أخر الاخبار

الربح من شي إن؛ ميزات موقع شراء الملابس Shein وأهم 3 طرق لربح المال منه

الربح من شي إن؛ ميزات موقع شراء الملابس Shein وأهم 3 طرق لربح المال منه

 الربح من شي إن؛ لنتعرف في هذا المقال على متجر شي ان الصيني الخاص ببيع الملابس وطرق الربح منه عن طريق التسويق بالعمولة وغيرها من الطرق الأخرى.


الربح من شي إن" كيف اصير مودل في شي إن أسرار شي إن توظيف شي إن كم عمولة شي ان وسيط شي ان مصر مشروع شي ان أرباح شي إن اليوم ارباح شي ان للمثلين" "كيف اصير مودل في شي إن" "توظيف شي إن" "أسرار شي إن" "كم عمولة شي ان" "مشروع شي ان" "وسيط شي ان مصر"

الربح من شي إن Shein

الربح من شي إن (shein)، تعددت طرق كسب المال من الانترنت حتى أصبحت هذه الطرق من أهم مصادر الربح لدى الكثيرين في قطاع الأعمال. يرجع سبب انتشارها للتطور السريع في مجال التكنولوجيا في عصرنا الراهن والأهم من ذلك تجاوزها حدود الزمان والمكان. في هذا المقال سنتعرف أكثر على متجر shein الالكتروني وعلى كيفية كسب المال منه من خلال التسويق بالعمولة (افلييت شي ان) وغيرها من الطرق.


لمحة عن متجر شي إن Shein

متجر شي إن؛ هو متجر صيني إلكتروني خاص ببيع الملابس بالتجزئة عبر الإنترنت. أسس المتجر (كريس شو) في عام 2008. في بداياته كان المتجر مختص بشحن كميات كبيرة أكثر من البيع بالتجزئة كما أنه لم يقوم بتصنيع الملابس بشكل خاص بل الحصول عليها من السوق المختص ببيع الألبسة بالجملة في مدينة غوانزو الصينية. يتميز المتجر بملابسه ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة في نفس الوقت كما أنه أحد أشهر متاجر الألبسة الإلكترونية في العالم في الوقت الراهن.

طرق للربح من شي إن Shein

الربح من شي إن
طرق الربح من شي إن

هناك العديد من طرق الربح من shein، إليك أهم 3 طرق:

التدوين لصالح شي إن

في الآونة الأخيرة برز التدوين بأشكاله المتعددة كمصدر دخل مهم في مجال الربح من الإنترنت، كما أن إحدى طرق الربح من شي إن هي أن تصبح مدوناً لديهم. يتم ذلك من خلال ارتداء ملابسهم وعرضها عبر مدونتك والإشارة للموقع بشرط أن لا يقل عدد المشتركين في المدونة عن 1000 مشترك. بعد القيام بهذه الخطوات يجب إعلام المتجر بأنك قمت بمراجعة أحد منتجاته من خلال ارسال ايميل على موقعهم الرسمي. أيضاً بإمكانك أن تصبح مدوناً لدى شي إن بإرسال ايميل وتقديم طلب بذلك.

من ميزات التدوين لصالح شي إن هو الحصول على ملابس مجانية تصل قيمتها لحوالي 250 دولار أمريكي.

التسويق بالعمولة أو افلييت شي ان

الربح من شي إن
افلييت شي إن

مثله مثل التدوين يعد التسويق أحد أهم طرق كسب المال من الانترنت خاصة مع تطور أساليبه في ظل التطورات الراهنة. ومتجر شي إن هو أحد المتاجر التي تدعم التسويق الإلكتروني من خلال برنامجها الخاص للربح من التسويق بالعمولة. يتم كسب المال من برنامج التسويق بالعمولة (affiliate shein) إما من خلال شر رابط الإحالة أو من خلال كوبونات الخصم والتي يحصل عليها المشترك في البرنامج.

شراء ملابس شي ان وإعادة بيع

إن كنت تطمح لإنشاء علامة أزياء خاصة بك في المستقبل يمكنك البدء بهذا الخيار الأمر الذي يساعدك على تطوير مهاراتك في مجال بيع الألبسة بدلاً من البدء من الصفر. ذلك يتم من خلال شراء الملابس من شي إن وإعادة بيعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



ميزات الربح من شي إن

  • يدعم موقع افلييت شي إن العديد من طرق الدفع مثل الباي بال والفيزا والماستر كارد وغيرها من الوسائل مما يسهل على عملية التسويق والربح من شي إن.
  • يمكن استخدام الموقع من كافة أنحاء العالم فهو يغطي عدد كبير من البلدان وهذا أمر ضروري يمنع التقيد بالمكان.
  • بالنسبة للمسوقين من داخل الوطن العربي من الأفضل أن يكون المستهلك من مصر أو دول الخليج العربي مثل السعودية والإمارات العربية المتحدة.
  • بالنسبة للمسوقين عبر رابط الإحالة يمكنهم الاستفادة من عمولة الزائرين للرابط لمدة شهر حيث يصلح الرابط لمدة 30 يوم من تاريخ نشره.

طريقة التسجيل في موقع افلييت شي ان

الربح من شي إن
برنامج shein للتسويق بالعمولة

للتسجيل في موقع أفلييت (affiliate) شي ان لربح المال يجب الاشتراك عن طريق أحد المواقع الوسيطة مثل موقع عرب كليكس (Arab clicks) لسهولة الاشتراك. كما يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع عرب كلكس وتعبئة كل البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الالكتروني ورقم الهاتف والبلد.
  • بعد ذلك تحدد منصة التواصل الاجتماعي المرغوبة والتي تضم عدد كبير من المتابعين.
  • إدخال رابط الحساب الخاص بك على موقع شي إن shein وإدخال كلمة المرور ومن بعدها الموافقة على شروط الموقع لإتمام عملية التسجيل.
  • بعد ذلك تقوم بتفعيل حسابك من خلال إرسال صورة للهوية الشخصية واختيار طريقة استلام الارباح والدفع.
  • من ثم تقوم بالدخول إلى موقع arab clicks وفتح لوحة التحكم الخاصة بالحساب والضغط على خيار كافة العروض.
  • بعدها تظهر لك خانة بحث تكتب فيها اسم المتجر أي متجر شي إن.
  • اخيرا تقوم بالموافقة على كافة السياسات والشروط ومن ثم تقديم طلب الاشتراك.

شروط وسياسات الربح من شي إن

  • يمنع استخدام شعار الموقع في الإعلانات والنوافذ المنبثقة أو أي روابط تضليل للزوار وإجبارهم للضغط على الروابط.
  • يمنع استخدام رابط إعادة التوجيه مع روابط التسويق بالعمولة الخاصة بك على الموقع.
  • لا يجب أن تحتوي مدونتك أو منشوراتك على أي عوامل تمييز بين الأعراق أو الجنسيات او الديانات أثناء.
  • يجب أن تكون المدونة خالية من كل أشكال العنف والمظاهر غير القانونية قبل التدوين او الترويج لأحد منتجات shein.
  • لا يحتسب موقع شي إن الأرباح على الزيارات من رابط الإحالة فقط بل يجب أن تتم عملية الشراء.
  • يتم تحويل الأرباح في نهاية كل شهر فقط.

في الختام، تعرفنا على طرق الربح من شي إن Shein أحد أهم المتاجر الإلكترونية في العالم، بالإضافة لمميزات الموقع وشروط استخدامه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -