أخر الاخبار

تحميل فلاتر لايت روم 2024 — أفضل وأقوى 50 فلتر لايت روم مجاناً

 تحميل افضل فلاتر لايت روم احترافية 2024

إن كنتَ من محبي التصوير الفوتوغرافي، فإن فلاتر لايت روم المجانية 2024 التي سنقدمها لك اليوم ستكون خيراً رائعاً لتعزيز جودة صورك بشكل إستثنائي. في هذا المقال، سنتعرف عبر الشرح بالفيديو على مجموعة من أفضل وأقوى 50 فلتر لايت روم مجاناً، مصحوبة بروابط تحميل مباشرة. سوف ترى كيف ستعمل هذه الـ Presets Lightroom الإحترافية على تحسين جودة الصور الخاصة بك وستضيف لمسات فنية رائعة إليها.

يعتبر برنامج Adobe Lightroom ركيزة أساسية لمحبي التصوير، يفضل الكثيرون هذا البرنامج كونه سهل الإستخدام ويوفر بيئة متالية لتعديل وتحسين صورك مع كل الأدوات التي يحتاجها المصمم للفوتوشوب. سواء كنت مصوراً محترفاً أو تسعى لتحسين صورك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي. سنلقي الضوء أيضاً على كيفية إضافة وإستخدام فلاتر لايت روم موبايل وبريستات Presets Lightroom على البرنامج، لكي نعمل عبر هذه الأدوات الجاهزة على توفير الكثير من الوقت للمصورين.

تعتبر فلاتر لايت روم DNG من الحلول المثلى لتحقيق تأثيرات إحترافية على صورك دون الحاجة إلى خبرة كبيرة في التعديل الفوتوغرافي. سوف نعلمك كيفية استخدام هذه الفلاتر لتحسين لون، والسطوع، والتباين، وتشبع الصور بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، سنستكشف كيف يمكن لبريستات لايت روم 2024 تسهيل عملية تحرير الصور والحفاظ على أسلوب فريد لكل مصور.

في نهاية المقال، سوف تجد روابط مباشرة لتحميل أكبر حزمة من فلاتر لايت روم 2024 مكونة من أفضل 50 فلتر لايت روم إختراناها لكم بعناية، يتيح لك تحميل فلاتر لايت روم من ميديا فاير التي أرفقناها مجاناً تجربة مجموعة متنوعة من التأثيرات الإبتكارية وتعمل على تحسين صورك بسهولة وفعالية.

معلومات عن فلاتر لايت روم Presets Lightroom

يطلق على فلاتر لايت روم بأسماء متعددة، فيوجد منها أصناف كـ "تونات" أو "بريستات لايت روم"، والمعروفة أيضاً بالإنجليزية باسم "Preset Lightroom" أو "تأثيرات". تمثل هذه التسميات مجموعة من الإعدادات التي يتم تجهيزها مسبقاً على صورة فوتوغرافية لتكون جاهزة للمعالجة. تعمل فلاتر لايت روم 2024 بتقنيات مختفلة من خلال التلاعب في قيم الألوان، وحدة الصورة، وتوجيه الإضاءة، وضبط البعد البؤري للعدسة. تشمل فلاتر لايت روم أيضاً إمكانية تعديل الصور لتكون بتأثير صور الأبيض والأسود (Black & White)، ويمكن العثور على مجموعة متنوعة من هذه الفلاتر سواء المجانية من خلال تحميل فلاتر لايت روم ميديا فاير التي وضعنا في الأسفل أو إستخدام فلاتر آخرى مدفوعة.

فوائد تحميل فلاتر لايت روم

تتيح فلاتر لايت روم للمصورين العاديين وحتى والمحترفين إمكانية تحسين صورهم بسرعة وكفاءة، حيث يمكن للأسخاص المهتمين إستخدام الإعدادات المسبقة للوصول إلى تأثيرات فنية محددة دون الحاجة إلى ضبط تفصيلي لكل صورة. تعبتر هذه الأداة مفيدة جداً لتوحيد أسلوب التحرير والحفاظ على جودة مرئية متميزة للمصور.

تشمل فلاتر لايت روم مجموعة واسعة من التأثيرات والتونات، سواء كانت لتعزيز الألوان والحيوية أو لتحقيق مظهر أبيض وأسود أنيق، وتختلف جودتها باختلاف هل هذه الفلاتر فلاتر لايت روم مجانية أم مدفوعة، مما يوفر خيارات إضافية للمطورين والمصممين بغض النظر عن ميزانيتهم.

شرح إستخدام فلاتر لايت روم بالفيديو

لقد قمنا بإعداد فيديو شرح يوضح كيفية تحميل وتثبيت ملفات فلاتر لايت روم على هاتفك الموبايل، شاهد الفيديو لكي تتعرف على ميزات وشكل وطريقة عمل هذه الفلاتر.

كيفية تركيب أفضل 50 فلتر لايت روم مجاني

إسم ملف الفلاترأفضل 50 فلتر لايت روم
حقوق مكلية الفلاتربزوكا سوفت
حجم ملف الفلاتر87.33 ميجابايت
التصنيففلاتر لايت روم

1. من أجل تركيب هذه الفلاتر، ستحتاج أولاً إلى تحميل ملف ZIP الذي يحتوي على أفضل 50 فلتر لايت روم، لقد قمنا برفعه لكم عبر رابط مباشر مجانا، ويمكنك تحميل فلاتر لايت روم من ميديا فاير عبر الضغط على زر تنزيل فلاتر لايت روم أدناه :

2. بعد تحميل هذه الفلاتر ستحتاج إلى تحميل برنامج ZArchiver من جوجل بلاي ستور، عبر هذا الأخير ستستطيع الدخول إلى ملف فلاتر لايت روم ZIP واستخراج ما بداخله، قم بتحميل البرنامج تم إفتحه وتوجه من خلاله إلى قسم التحميلات (Download) وسوف تجد ملف (عوده بأفضل 50 فلتر لايت روم)، إضغط عليه تم حدد إستخراج هنا (Extract Here).

- تنبيه : باسوورد فك الضغط موجود في فيديو الشرح بالأعلى.


3. الأن يجب متاعبة المراحل التالية بعيانة لكي تتمكن من نسخ فلاتر لايت روم Presets Lightroom.xmp، يجب عليك نسخ كل الفلاتر 50 فلتر لايت روم ولصقها داخل مجلد (com.adobe.lrmobile) على مسار Storage/Android/Data على جهازك، تابع معي الشرح بالصور لتفهم.

  1. بعدما قمت باستخراج محتويات ملف (عودة بأفضل 50 فلتر لايت روم) قم بنسخ جميع محتوياته عبر الضغط تحديد الكل تم النسخ.
  2. تركيب فلاتر لايت روم - الخطوة 1
  3. توجه إلى مدير ملفات جهازك وادخل إلى مجلد (Android) تم (Data) وسوف تجد هناك المجلد المتعلق بتشغيل برنامج Adobe Lightroom.
  4. تركيب فلاتر لايت روم - الخطوة 2
  5. سوف تلاحض مجلد بإسم (com.adobe.lrmobile)، ذلك هو مشغل DATA الخاص بتطبيق لايت روم، أدخل إليه تم إلى (Files).
  6. تركيب فلاتر لايت روم - الخطوة 3
  7. سيظهر لك 2 من المجلدات أحدهما بإسم (CarouselDocument) وهو الذي ستدخل إليه تم إلى المجلد التالي الذي يوجد به الكثير من الأصفار، (000000000000000) تماماً كما هو موضح في الصورة.
  8. تركيب فلاتر لايت روم - الخطوة 4
  9. الأن أدخل إلى مجلد (Profiles) تم إلى المجلد الموالي (Settings).
  10. تركيب فلاتر لايت روم - الخطوة 5
  11. سوف تعثر على مجلد آخير وهو بإسم (UserStyles) أدخل إلى UserStyles والصق هناك الحصيلة التي نسختها سابقاً من ملف تحميل أفضل 50 فلتر لايت روم.
  12. تركيب فلاتر لايت روم - الخطوة الأخيرة

بمجرد إتمام كل هذه الخطوات ولصق الفلاتر داخل مجلد (UserStyles) سوف تكون قد أنهيت كل مراحل التركيب، يكفي أن تفتح برنامج الايت روم تم حدد أي صورة لتجربة فلتر لايت روم عليها تم إضغط (Presets) في الأسفل وادخل على (NT vip). ستجد كل الفلاتر قد أصبحت موجودة هناك، يمكنك الضغط على أي منها لتجربها ورؤية التأثيرات المذهلة التي تقوم بها. إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية الشرح، أتمنى أن تكون أفضل فلاتر لايت روم قد نالت إعجابك، بالتوفيق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -