا تسمح لك بإضافة أي مهمة أو تذكير في بضع ثوان. يعمل على تكنيك اضافة المهام ويمكنك تقسيمها الى بحسب أنواعها فهذه للبيت وهذه للعمل وأخرى للأصدقاء وهكذا.


كمايمكنك ضبطه كمنبه لكي ينبهك في وقت محدد أو في يوم معين. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل اختصار الشاشة widget للتطبيق، يمكنك ضبطه بحيث تكون المهام دائما مرئية على شاشة جهازك .



مع Any.DO، يمكنك إضافة مهام إلى لائحة الأعمال الخاصة بك التي ستفعلها سواء عن طريق كتابتهم أو عن طريق إملائهم. عليك فقط أن تتكلم في ميكروفون الهاتف الخاص بك وسوف يشمل Any.DO تلقائيا المهام التي تقول على لائحة المهام اليومية التي ستقوم بها. في وقت لاحق، يمكنك دفعهم إلى الوراء أو نقلهم إلى أي مكان .


_التطبيق مزامنة البيانات مع خدمات التخزين السحابي وخدمة Google Task إضافةً إلى تحديد تنبيهات متعددة ليذكرك بالمهام المنوط بك تنفيذها ويدعم الأوامر الصوتية أيضًا ويمكن للمستخدم توزيع المهام في عدة فئات حسب أهميتها مع الكثير من الميزات الأخرى.


_مايميز التطبيق عن غيره انه يدعم العديد من اللغة ومن بينها العربية.


كما يدعم اغلب الاجهزة والانظمة من اندرويد وايفون وايباد وساعة ابل ووتش ونظام وندوس وماك وحتى المتصفحات مثل سفاري وكروم وغيره من متصفحات


_هناك الكثير من المميزات سوف نترك لكم مهمة إكتشافها وسنكتفي بهذا القدر


-يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال الرابط التالي.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -