أخر الاخبار

تحميل متصفح تشي دوت 2021 Chedot كامل للكمبيوتر

تحميل متصفح تشي دوت للموبايل تحميل متصفح تشي دوت 2021 تحميل متصفح تشي دوت للاندرويد متصفح تشي دوت لا يعمل تنزيل تشي دوت 2014 تحميل متصفح تشي دوت 2020 عربي كامل مجانا للكمبيوتر
تشي دوت 2021 Chedot
 


يمتلك متصفح تشي دوت Chedot خصائص فريدة تجعله مميزاً عند المستخدمين، في حين وجود متصفحات آخري قوية يُمكن تجربتها الآن.

تم بناء متصفح شيدوت علي نظام كروميوم Chromium القوي، ولكنه يمتلك أدوات مجانية تُفيد المُستخدم، قم بتنزيل تشي دوت للكمبيوتر عبر موقع فايل هنتر.

يعمل المُتصفح بسرعات عالية علي أجهزة الكمبيوتر البطيئة، ويقوم بتنزيل الملفات من مواقع الويب بسرعة كبيرة، كما يُدعم استكمال التحميل في حالة قطع الاتصال بالإنترنت.




تحميل تشي دوت متصفح سريع وآمن وسهل الاستخدام
موضوعنا اليوم عن شرح و تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر اخر اصدار ، متصفح تشي دوت هو متصفح سريع و مليء بالمزايا والادوات الرائعة والمفيدة والتي ستسهل عليك تصفح مواقع الويب ، حيث يمنحك متصفح تشي دوت سرعة عالية مع العديد من الميزات الاخرى سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع .

يعتبر متصفح جوجل كروم Google Chrome هو المتصفح الأكثر شيوعًا المبني على منصة Chromium مفتوحة المصدر. ومع ذلك ، هناك متصفحات أخرى قائمة على كروميوم ولا تقل روعة عن جوجل كروم. وكل واحد منها لديه أدواته وميزاته الفريدة.

اليوم سنتعرف على متصفح رائع ومميز وهو متصفح تشي دوت chedot ، الكثيرين منا لا يعرفون هذا المتصفح نظرا لكونه ليس بدرجة شهرة متصفحات كجوجل كروم او موزيلا ، لكن هذا لا يعني انه اقل من هاته المتصفحات ، فبعد تجربتي له اتضح لي انه متصفح سريع وآمن وسهل الاستخدام ، ويوفر عدة ادوات مميزة سنذكرها بالتفصيل في موضوعنا وسنحاول منحك شرح ونظرة عامة عن متصفح تشيدوت للكمبيوتر وجميع مميزاته الرائعة .

يتميز متصفح تشيدوت بواجهة رئيسية بسيطة وجميلة ، يمكنك متصفح شتيدوت من تصفح مواقع الويب كما يحتوي على عدة ادوات مدمجة مميزة يحتاجها الكثير منا وتغنيك عن تحميل برامج اضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك 05 أدوات مدمجة مميزة تأتي مع متصفح تشيدوت لتحسين تجربة المستخدم في التصفح ،ساوافيكم الان بأبرز الادوات المدمجة مع متصفح تشي دوت والتي ستساعدك لتحضى بتجربة تصفح مريحة.

اهم مميزات متصفح تشيدوت للكمبيوتر :

  • متصفح سريع وآمن وسهل الاستخدام
  • سرعة عالية في الاداء والتصفح حيث يفتح صفحات الويب بسرعة كبيرة.
  • يوفر آمان عالي وحماية لبياناتك ككلمات السر وبيانات المستخدم .
  • يوفر لك خصوصية اثناء التصفح ويمنع مواقع التعقب .
  • اداة vpn مدمجة حيث ياتي متصفح تشيدوت مع اضافة في بي ان مدمجة تمكنك من اخفاء عنوان الايبي الخاص بك اثناء التصفح كما تمكنك من فتح المواقع المحجوبة وتصفحها بسهولة.
  • ياتي ايضا باضافة خاصة بالفيسبوك تسهل عليك دخول موقع الفيسبوك و الاطلاع على الرسائل والاشعارات .
  • تحميل الموسيقى والفيديو: اهم ميزة هي اداة مدمجة لتحميل الموسيقى والفيديو حيث يمكنك تحميل اي فيديو من مواقع الفيديو المختلفة ابرزها اليوتيوب ، كما تستطيع تحميل الموسيقى من مواقع مثل ساوند كلاود وغيرها
  • التقاط صور من المتصفح : يتوفر متصفح تشي دوت على اداة لالتقاط الصور مباشر من المتصفح ، فأن رغبت في الاحتفاظ بنص  على شكل صورة او التقاط صورة من فيديو اضغط على اداة التقاط الصور ثم قم بتحديد الإطار الذي تريد تسجيله او  ثم اضغط على حفظ .

شرح تنزيل و تثبيت متصفح تشي دوت chedot على الكمبيوتر :

والان نصل لطريقة تحميل متصفح تشي دوت من رابط مباشر وطريقة تثبيته ، اتبع الخطوات التالية :

1. لتحميل متصفح تشي دوت سنوفر لكم رابطان للتحميل ، رابط مباشر لتحميل المتصفح من الموقع الرسمي ، ورابط لتحميل تشي دوت من ميديا فاير ، اختر الرابط الذي تشاء التحميل منه واضغط عليه :



2. بعد ضغطك على الرابط سيتم تحويلك لصفحة التحميل ، اضغط على تحميل تشي دوت وسيبدأ البرنامج بالتحميل مباشرة .

3. بعد تحميل برنامج تشي دوت قم بتثبيته على جهازك ، لن يستغرق وقتا طويلا وسينتهي من التثبيت ، وعند الانتهاء ستظهر ايقونة تشي دوت على الواجهة الرئيسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

4. لبدأ التصفح قم بالضغط على ايقونة البرنامج ليفتح لك تشيدوت وستظهر لك نافذة للتصفح، الان كل شيء تمام بامكانك تصفح اي موقع تريد ، وبامكانك استخدام اداة الفي بي ان vpn لتصفح المواقع المحجوبة بسهولة .

ويمكنك ايضا استخدام اداة تحميل الموسيقى والفيديو للتحميل من اليويتيوب او اي موقع فيديو او موسيقى ، والعديد من الادوات الاخرى التي تجدها جميعا اعلى اليسار ان كنت تستخدم تشيدوت انجليزي ، او اعلى اليمين إن كنت تستخدم تشيدوت عربي.

كيفية جعل متصفح تشي دوت عربي :

لجعل متصفح تشيدوت عربي عليك اتباع الخطوات التالية :

+ قم بفتح متصفح تشي دوت chedot ثم توجه لإعدادات المتصفح ، للوصول للإعدادات قم بالضغط على الثلاث نقاط تجدها في اعلى يمين المتصفح كما في الصورة التالية ثم اضغط على اعدادات او SETTING .
تحميل متصفح تشي دوت chedot  للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 عربي مجانا

+ الان ستظهر لك صفحة خاصة بجميع اعدادات متصفح تشي دوت CHEDOT ، قم بالنزول الى الاسفل واضغط على advanced كما في الصورة الاتية .
تحميل متصفح تشي دوت chedot  للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 عربي مجانا

+ الان ابحث عن اللغات او language كما في الصورة وقم بالنقر عليها .
تحميل متصفح تشي دوت chedot  للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 عربي مجانا

+ قم الان بالضغط على اضافة لغة او add language .
تحميل متصفح تشي دوت chedot  للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 عربي مجانا

+ علم على اللغة العربية ثم اضغط على add كما في الصورة.
تحميل متصفح تشي دوت chedot  للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 عربي مجانا

+ لم ينتهي الامر بعد ، عليك الان الضغط على الثلاثة نقاط امام اللغة العربية كما في الصورة .
تحميل متصفح تشي دوت chedot  للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 عربي مجانا

+ ستظهر لك نافذة منبثقة قم بالتعليم على الخيار الأول .
تحميل متصفح تشي دوت chedot  للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 عربي مجانا

+ ثم اضغط على relaunch لاعادة تشغيل المتصفح .
تحميل متصفح تشي دوت chedot  للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 عربي مجانا


تهانينا  لقد حصلت الان على متصفح تشي دوت عربي مجانا .
تحميل متصفح تشي دوت chedot  للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 عربي مجانا
"Keyword" "تحميل متصفح تشي دوت للموبايل" "تحميل متصفح تشي دوت 2021" "تحميل متصفح تشي دوت للاندرويد" "متصفح تشي دوت لا يعمل" "تنزيل تشي دوت 2014" "تحميل متصفح تشي دوت 2020 عربي كامل مجانا للكمبيوتر"


الى هنا نكون قد انتهينا من شرح متصفح تشي دوت chedot للكمبيوتر

، اذا اعجبك الموضوع قم بدعمنا بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -