أخر الاخبار

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2022

 أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2022

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2021 مجانا أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 مجانا افضل انتي فايروس مجاني 2021 افضل برنامج انتي فايروس للكمبيوتر 2021 مجانا أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز 10 أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2018 بحث عن برامج الحماية من الفيروسات أفضل برنامج فيروسات لويندوز افضل انتي فايروس مجاني 2021 أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز 10 بحث عن برامج الحماية من الفيروسات أفضل برنامج حماية للكمبيوتر مجاني افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2021 مجانا افضل برنامج انتي فايروس للكمبيوتر 2021 مجانا "Keyword" "افضل انتي فايروس مجاني 2021" "أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز 10" "بحث عن برامج الحماية من الفيروسات" "أفضل برنامج حماية للكمبيوتر مجاني" "افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2021 مجانا" "افضل برنامج انتي فايروس للكمبيوتر 2021 مجانا"
أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2022

يعد برنامج Bitdefender Antivirus Free بواحد من أفضل أدوات فحص ومكافحة البرمجيات الخبيثة في السوق، يسجل باستمرار معدل رصد وحذف للبرمجيات الخبيثة 100% في كل اختباراتنا. محرك مكافحة الفيروسات السحابي من Bitdefender مصمم للعمل بسلاسة وانسيابية في الخلفية، ولا يرسل إلا الإشعارات الضرورية في حالة وجود نشاط برمجي مشبوه. أما عمليات فحص ورصد وحذف البرمجيات الخبيثة تتم بشكل تلقائي، إلا إذا قررت تعديل الإعدادات.

كما قام Bitdefender بفحص جهازي أسرع من أي منتج آخر في هذه القائمة. وكان له تأثير لا يُذكر على أداء جهاز الكمبيوتر؛ لم ألاحظ أي إبطاء على جهاز كمبيوتر ويندوز أثناء عملية الفحص بالكامل، وتمكنت من مشاهدة مقاطع الفيديو، ولعب الألعاب، وتشغيل برامج تستهلك الكثير من طاقة وحدة المعالجة المركزية بدون أي انقطاعات.

خصائص مكافحة التصيد الاحتيالي والحماية من الاحتيال من Bitdefender جيدة أيضًا. رصد Bitdefender كل مواقع التصيد الاحتيالي في اختباراتي، متفوقًا على معظم برامج مكافحة الفيروسات الأخرى إلى جانب حماية جوجل وفايرفوكس المدمجة. كما نبهني برنامج Bitdefender عندما طُلب مني إدخال بيانات خاصة على 3 نماذج مشبوهة مختلفة على الإنترنت.



الباقة المجانية من Bitdefender جيدة في رصد البرمجيات الخبيثة ومواقع التصيد الاحتيالي، ولكن لا أكثر من ذلك. إذا كنت تبحث عن جدار حماية أو أدوات لتحسين الأداء أو مدير كلمات المرور أو رقابة أبوية أو شبكة افتراضية خاصة، يمكنك الحصول على Bitdefender Total Security ؛ يقدم كل الخصائص على ما يصل إلى 5 أجهزة، بسعر معقول، مع ضمان 30 يوم لاسترداد المال. للأسف، لوحة تحكم Bitdefender لا تدعم اللغة العربية، لذا إذا كانت ضرورية بالنسبة لك، فقد ترغب في اختيار برنامج مكافح فيروسات آخر في هذه القائمة.
الخلاصة:

يمتلك Bitdefender أداة فحص سحابية بمعدلات رصد ممتازة، ويتضمن حماية فورية، ويأتي بحماية جيدة من التصيد الاحتيالي.


برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Bitdefender خيار جيد للمستخدمين الذين يبحثون عن حماية أساسية مجانية من البرمجيات الخبيثة بدون أي خصائص إضافية. ولكنني من أكبر محبي حزمة مكافحة الفيروسات المدفوعة من Bitdefender، والتي تقدم مجموعة جيدة من الخصائص بمقابل مالي أقل من معظم باقات حماية الإنترنت المنافسة.

تنزيل BITDEFENDER مجانًا الآن

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2021 مجانا أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 مجانا افضل انتي فايروس مجاني 2021 افضل برنامج انتي فايروس"Keyword" "افضل انتي فايروس مجاني 2021" "أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز 10" "بحث عن برامج الحماية من الفيروسات" "أفضل برنامج حماية للكمبيوتر مجاني" "افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2021 مجانا" "افضل برنامج انتي فايروس للكمبيوتر 2021 مجانا" للكمبيوتر 2021 مجانا أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز 10 أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2018 بحث عن برامج الحماية من الفيروسات أفضل برنامج فيروسات لويندوز افضل انتي فايروس مجاني 2021 أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز 10 بحث عن برامج الحماية من الفيروسات أفضل برنامج حماية للكمبيوتر مجاني افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2021 مجانا افضل برنامج انتي فايروس للكمبيوتر 2021 مجانا ""

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -