أخر الاخبار

فلتر المشاهير الذي يبحث عنة الملايين - تحميل فلتر المشاهير لايت روم 2022

 فلتر المشاهير الذي يبحث عنة الملايين - تحميل فلتر المشاهير لايت روم 2022

فلاتر لايت روم 2020   فلتر المشاهير لايت روم فلتر المشاهير PicsArt تحميل فلتر المشاهير لايت روم تنزيل برنامج فلتر المشاهير تحميل تطبيق فلتر المشاهير فلتر المشاهير سناب شات تنزيل فلتر المشاهير لايت روم فلتر بدون باسورد   فلاتر لايت روم فلاتر لايت روم للجوال
فلتر المشاهير الذي يبحث عنة الملايين - تحميل فلتر المشاهير لايت روم 2021
 افضل فلتر لتطبيقك المفضل لتعديل علي الصور لايت روم النهاردة معانا واحد من أفضل فلاتر لايتروم موبايل بريست الي هنطبقة النهاردة ينفع لعدة صور زي مثلا فلتر للمصيف او فلتر للشتاء او فلتر للمطر فلتر احترافي لصورك مجانا . الفلتر ده بيستخدمة ناس كتير فلوجرز اجانب وكمان مشاهير الانستجرام فنعتبر ده أفضل فلتر او بريست نختم بيه 2020 من سلسة فلاتر لايت روم 


فلتر المشاهير لانستجرام | سوفت بريست لايت روم

فلتر سوفت يعتبر اكتر اللي بيستخدمة هو البنات ومشاهير السوشيال لان فلتر لايت روم ده بيعمل لون بشرة ناعم وبيخلي الصورة احترافية وتقدر تعدل علي الصورة لان البريست يعتبر اعدادات مسبقة تقدر تعدل فيها براحتك وتقدر تتحكم بكل حاجة في الفلتر بطريقتك طبعا هنا في الموقع هتلاقي الااف الفلاتر ل برنامج لايت روم موبايل وطبعا هتلاقي علي قناتنا في تلجرام روابط تحميل تطبيق اللايت روم 

طريقة عمل فلتر المشاهر على الصور بكل سهولة


من فترة أنتشرت في مواقع التواصل الأجتماعي صور للمشاهير بفلتر أو افيكت رائع جدا
وأصبح امنية اي شخص الحصول على هذا الفلتر 
في هذا الموضوع البسيط اقدم لكم تطبيقات تسطتيع عمل هذا الفلتر بكل سهولة 


التطبيق الأول 

يعد Adobe Photoshop Lightroom تطبيقًا مجانيًا وقويًا للكاميرا ومحرر الصور. يتيح لك Lightroom التقاط صور جميلة وتعديلها مع مساعدتك في أن تصبح مصورًا أفضل.

مع أدوات سهلة الاستخدام مثل منزلقات ومرشحات للصور ، فإن Lightroom يجعل تحرير الصور بسيطًا. ويمكنك تنقيح صورك ذات الدقة الكاملة في أي مكان - على الهاتف المحمول أو الويب أو سطح المكتب. يمكنك الآن الوصول إلى جميع الإعدادات المسبقة لـ Lightroom ، ويتم تطبيق التعديلات والتنقيحات على جهاز واحد تلقائيًا في أي مكان آخر.

التطبيق الثاني

VSCO هو مكان للتعبير عن نفسك، وجعل الصور ومقاطع الفيديو جميلة، والتواصل مع المجتمع الإبداعي. يمكنك التحرير باستخدام مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة للأجهزة المحمولة أثناء استكشاف المحتوى الأصلي الذي أنشأه مبدعون في جميع أنحاء العالم.

  • مجاني على الجوال
  • حرّر مع 10 أنماط ضبط مسبقة من VSCO
  • استخدم أدوات التحرير الأساسية مثل التباين والتشبع والتحبب
  • استكشف الصور الافتتاحية والملهمة في Discover
  • شارك صورك لأجل فرصة الحصول على رعاية VSCO

التطبيق الثالث

Polarr هو محرر الصور الوحيد الذي تحتاجه.

  • لا يهم إذا كنت جديدًا في التصوير الفوتوغرافي أو المؤيد ، فستجده Polarr. سوف يقدّر المبتدئون أن Polarr توفر أدوات تحسين تلقائي متقدمة وفلاتر معقدة لتعديل جميع تفاصيل صورتك. سوف يتطلع المصورون المحترفون إلى دعم الطبقات ، وأدوات المنحنى ، والتعديلات المحلية ، وأكثر من ذلك بكثير.
  • إنه محرر صور قوي لنظام Android. إليك ما تحصل عليه مع Polarr:



اخذ الاعدادت المسبقة للفلتر لتطبيقها علي صورك عن طريق تطبيق لايت روم

كيفية استخدام تطبيق لايت روم

  • العديد من الأشخاص المبتدئين يبحثون عن طريقة استخدام تطبيق لايت روم وهي على النحو التالي:
  • · يجب في البداية استيراد الصور وذلك من خلال إضافة الصور التي تريد معالجتها عبر الضغط على زر الملف، سيظهر لك مكان الصور ومقاطع الفيديوهات.
  • · المكتبة حيث يمكنك عرض الصور المضافة مع المقارنة بينها، وكتابة الملاحظات عليها مع القيام بالتحرير.
  • · عبر استخدام وع الشبكة الذي يمكن من خلاله توضيح الرؤية بشكل قوي، كما يمكن تكبير الصورة ونقلها حتى يمكن رؤية التفاصيل، كذلك يمكنك التحقق من مربع اختيار الصورة مع وضع علامة الرفض على جزء من الصورة، وتدوير الصورة.
  • · حدد الوضع المناسب على شريط الأدوات، حيث يمكن تحريك الصورتين بشكل متزامن مما يساعد على تسهيل عملية الاختيار بينهما، وذلك عبر وضع علامة على مربعات الاختيار ومنح التقدير على الصورة، الجدير بالذكر أنه يمكنك مزامنة أكثر من صورة في نفس الوقت.
  • · استخدام التصحيح في تطبيق لايت روم حيث يجب أن تحتوي الصورة على التكوين المناسب، ويمكن إتمام هذا الأمر من خلال استخدام أداة الاقتصاص واختيار النسب.
  • · تصميم كتاب الصور الفوتوغرافية ومعالجة الصور الرقمية حيث يمكن انشاء ألبوم صور رائع ومميز وذلك عن طريق الانتقال إلى علامة التبويب "كتاب" حيث يتم إضافة الصور من المكتبة إلى الكتاب، مع اختيار نوع الغلاف، وتحديد جودة الصور، بالإضافة إلى اختيار جودة الصور، فضلاً عن اختيار قالب المناسب لكل صفحة.
  • · عرض الشرائح مع اختيار طريقة عرض الصور على كل شريحة، وضبط عرض الإطار والظل، وتدرج اللون، الشفافية، الزاوية، مع تطبيق العلامة المائية على الصور، مع إمكانية استخدام الموسيقى التي ترغب بها في عرض شرائح الصور.
  • · معارض الويب حيث يمكن انشاء معرض للصور وارساله بشكل مباشر إلى الموقع الخاص بك، وتحديد قالب معرض وتدوين الاسم والوصف الخاص به، مع إضافة العلامة المائية المميزة لحمايته من السرقة والاحتفاظ بحقوق الملكية، والتصدير إلى الخادم، لذلك يجب في البداية تكوين الخادم وتسجيل الدخول وكلمة السر والعنوان.
  • · تأتي مرحلة طباعة الصور من تطبيق لايت روم حيث يتم في البداية ضبط حجم الطباعة ووضع صور من اختيارك، وإضافة التوقيع الشخصي.

طريقة اضاقة أفضل الفلاتر "البريست " لتطبيق لايت روم

طبعا يعتبر اهم ما يميز تطبيق لايت روم هي القلاتر او البريست "الاعدادت المسبقة " لتأثير علي الصورة .. فلاتر اللايت روم تعتبر من اقوي مميزاتها انك بتقدر تعدل عليها بداخل صورك بمعني ان كل صورة بيبقي ليها وضع معين مش زي الفلتر ممكن تلاقي الاضاءة عالية الالوان سطوعها عالي فهنا تقدر تتحكم فيها من خلال لايت روم وهنا هسيبلك قائمة تضم افضل فلاتر لايت روم


    كيفية تثبيت فلاتر وبريستات لايت روم علي الموبايل ؟

  1. نسخ جميع الإعدادات المسبقة لملف والتي تكون بصيغة وامتداد (.dng) في ذاكرة هاتفك
    1. – قم فتح تطبيق لايت روم Lightroom علي هاتفك ثم قم بأختيار كلمة فتح ملف Raw المطلوب وهي الملفات المعدة مسبقًا
    2. سوف تجد ثلاث نقاط في الجانب الأيمن وانقر فوق إعدادات النسخ.
    3. – الآن افتح صورة بأمتداد jpeg التي تريد تطبيق الإعداد المسبق وانقر مرة أخرى على ثلاث نقاط.
    4. -الآن انقر فوق كلمة لصق الإعدادات لتطبيق الإعدادات المسبقة.

رابط تحميل الفلاتر بدون باسورد من هنا 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -